4- نبوات للزمن الآتي

هذا الباب تم كتابته بالكامل في جلسة واحدة في الشهر الثاني عشر من عام 2013 ولم يتم إضافة إليها كلمة واحدة  بعد هذا التاريخ .

نبوات من جهة مصر :  في أوقات ظلمة ستأتي على مصر لكن منها تخرج دولة تمجد المسيح ، مِن السيدة زينب سيأتي مَنْ يرفع الأحمال عن كاهل المتألمين . عدالة اجتماعية في الطريق ، وفي المترو المتنصرين سوف يقرأوا الكتاب المقدس ، والرب يسوع قادم للذين لا يعرفوا القراءة وقادم للفقير والمسكين والأرملة واليتيم.  سينهار الأزهر ومَنْ سيأتي مِن الوفود إلى الأزهر سيعود منتصر ،مَنْ سيأتي بحثًا عن الإسلام في الأزهر سيجد المسيحية . والملحدين الذين في مصر سوف يعرفوا المسيح بقوة أصوات ترانيم من قلب البيوت المسيحية . وقت الآذان سوف يقل تدريجيًا لن تبقى جوامع تؤذن حتى يأتي الوقت الذي يتعجب الناس أنه وقت الصلاة ولا يوجد مَنْ يؤذن . أنا آتي لمشيخة الأزهر ليغلق كل فم ضد المسيح هناك وكل روح ضد المسيح خرجت من هناك لن تنجح وسيعُرف الرب في مشيخة الأزهر . لكن الوقت الصعب على مصر لم ينته بعد ، حرية النسيم ستشرق على مصر وبالأخص نساء مصر . لا يكون هناك زنى في مصر ولا عرافة ولا أعمال سحر ولا أحجبة ، سيفتش الناس على مَنْ يعمل عمل سحري لن يجدوا وكل مَنْ يحاول أن يلعنك سيباركك . عمليات تجميل لإزالة الزبيبة بكثرة ، وفي ميدان التحرير سيكون هناك تسبحة للرب وأصوات ترانيم وصلوات . من مصر سيخرج المتنصريين إلى العالم الإسلامي بأجمعه لإعلان اسم بالمسيح. هذا هو وقت لكي يقضي الرب على الإسلام ، وكما أن الشيطان ألف الهندوسية والبوزية ألف أيضًا الإسلام ليبدوا إنه إله من السماء لكن هو إله ظلمة وفساد وموت وجنس وإغتصاب وقتل . معجزات ستحدث وسوف تكون قوية جدًا في هذه السنين في مصر والأميين (الذين لا يعرفوا القراءة و الكتابة) لهم نصيب كبير في المسيح وسيروا المسيح في أحلام ورؤى كتيرة وسيفهموا الفداء لأن ربنا سيشرح لهم بطريقة بسيطة . سكان العشش والعشوائيات والمعدومين سيكون لهم نصيب في المسيح وسيكون في طفرة في ظروفهم وسلوكياتهم وتعاملهم وهم الذين سيأتوا بالمثقفين من خلال التغيير الحقيقي في حياتهم .

 

سوريا: أيتها المسكينة التي رزلك كثيرين اعلم إنه يوجد مرارة داخلك واحساس أني تركتك ولكني أعود إليك وزمنك زمن الحب وأنا انتظرت عليكي كما انتظرت على  لعازر حتى مات ولكني أعود إليكي وأقيمك من الموت لن تكوني كما كنتي ولكنكي ستقومي مشفية مرضية عفية منورة منارة متحررة متعمدة بالماء والروح القدس .

 

المغرب : الوقت القادم ده وقت المغرب >المغرب للمسيح حتى يعرف المسلمون الرب ويُعرف الرب في المغرب . في زنى كتير موجود في المغرب لكن الرب يدعوا كل مَنْ يعمل في الدعارة في المغرب إلى التوبة لأن مخوف هو الوقوع بين يدي الرب الحي .

 

السعودية : من أصل الإسلام سينتهي الإسلام . الكعبة ستنشق علامة على نهاية الإسلام . كما ابتدأت السعودية مجموعة متفرقة من القبائل الضعيفة ستنتهي كذلك أيضًا  مقابل غيها لكل العالم ومقابل أن منها خرج رسول الشيطان ستأتي عليها أيام صعبة و آل سعود سيقتل منهم الكثير لحمايتهم دين الشيطان.

