ه) تدميرالمجتمع تمامًا

جنون المسلم يوزع مخدرات ويغتصب ولكن لا يأكل الخنزير

 

تعريف عربي في قاموس وبستر متشدد شحاذ عالة

 

الموضوع المصدر الإسلامي التطبيق المعاصر
الكذب باب الكذب في الإسلام انظر الفصل الثاني عشر موضوعات متنوعة  الباب الخامس : الكذب في الإسلام االشيخ ياسر البرهامي يكذب ويقول إنه إتصل بالفريق شفيق تليفونيًا ثم اليوم التالي يعترف بالحقيقة مع هالة سرحان بأنه التقى به في منزله-التباس المسلم واعتقاده أنه يوجد كذبة بيضاء وأخرى سوداء وانتشار الكذب للتطبيق المعاصر للكذب في الإسلام انظر من هذا الفصل هذا الباب وباب ح) إخوان وسلفيين النموذج الإسلامي المعاصر
الألفاظ البذيئة القرآن جعل الله يشتم :انظر الفصل الثاني – أخطاء قرآنية (أخطاء القرآن)- الجزء الأول ٠ – أخطاء مرتبطة بسلوك الله في القرآن>  د)جعل الله بشتم أقوال دالة على عدم عفة اللسان انظر أقوال للرسول تدل على عدم عفة اللسان. شتم البرادعي وشتم البابا شنودة من قبل الشيخ وجدي غنيم ، الشيخ الدكتور عبد الله بدر أستاذ علوم تفسير القرآن يحتقر ويهين الممثلة إلهام شاهين ويوزع صور عارية لها بعضها مفبرك وغير حقيقيي انظر من هذا الفصل هذا الباب وباب ح) إخوان وسلفيين النموذج الإسلامي المعاصرالشيخ أبو إسلام يشتم باسم يوسف انظر12)ألفاظ قبيحة وحركات قذرة  من هذا الباب .
احتقار أصحاب الديانات انظر  الفصل الحادي عشر – القرآن وأتباع الديانات الأخرى > الباب الأول : قواعد القرآن في التعامل مع غير المسلمينِ . انظر مقطع الفيديو للشيخ وجدي غنيم حول وفاة البابا شنودة ح) إخوان وسلفيين النموذج الإسلامي المعاصرالشيخ أبو إسلام يشتم باسم يوسف انظر12)ألفاظ قبيحة وحركات قذرة  من هذا الباب .
تسطيح الدين تمامًا والهروب من الجريمة بتحميلها لكائن آخر  انظر الفصل العاشر – أخطاء صحيح مسلم  ك) مسيحيات وإسلاميات >11)خروج الخطايا بالوضوء الفصل العاشر (صحيح مسلم) .الأمثلة كثيرة منها أن الرسول أدعى أن قرار ذبح رجال بني قريظة وسبي النساء والأطفال كان أوامر من جبريل انظر غزوة بني قريظة أول مذبحة جماعية ارتكبها النبي في الإسلام. اختزال الدين في صلوات وذبيبة وذقن ، قاضيًا في المدينة المنورة  تورط بقضية فساد مالي ضخم وأدعى المتهم أن جني لبسه وأجبره على الانخراط في الفساد 2010

 

 

جدول يوضح المقارنة بين الدستور العالمي لحقوق الإنسان وبين القرآن والسُنة والظلم الواضح فيهما : 

 

علاء الأسواني: هل أزمتنا في الدين أم الأخلاق؟
في هذا المقال يكتب علاء الأسواني عن أزمة الدين والأخلاق في مصر

