12- جدول مقارنة يوضح ويثبت كيف أن قتل الرجال والصبيان وتعرية واغتصاب اليزيديات مصدره النبي والقرآن

مصدر سبي داعش لليزيديات وقتل رجالها هو القرآن والسنة

 

المصادر الإسلامية الموثقة لاغتصاب نادية اليزيدية و إبادة شعبها

 

من وحي السيرة النبوية أسيرة يزيدية تحكي الاغتصاب والقتل

 

جواز اغتصاب النساء المسبيات في القرآن و الأحاديث.

 

الحويني : حتى اليوم نغزو ويصبح كل سكان البلدة سبايا

 

سؤال جرئ 372 من أين تعلمت داعش سبي النساء؟

 

د سعاد صالح تشرح معنى ملك اليمين من آيات القرآن وهو الحق المطلق للقائد المسلم بالاستمتاع الجنسي بالأسيرات

 

 

داعشي يستشهد بالتفاسير المعتمدة

 

 

المعلومات المذكورة حول قتل الرجال واغتصاب اليزيديات مصدره صحيفة الواشنطن بوست من خلال حوار مع زينب بنجورا، ممثلة الأمم المتحدة في قضايا العنف الجنسي أثناء الصراعات

(المقال المترجم في نهاية الجدول) :

 

 

 الجريمة النبي والقرآن  الدولة الإسلامية
 قتل الرجال والصبيان {فاقْتُلُواْ الْمُشْرِكِينَ حَيْثُ وَجَدتُّمُوهُمْ وَخُذُوهُمْ وَاحْصُرُوهُمْ وَاقْعُدُواْ لَهُمْ كُلَّ مَرْصَدٍ} – التوبة:5.
{فاضْرِبُوا فَوْقَ الْأَعْنَاقِ وَاضْرِبُوا مِنْهُمْ كُلَّ بَنَانٍ} –الأنفال 12.
*تفسير الطبري للأحزاب26،  27:قال رسول الله : ” لَقَدْ حَكَمْتُ فِيهِمْ بحُكمِ اللهِ مِنْ فَوْقِ سَبْعَةِأرْقِعَةٍ” .. فحبسهم رسول الله .. ثم بعث إليهم، فضرب أعناقهم في تلك الخنادق.البخاري »كتاب الجهاد : (حديت صحيح):فجلس إلى رسول الله فقال له إن هؤلاء نزلوا على حكمك قال فإني أحكم أن تقتل المقاتلة وأن تسبى الذرية قال لقد حكمت فيهم بحكم الملك.انظر غزوة بني قريظة.
 فبعد مهاجمة قرية ما ، تقوم الدولة الإسلامية بفصل النساء عن الرجال واعدام الأولاد والرجال من سن 14 فما فوق
 تعرية المسبيات *تفسير البغوي »للنور : 30 ، 31: وإن كانت أمة : فعورتها مثل عورة الرجل ، ما بين السرة إلى الركبة.عن أبي موسى الأشعري إباحةُ*حديث صحيح: النظرِ إلى ما فوق السرةِ ودون الركبةِ [ أي الجارية التي يريدُ ابتياعَها ]انظر الأدلة أن عورة الأمة في الإسلام من السرة للركبة.  وتقوم الدولة الإسلامية بتُجريد الفتيات من ملابسهن
 التحرش الجنسي حديث صحيح :عن ابن عمر إباحة النظر إلى ساقها [ أي الجارية التي يريد ابتياعها ] وبطنها وظهرها ويضع يده على عجزها وصدرها.حديث إسناده صحيح: عن ابن عمر أنه كان إذا اشترى جارية كشف عن ساقها ووضع يده بين ثدييها وعلى عجزها وكأنه كان يضعها عليها من وراء الثياب  ويتم اجراء اختبار العذرية لهن وقياس حجم الصدر والجمال . وتحصل العذارى الأصغر سنًا والأكثر جمالاً على أعلى الأسعار ويرسلونهن لرقا، معقل داعش.
 نظام توزيع السبايا صحيح مسلم» كتاب النكاح» باب فضيلة إعتاقه أمته ثم يتزوجها: فجاء رجل إلى نبي الله فقال يا نبي الله أعطيت دحية صفية بنت حيي سيد قريظة ما تصلح إلا لك قال ادعوه بها قال فجاء بها فلما نظر إليها النبي قال خذ جارية من السبي غيرها .غزوة خيبر   وهناك تدرج هرمي للعملية ، فللشيوخ حق الاختيار الأول ، ثم الأمراء ، ثم المحاربين.
 اغتصاب السبايا ثم بيعهن حديث صحيح :ثمَّ إنِّي وافقتُ جاريةً في السُّوقِ تُباعُ قال فمرَّ بي رجلٌ فقال ما هذه الجاريةُ قلتُ : جاريةٌ لي أبيعُها قال : فهل كنت تصيبُها (تعاشرها) قلتُ نعم.غزوة بني المصطلق >أباح الرسول استعباد العرب الذين لم يسُلموا.  وعادة يأخذون ثلاث أو أربع فتيات ويحتفظون بهن لمدة شهر أو خلافه ، حتى يملّون من الفتاة ـ وعندها تُرسل للسوق
 إنزال الإنسان إلى مكانة الحيوان تفسير ابن كثير للبقرة 178:وخالفهم الجمهور  فقالوا لا يقتل الحر بالعبد لأن العبد سلعة لو قتل خطأ لم يجب فيه دية وإنما تجب فيه قيمتهالأدلة أن الإسلام أنزل الأنسان إلي مكانة الحيوان  وأخرى تمكنت من الهروب ، أخبرتنا أن الشيخ الذي أسرها كتب اسمه على ظهر يدها ليوضح أنها كانت ملكًا له.
 تبادل المسبيات تفسير البغوي للنساء 24 : إلا ما ملكت أيمانكم : فإنه لا عدد عليكم في الجواري .اغتصاب النساء في الإسلام  إنهم يغتصبون النساء ، يستعبدوهنّ جنسيًا ، ويجبروهنّ على الدعارة
 الحرق  حرق الإنسان في الإسلام حرام أم حلال ؟  الدولة الإسلامية أحرقت سيدة حيّة بسبب رفضها المشاركة في أفعال جنسية شاذة.
 الشذوذ الجنسي  الشذوذ الجنسي في الإسلام  بسبب رفضها المشاركة في أفعال جنسية شاذة،