 

الجزائر : الجزائر للمسيح من سنين .

 

تونس : رأت حقيقة الإسلام خلال السنتين والرب قادم على سحابة سريعة إليها.

 

ليبيا : ستبقى حزينة لأنها اضطهدت المسيحيين حتى تتوب .

 

باكستان : المسيح سينيرها  وسوف تعرف الرب هي وأفغانستان سيختفي الإسلام سريعًا منها والمرأة ستعود تأخد حقها هناك.

 

هولندا : تحمل تاريخ قديسين ستتذكر الرب ومنها ستبدأ نهضة لكل أوروبا.

 

الصين : ستبقى بلا حريات دينية حقيقية حتى تبقى مشتعلة بالروح القدس كما هي ولكي لا تبقى مثل أمريكا لأن الراحة مصيرها موت .

 

أمريكا: أسد فقد أسنانه ويتذكر أيام المجد عندما كان قوي ولكن لا توجد قوة ولا يوجد عمل قوي هناك حتى تعود على ركبتيها وتتتوب على نقل المواقع الإباحية إلى العالم وتتوب على التزويج للمثلية الجنسية” .

 

اليابان: سيخرج رجل يهزم الأوثان الأسيوية ، ممسوح لليابان سيحارب التنين وينتصر ويفتح الأجواء الروحية المغلقة وستتفتح العيون لعمل الرب ومنها ستبدأ نهضة في أسيا ومنها تبدأ نهاية الأديان الأسيوية من بوذية وهندوسية وخلافه ، سيكون هو ممسوح لهدم الأديان الأسيوية.

 

الفلبين : سيدة عجوزة تحمل خير روحي للفلبين .

 

الدانمارك : رخاء قاتل .

 

انجلترا : مع هولندا ستبدأ النهضة لأوروبا ومنها يخرج مرسلين يغزو أوروبا .

 

فرنسا : ستقف ضد الإسلام سيكون لديها أقوى قوانين ضد الإسلام وستغلب الإسلام الغربي ولكن ما سيحدث في فرنسا ليست نهضة روحية بل نهضة مدنية ضد الإسلام . وجميع الدول ستقتبس قوانين فرنسا حتى يموت الإسلام

 

ألمانيا : تحملت ضعفين عن كل خطايا هتلر ومنها يخرج مبشر يقود العالم لإثبات أن الرب حقيقي ويقاوم الإلحاد بقوة روح الرب وسوف يغلب بروح الرب ومعرفته ولكن لن يعيش كثيرًا ، بدأ في سن صغير وأنهى مهمته في سن صغير.

 

اليونان : بلد ومش بلد دولة ومش دولة شعب تائه يبحث عن الحقيقة ولعله يجدها .

 

تركيا : أقدام بولس مازالت هناك ، تاريخ من عمل الرب ، الشيطان أراد أن يهزم أعمال الرسل في شخص تركيا . تركيا ثعبان خبيث وجه جميل لشيطان الإسلام المريض  ستبقى لبعض الوقت ومنها ستخرج الديانة الجديدة الأخيرة.  فبعد معرفتها أن الإسلام ذاهب بلا عودة ستخرج بالدين الجامع لكل الأديان سيجمع انهيار البوذية والهندوسية والاسلام وسيضل كثيرين. ستدفع ثمن مذبحة الأرمن كثيرًا فقد أتى الوقت لدفع الثمن.

 

ايران: دولة حديدية ستنهار من الداخل ، المسيحية ستصل أغلب البيوت والوقت القادم رجال وعائلات من الحكومة والرئيس والبرلمان سيعرفوا المسيح وفجأة سيجدوا أنفسهم في لحظة كاشفة إذن سيكتشفوا أن أكثر من النصف مسيحيين.

 

اليمن : شريك صغير للسعودية مريض من الداخل مريض حتى العظام دماء دماء دماء ولكن بالصلوات والصوم ستخلصين .

 

الكويت : منك يخرج مَنْ يفتن الخليج للمسيح.

 

العراق : روح صدام داخلك تُعصرك ، روح القتل والكراهية تُعصرك ، دماء وأشلاء كثيرة ولكن لك في الحرية نصيب .

فهرس الأسلاميات

فهرس المسيحيات