مقطع من مقال للكاتب علاء الاسواني يشرح فيه انتشار الفساد والغش والمحسوبية والرشوة في المجتمعات الإسلامية وقد نشرتها لاؤكد وجهة نظري أن الإسلام دمر المجتمع وإن كان علاء الأسواني كانت يريد أن يثبت أن ذلك السوك المشين سببه لأنظمة الديكتاتورية
أعيش مع أسرتي في منزل من دورين وحديقة صغيرة وقد لاحظت مؤخرا وجود حشرات في المنزل فبحثت في الجريدة حتى وجدت شركة لرش المبيدات، اتصلت بمسئول الشركة وأعطيته مساحات المنزل بدقة وسألته عن تكلفة رش المنزل فأكد لي أنها ستكون مبلغ ألفين جنيه. في الموعد المحدد جاء مندوب الشركة، على جبهته علامة الصلاة، انتهى من رش المنزل ثم قال لي:
ـــ المنزل استهلك كمية كبيرة من المبيدات. الحساب أربعة آلاف جنيه.
ذكرته بأنه كان يعرف مساحة المنزل واتفق معي على ألفين جنيه فقط. راح يجادلني لمدة ساعة وفي النهاية دفعت له ثلاثة آلاف جنيه لأتخلص من هذا الموقف السخيف. هذا الخداع في التعاملات اليومية حدث لي عشرات المرات في مصر، أي إتفاق يمكن التراجع عنه وأي شخص ممكن يغشك في السعر أو الخدمة التي يقدمها. لقد انتشر الغش كالوباء بيننا بدءا من الغش الجماعي في الامتحانات وغش قطع غيار السيارات والبنزين ومواد البناء والأغذية والأدوية وحتى اللحوم الفاسدة التي يتم ضبطها في أرقى المطاعم.. هذا الانحدار المؤسف في الأخلاق يصاحبه حرص بالغ على مظاهر التدين. هنا نجد أنفسنا أمام ظاهرة غريبة هي الانفصال الكامل بين العقيدة والسلوك، بين الدين والأخلاق. لقد تم تحويل الدين إلى مجموعة إجراءات كلها طقوس وعبادات: صلاة وصوم وحج وعمرة وحجاب ونقاب.. هذه الإجراءات إذا قمت بها تصبح متدينا بينما في تعاملاتك يكون كل شيء مباحا من أجل تحقيق مصلحتك ورغباتك.

1) الغاية تبرر الوسيلة وازدواجية المعايير والاعوجاج

في الإسلام لا يوجد أبيض وأسود ولا يوجد صواب وخطأ ولا يوجد مبدأ ، فالإسلام يحلل الكذب في بعض الأمور ويحلل الخداع ويحلل العنف ، وفي القرآن توجد ألفاظ بذيئة في شتم الكفار ووصفهم بنجس أو بالدواب وللرسول أحاديث جنسية غير لائقة في البخاري ومسلم ، فبالتالي المسلم يفقد البوصلة الداخلية ويموت ضميره الإنساني ولا يستطيع أن يعرف الصواب من الخطأ ويقتبس من حياة الرسول مبدأ الغاية تبرر الوسيلة ، فتجده يتملق الرئيس المستبد ليحصل على مكاسب ثم تجده يصور نفسه كضحية ومضطهد في الدول الغربية ليحصل على مكاسب وساعد على ذلك وجود الأمر وعكسه في الإسلام
قصة الغرانيق أكبر دليل على تلون الرسول وسجوده للوثن ليرضي قريش :
ذات مرة حين كان محمد يتمنى أن يؤمن قومه به كان يتلو عليهم آيات من سورة النجم، وعندما بلغ قوله : “أفرأيتم اللات والعزى ومناة الثالثة الأخرى” أكمل قائلا: “تلك الغرانيق العلى وأن شفاعتهن ترتجى فقال قومه : ما ذكر آلهتنا بخير قبل اليوم، فسجد وسجدوا، وسمع المسلمون الذين كانوا قد هاجروا إلى الحبشة أن قريشا قد أسلموا وسجدوا مع محمد فرجعوا من الحبشة، لكن صاحب محمد أتى إليه بعد ذلك قائلا: “يا مـحمد ماذا صنعت؟ لقد تلوت علـى الناس ما لـم آتك به، وقلت ما لـم يُقَلْ لك” فحزن محمد وأعلن لقومه أن ما قاله من قبل إنما لم يكن من جبريل بل كان من كلام الشيطان وتلا عليهم آيات جديدة من سورة الحج : 52 تقول : وَمَا أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ مِن رَّسُولٍ وَلَا نَبِيٍّ إِلَّا إِذَا تَمَنَّى أَلْقَى الشَّيْطَانُ فِي أُمْنِيَّتِهِ فَيَنسَخُ اللَّهُ مَا يُلْقِي الشَّيْطَانُ ثُمَّ يُحْكِمُ اللَّهُ آيَاتِهِ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ.
لتفاصيل قصة الغرانيق انظر  الفصل الثالث – أخطاء قرآنية (أخطاء القرآن) – الجزء الثاني  ١٢ – أخطاء مرتبطة بسلوك محمد و شهوته ونسائه > و)الرسول يذكر أصنام قريش بالخير ويسجد لها (قصة الغرانيق). 