 

 

الدولة الإسلامية أحرقت سيدة حيّة بسبب رفضها المشاركة في أفعال جنسية شاذة ، صرح بذلك مسئول الأمم المتحدة

في وسط أعمال الدولة الإسلامية المتوحشة ، وذبح مواطنيها ، وقطع رؤوس رهائنها ، وتدمير الآثار، نجد أنفسنا مذهولين ومصدومين أمام العنف المنظَّم الذي يقوم به الجهاديون ضد نساء وفتيات أسيرات لا حصر لهن . ومنذ عدة أشهر ونحن نستمع إلى شهادات مرعبة من النساء اللاتي هربن من قبضة الدولة الإسلامية ، والكثير منهن قد عانين من الاغتصاب وبعض أعمال العنف الخفية الأخرى.

 

قامت زينب بنجورا ، ممثلة الأمم المتحدة في قضايا العنف الجنسي أثناء الصراعات ، حديثًا بجولة في معسكرات اللاجئين الخاضعة للصراعات في سوريا والعراق ، الدول التي خرَّبتها الحرب حيث تفرض الدولة الإسلامية ولايتها على المقاطعة . وقد سمعت مجموعة من قصص الرعب من الضحايا وعائلاتهن وقصَّتها في مقابلةٍ في بداية هذا الأسبوع مع “عيون الشرق الأوسط،” وهو موقع اخباري إقليمي مستقل.

 

الجدل المضلَل حول الإسلام في الدولة الإسلامية:

تقول بنجورا عن الدولة الإسلامية “إنهم ينظموا عملية العنف الجنسي”. “إن القيام بأعمال وحشية ضد السيدات والفتيات هو محور ايديولوجيتهم”.

