39- الشذوذ الجنسي للرسول

ملحوظة : إذا أردت التأكد بنفسك اضغط على اسم التفسير أو الحديث وسينقلك إلى مصدر إسلامي معتمد لهذا التفسير أو الحديث .

 

البداية : من السيرة النبوية لابن هشام النبي يعترف أن ابن عمه أبو سفيان بن الحارث هتك عرضه : سيرة ابن هشام > ذكر الأسباب الموجبة للسير إلى مكة وذكر فتح مكة في شهر رمضان سنة ثمان > إسلام أبي سفيان بن الحارث وعبدالله بن أبي أمية ‏:‏

قال ابن إسحاق ‏:‏ وقد كان أبو سفيان بن الحارث بن عبدالمطلب وعبدالله بن أبي أمية بن المغيرة قد لقيا رسول الله صلى الله عليه وسلم أيضاً بنيق العقاب ، فيما بين مكة والمدينة ، فالتمسا الدخول

عليه ، فكلمته أم سلمة فيهما ، فقالت ‏:‏ يا رسول الله ، ابن عمك وابن عمتك وصهرك ؛ قال ‏:‏ لا حاجة لي بهما ، أما ابن عمي فهتك عرضي  ‏.‏ 

أ)رجل دخل بين النبي وقميصه وسأل النبي ما الذي لا يجب فعله فرد النبي قال الماء أي المني :

15515 حدثنا وكيع قال حدثنا كهمس بن الحسن عن سيار بن منظور الفزاري عن أبيه عن بهيسة عن أبيها قال استأذنت النبي صلى الله عليه وسلم فدخلت بينه وبين قميصه قال فقلت يا رسول الله ما الشيء الذي لا يحل منعه قال الماء قلت يا رسول الله ما الشيء الذي لا يحل منعه قال الماء قال قلت يا رسول الله ما الشيء الذي لا يحل منعه قال أن تفعل الخير خير لك حدثنا محمد بن جعفر [ ص: 481 ] قال حدثنا كهمس قال سمعت سيار بن منظور الفزاري قال حدثني أبي عن بهيسة قالت استأذن أبي على النبي صلى الله عليه وسلم فدخل بينه وبين قميصه فذكر معناه

مسند أحمد  » مسند المكيين  » حديث بهيسة عن أبيها رضي الله عنهما.

استأذن أَبِي النبيَّ صلى الله عليه وسلم فدخل بينَه وبينَ قميصِهِ فجعل يُقَبِّلُ ويلتزمُ ثم قال يا رسولَ اللهِ ما الشيءُ الذي لا يَحِلُّ منْعُهُ قال الماءُ قال يا نبيَّ اللهِ ما الشيءُ الذي لا يَحِلُّ منْعُهُ قال الملحُ قال يا رسولَ اللهِ ما الشيءُ الذي لا يحلُّ منْعُهُ قال إِنْ تَفْعَلِ الخيرَ خيرٌ لكَ

الراوي:  بهيسة المحدث:أبو داود – المصدر: سنن أبي داود – الصفحة أو الرقم: 1669 – خلاصة حكم المحدث: سكت عنه [وقد قال في رسالته لأهل مكة كل ما سكت عنه فهو صالح]

 

ب)محمد يحتضن زاهر من الخلف وزاهر يتعمد إلصاق ظهره بصدر محمد:  إنَّ زاهرًا باديتُنا ونحن حاضروه . وكان يحبُّه وكان رجلًا دميمًا فأتاه النبيُّ يومًا وهو يبيع متاعَه ، فاحتضنه من خلفِه وهو لا يبصرُه ، فقال : من هذا ؟ أَرْسِلْني . فالتفتَ ، فعرف النبيَّ ، فجعل لا يألو ما ألصقَ ظهرَه بصدرِ النبيِّ حين عرفه ، فجعل النبيُّ يقول : من يشتري هذا العبدَ ؟ . فقال : يا رسولَ اللهِ ! إذًا واللهِ تجدُني كاسدًا . فقال النبيُّ : لكن عند اللهِ لستَ بكاسدٍ . أو قال : أنت عند اللهِ غالٍ