 

الشيخ ياسر البرهامي نائب رئيس الجبهة السلفية يكذب ويقول مع وائل الإبراشي إنه إتصل بالفريق شفيق تليفونيًا ثم اليوم التالييعترف بالحقيقة مع هالة سرحان بأنه التقى به في منزله مع أشرف ثابت وكيل مجلس الشعب.

 

نعرض مقطع فيديو للشيخ برهامي نائب رئيس الجبهة السلفية يوضح كيف خدع وكذب على الجميع في التأسيسية للدستور بكل غش وغدر 

 

خبر في جريدة الوطن > فضائح الفساد والعلاقات الجنسية مع فتيات قصر تسرع بسقوط الأحزاب الإسلامية في إندونيسيا: سرَّعت فضيحة “بيف جيت” في سقوط الأحزاب الإسلامية الإندونيسية التي تورط مسؤولوها في رشاوي وعلاقات جنسية مع فتيات قصر، وحتى عارضة مجلة إباحية، رغم أنها تقدم نفسها على أنها حارسة الأخلاق في أكبر بلد مسلم في العالم من حيث عدد السكان.   والفضيحة التي تتكشف فصولها منذ سنوات، مشكلة مادة دسمة للصحافة الإندونيسية، توجت الأسبوع الماضي بالحكم بالسجن لمدة 16 عامًا على لطفي حسن اسحق الرئيس السابق لحزب العدالة والازدهار، أول حزب إسلامي في البلاد والعضو في الائتلاف الحاكم.   واُتهم اسحق بأنه تلقى رشاوى من شركة “اندوجونا أوتاما” لتجارة لحوم البقر ليستخدم نفوذه لدى الحكومة التي يشارك فيها حزبه لضمان حصولها على ترخيص لاستيراد لحوم البقر.   ورغم أن تورط مسؤول حزبي في فضيحة فساد ليس ظاهرة نادرة في إندونيسيا التي تعتبر من أسوأ البلدان في هذا المجال، إلا أن صدمة الإندونيسيين كانت كبيرة مع كشف نمط حياة بعض أعضاء حزب العدالة والازدهار الذي يعتبر نفسه حامي حمى الأخلاق الاسلامية.   ففي سياق التحقيق في فضيحة “بيف جيت” كما سمتها الصحافة المحلية سلط عناصر مكافحة الفساد الضوء على أسلوب عيش يعتبره الحزب الإسلامي من المحرمات، فحسن اسحق “52 عاما” يهوى جمع السيارات، يملك ست منها في بلد يعيش نصف سكانه بأقل من دولارين في اليوم، كما يهوى النساء. فهو متزوج من ثلاث، الأمر الذي لا يعد جريمة في إندونيسيا لكنه أخفى أحد زيجاته لأنه عقد قرانه بصورة غير شرعية على فتاة قاصر.   وفي يناير، تم توقيف مستشار اسحق، أحمد فتحانه، في غرفة فندق مع تلميذة عارية. وحكم على فتحانه بعد ذلك بالسجن 14 عاما لتلقيه مئات الآلاف من الدولارات التي أنفقها في شراء الماس والسيارات ليغدق بها على 45 امرأة بينهن عارضة مجلة إباحية.   وفي هذه القضية المدوية خسر حزب العدالة والازدهار قسما كبيرا من ناخبيه، فيما يقترب موعد إجراء الانتخابات الوطنية في العام 2014 كما يرى المحللون السياسيون، لكن الفضيحة لطخت أيضا جميع الأحزاب المنتمية الى التيار الإسلامي، أكانت أسلامية مثل حزب العدالة والازدهار أم أقل راديكالية.   ولخص عمر س. بكري من معهد الاستطلاع ليمباجا سرفي ناسيونال الوضع بقوله: إن الفضيحة أعطت صورة سيئة عن الأحزاب الإسلامية.   فحزب العدالة والازدهار الذي يريد جعل الإسلام في صلب الحياة العامة حصل على نحو 8% من الأصوات أثناء الانتخابات التشريعية الأخيرة في 2009 حيث تركزت حملته على الأخلاقيات في الحياة اليومية وأيضا على مكافحة الفساد الذي كان منذ تلك الآونة موضوعًا أساسيًا.   وجمعت الأحزاب الإسلامية والسلفية الخمسة الرئيسية أكثر من 25% من الأصوات في 2009 وكانت تمثل آنذاك قوة سياسية لا يمكن تجاهلها.   لكن لا أحد يتوقع الآن أن تحافظ على وضعها هذا في الانتخابات التشريعية المرتقبة في أبريل ثم الرئاسية في يوليو، ورأى بكري من معهد ليمباجا سيرفي ناشيونال المتخصص في استطلاعات الرأي أن القاعدة الانتخابية للأحزاب الإسلامية انهارت.