 

تحكي بنجورا تفاصيل العملية التي من خلالها يقوم الجهاديون بأسر العذارى الجميلات وبيعهن في المزادات. فيما يلي أحد الخبرات القاسية:

فبعد مهاجمة قرية ما ، تقوم الدولة الإسلامية بفصل النساء عن الرجال واعدام الأولاد والرجال من سن 14 فما فوق . ويتم فصل النساء والأمهات ، وتُجرد الفتيات من ملابسهن ، ويتم اجراء اختبار العذرية لهن وقياس حجم الصدر والجمال . وتحصل العذارى الأصغر سنًا والأكثر جمالاً على أعلى الأسعار ويرسلونهن لرقا ، معقل داعش.

 

وهناك تدرج هرمي للعملية ، فللشيوخ حق الاختيار الأول ، ثم الأمراء ، ثم المحاربين . وعادة يأخذون ثلاث أو أربع فتيات ويحتفظون بهن لمدة شهر أو خلافه ، حتى يملّون من الفتاة ـ وعندها تُرسل للسوق . وفي مزادات العبيد ، يساوم المشترون بشدة ، ليخفضوا الأسعار من خلال ذّم الفتيات على أنهن غير مكتملي الأنوثة أو غير جذابات.

 

وسمعنا عن فتاة تم بيعها 22 مرة ، وأخرى تمكنت من الهروب ، أخبرتنا أن الشيخ الذي أسرها كتب اسمه على ظهر يدها ليوضح أنها كانت ملكًا له.

وتتباين التقديرات ، ولكن نعتقد أن العدد يتراوح بين 3000 و5000 امرأة قامت الدولة الإسلامية بأسرهن . والعديد منهن يزيديات ، وهي أقلية مضطهدة والتي تعتبرها الدولة الإسلامية من “عبدة الشيطان” المرتدين بسبب روابط اليزيديين القديمة بالمنطقة في الماضي قبل الإسلام . وتعُد معاملة الجهاديين للسيدات اليزيديات بالأخص همجية ووحشية ومُذِلة.

 

نعود ثانية لبنجورا:

إنهم يغتصبون النساء ، يستعبدوهنّ جنسيًا ، ويجبروهنّ على الدعارة وبعض الأعمال الأخرى الوحشية . وسمعنا عن حالة فتاة تبلغ من العمر 20 عام تم إحراقها حية لأنها رفضت القيام بعمل جنسي شاذ . وسمعنا عن العديد من الأفعال الجنسية السادية . وصارعنا لنفهم عقلية هؤلاء الأشخاص الذين يرتكبون مثل هذه الجرائم.

وقد هربت المئات من السيدات والفتيات اليزيديات من آسريهنّ ، إما بالهروب ، أو دفع الفدية أو قيام عائلاتهن بإنقاذهن . وقد طالبت بنجورا بالمساعدة الدولية لتوفير المعونات الطبية والنفسية للسيدات الهاربات واللاتي قد اختبرن صدمات مرعبة.

 

لقد كان الأمر مؤلمًا بالنسبة لي . لقد عملت في البوسنة ، الكونجو ، جنوب السودان ، الصومال وجمهورية افريقيا الوسطى” تقول بنجورا، وزيرة الخارجية السابقة لسيراليون والتي تألف الصراعات . “لم أرَ شيئًا كهذا من قبل ، ولا أستطيع فهم هذه البربرية ، لقد أصابني الغثيان ، ولم أستطع الفهم”.

في لقاء منفصل مع نجمة تورنتو، تحذر بنجورا أنه ليس بمقدور وكالات الأمم المتحدة أو الجهات الإقليمية في الوقت الراهن تقديم المساعدات المكثفة التي قد تحتاجها العديد من الأسيرات الهاربات. وقالت إن مرونة وقدرة هؤلاء السيدات على إعادة بناء حياتهن قد يساعد في تجريد المجاهدين من انتصاراتهم.

 

“وهذا بالتحديد ما لا تريده الخلافة إسلامية على الإطلاق” تقول بنجورا. “إن مساعدة هؤلاء السيدات على الشفاء ومنحهم هدف في الحياة ليتبعوه يمكن أن يكون نوع من الانتقام”.

صور خاصة بهذا الباب للاستخدام في وسائل التواصل الاجتماعية:

فهرس الأسلاميات

فهرس المسيحيات