الراوي:  أنس بن مالك المحدث:الألباني – المصدر: مختصر الشمائل – الصفحة أو الرقم: 204 – خلاصة حكم المحدث: صحيح.     أنَّ رجلًا من أَهْلِ الباديةِ كانَ اسمُهُ زاهرَ بنَ حِزامٍ ، أو حَرامٍ ، قالَ : وَكانَ النَّبيُّ صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يحبُّهُ ، وَكانَ دميمًا ، فأتاهُ النَّبيُّ صلَّى اللَّهُ علَيهِ وسلَّمَ يومًا وَهوَ يبيعُ مَتاعَهُ ، فاحتَضَنَهُ من خلفِهِ وَهوَ لا يبصرُهُ فقالَ : أرسِلني ، مَن هذا ؟ ، فالتفتَ ، فعرفَ النَّبيَّ صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، فجعلَ لا يألو ما ألزقَ ظَهْرَهُ بصَدرِ النَّبيِّ صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ حينَ عرفَهُ ، وجعلَ النَّبيُّ صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : من يشتَري العبدَ ؟ ، فقالَ : يا رسولَ اللَّهِ ، إذًا واللَّهِ تَجِدُني كاسدًا ، فقالَ النَّبيُّ صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ : لَكِن عندَ اللَّهِ لَستَ بِكاسِدٍ ، أو قالَ : لَكِن عندَ اللَّهِ أنتَ غالٍ

الراوي:  أنس بن مالك المحدث:البيهقي – المصدر: السنن الكبرى للبيهقي – الصفحة أو الرقم: 10/248 – خلاصة حكم المحدث: لم يثبت، وفيه اختلاف.

مقطع فيديو يوضح فيه شيخ إسلامي واقعة الاحتضان من الخلف: 

 

ج)النبي مص لسان الحسن أو شفتيه :
رأيت رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏ يمص لسانه ‏ ‏أو قال شفته ‏ ‏يعني ‏ ‏الحسن بن علي ‏ ‏صلوات الله عليه ‏ ‏وإنه ‏ ‏لن يعذب لسان أو شفتان مصهما رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم                                   :

الراوي: معاوية المحدث: الهيثمي – المصدر: مجمع الزوائد – الصفحة أو الرقم: 9/180 خلاصة حكم المحدث: رجاله رجال الصحيح غير عبد الرحمن بن أبي عوف وهو ثقة.‏‏

الراوي: معاوية بن أبي سفيان المحدث: الشوكاني – المصدر: در السحابة – الصفحة أو الرقم: 227 خلاصة حكم المحدث: إسناده رجاله رجال الصحيح غير عبد الرحمن بن أبي عوف وهو ثقة.

 مسند أحمد بن حنبل  » مُسْنَدُ الْعَشَرَةِ الْمُبَشَّرِينَ بِالْجَنَّةِ …  » مُسْنَدُ الشَّامِيِّينَ  » حَدِيثُ مُعَاوِيَةَ بْنِ أَبِي سُفْيَانَ.

د)النبي مصُّ لعابَ الحسنِ والحُسَيْنِ:

رأيتُ رسولَ اللَّهِ صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يمصُّ لعابَ الحسنِ والحُسَيْنِ كما يمصُّ الرَّجلَ التَّمرةَ

الراوي:  أبو هريرة المحدث:ابن عساكر – المصدر: تاريخ دمشق – الصفحة أو الرقم: 13/223 خلاصة حكم المحدث: صحيح.

ه)النبي قبل العضو الذكري:
رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم فرج ما بين فخذي الحسين وقبل زبيبته
هذا في :

الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: الهيثمي – المصدر: مجمع الزوائد – الصفحة أو الرقم: 9/189 خلاصة حكم المحدث: إسناده حسن.

الراوي: عبد الله بن عباس المحدث: الشوكاني – المصدر: در السحابة – الصفحة أو الرقم: 234 خلاصة حكم المحدث: إسناده حسن.

حديث آخر حول تقبيل العضو الذكري للحسن :

رأيت رسول الله ص يفرج بين رجلي الحسن ويقبل ذكره

جامع الأحاديث ـ السيوطي ـ جزء33 ، الصفحة 128.

فوائد تمام جزء2 الصفحة68.

 

نورد هنا مقطع فيديو يعرض الجزء من كتاب معجم الطبراني ومن كتاب الفوائد الذي يذكر فيه تقبيل العضو الذكري :

 

و)رجل يقبل كشح النبي وهو رأس الفخذ أو العانة (عند العضو الذكري) ثم بعد تقبيله للكشح يقول :{إنما أردت هذا يا رسول الله}: 

بينما هو يحدِّث القومَ، وكان فيه مزاحٌ، بينا يُضحُكهم، فطعنه النبيّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ في خاصِرته بعودٍ، فقال : أصبِرني فقال : اصطبرْ . قال : إنَّ عليك قميصًا وليس عليَّ قميصٌ، فرفع النبيُّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ عن قميصِه، فاحتضنه وجعل يقبِّل كشحَه، قال : إنما أردتُ هذا يا رسولَ اللهِ الراوي:  أسيد بن حضير المحدث:الألباني – المصدر: صحيح أبي داود – الصفحة أو الرقم: 5224 – خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح.  الراوي:  أسيد بن حضير المحدث:أبو داود – المصدر: سنن أبي داود – الصفحة أو الرقم: 5224 – خلاصة حكم المحدث: سكت عنه [وقد قال في رسالته لأهل مكة كل ما سكت عنه فهو صالح].

ز)الرسول يضطجع مع امرأة متوفية في قبرها :   لما ماتت فاطمة أم علي بن أبي طالب خلع النبي صلى الله عليه وسلم قميصه وألبسها إياه واضطجع في قبرها فلما سوي عليها التراب قال بعضهم يا رسول الله رأيناك صنعت شيئا لم تصنعه بأحد فقال إني ألبستها قميصي لتلبس من ثياب الجنة واضطجعت معها في قبرها خفف عنها من ضغطة القبر إنها كانت من أحسن خلق الله إلي صنيعا بعد أبي طالب الراوي:  عبدالله بن عباس المحدث:الهيثمي – المصدر: مجمع الزوائد – الصفحة أو الرقم: 9/260 – خلاصة حكم المحدث: فيه سعدان بن الوليد ولم أعرفه وبقية رجاله ثقات‏‏….

6931 وبه : عن ابن عباس قال : لما ماتت فاطمة أم [ ص: 473 ] علي بن أبي طالب خلع رسول الله صلى الله عليه وسلم قميصه ، وألبسها إياه ، واضطجع معها في قبرها ، فلما سوى عليها التراب ، قال بعضهم : يا رسول الله رأيناك صنعت شيئا لم تصنعه بأحد ، فقال : ” إني ألبستها قميصي لتلبس من ثياب الجنة ، واضطجعت معها في قبرها ليخفف عنها من ضغطة القبر ، إنها كانت أحسن خلق الله إلي صنيعا بعد أبي طالب ” . 

 المعجم الأوسط للطبراني  » باب الميم  » من اسمه محمد  » محمد بن الحسن بن البستنبان.

 للمزيد حول الأفعال الجنسية الشاذة للرسول انظر الأدلة المعتمدة أن النبي اغتصب طفلة

صور خاصة بهذا الباب للاستخدام في وسائل التواصل الاجتماعية:

14595564_946907408787171_1880020291440831915_n14595617_1317444621602147_2681901010837622382_n14601038_1317444768268799_7296883805911701488_n14632808_1317444801602129_1849802946824323934_n14639787_946907338787178_3407916579392099419_n14908412_946907378787174_2130835070817979825_n14915375_1317444698268806_4357269024581119826_n

فهرس الأسلاميات

فهرس المسيحيات