2) احتقار أصحاب الديانات الأخرى والكيل بمكيالين

الذين يعاملون المسيحيين أو الآخر معاملة جيدة هم من بالفطرة يحبون الآخر ، أما الكثير منهم ، فبحسب تعاليم الإسلام يحتقروا المسيحيين انظر الفصل الحادي عشر – القرآن وأتباع الديانات الأخرى > الباب الأول : قواعد القرآن في التعامل مع غير المسلمين .
 وهؤلاء المسلمون لا يجدوا أي مشكلة أن يقوموا بسرقة المسيحيين واستحلال أموالهم ولا دليل على ذلك أكثر من  إصدار محكمة عرفية في مصر قرار بتهجير 8 أسر مسيحية من منازلهم وبيع المنازل بواسطة شيخ إسلامي والسبب هو جريمة ارتكبها فرد من هذه الأسرة ، انظر الفصل الحادي عشر

نعرض مقال لثروت خرباوي  حول وجود كتاب من كتب الفقه فى الثانوية العامة الأزهرية ورد فيه أنه يجوز الاستنجاء ببعض أوراق التوراة والإنجيل (أى تكون أوراق تواليت)

 

نعرض مقتطفات من مقال علاء الأسواني في المصري اليوم بتاريخ 18\9\2012 بعنوان كيف ندافع عن النبى..؟! وهي تؤكد صفة احتقار أصحاب الديانات الأخرى و الكيل بالمكيلين التي تصبغ المجتمعات الإسلامية تأثرًا بمحمد :

مقال الأسواني بعنوان ازدواج المعايير فى البلاد العربية :

لا يمكن أن ننادى باحترام المبادئ بينما نحن أول من يخالفها. عندما يصدر فيلم يسىء للإسلام أو يتعرض المسلمون فى الغرب إلى تمييز ضدهم فنحن نغضب هنا وننادى باحترام حق المسلمين فى الغرب فى ممارسة دينهم.. لكننا فى بلادنا العربية للأسف لا نحترم حقوق مواطنينا الذين ينتمون إلى أديان مختلفة. هل من حق الحكومة السعودية أن تعترض على منع النقاب فى فرنسا وتنادى باحترام الأقليات بينما هى تضطهد الشيعة فى بلادها وقد أرسلت قواتها لتقتل المواطنين الشيعة فى البحرين لمجرد أنهم تظاهروا وطالبوا بحقوقهم..؟

هل من حق السلفيين المصريين أن يطالبوا باحترام حقوق المسلمين فى الغرب بينما هم فى بلادهم يعتبرون الأقباط مواطنين من الدرجة الثانية لا يجوز لهم تولى رئاسة الجمهورية ولا قيادة الجيش ويعتبرون البهائيين كفارا مرتدين يجب استتابتهم فإن لم يتوبوا يجب قتلهم…؟ فى مصر الآن مواطن حوكم وألقى به فى السجن لمجرد أنه شيعى.. فى مصر ترفض الدولة أن تعترف بحق المواطنين البهائيين فى تسجيل ديانتهم. كم مرة اعتدى المتطرفون المسلمون على الأقباط لأنهم أرادوا بناء كنيسة..؟!. كم مرة خرج مشايخ متطرفون ليحقروا من عقيدة الأقباط ويعتبروهم كفارا ولا يجوز الترحم على موتاهم وحرام على المسلمين تهنئتهم بأعيادهم..؟!

فى مصر تهمة اسمها «ازدراء الأديان» لا تطبق إلا على من يتطاول على الإسلام، أما الذين يطعنون فى عقائد الأقباط أو الشيعة أو البهائيين فهؤلاء آمنون لا تتم محاسبتهم أبدا. وأثناء أزمة الفيلم المسييء للرسول تم القبض علي شاب قبطي (ألبير صابر). ما الجريمة التى ارتكبها ألبير صابر؟!. أنه تفرج على الفيلم المسيىء ووضعه على صفحته الشخصية.؟. ملايين المصريين شاهدوا الفيلم المسيىء وتناقلوه على «فيس بوك» فلم يقبض عليهم أحد بل إن الشيخ خالد عبدالله أول من عرض هذا الفيلم فى قناة الناس على ملايين المتفرجين.. لكن ألبير قبطى يجوز التنكيل به على أهون سبب، أما الشيخ خالد عبدالله فهو شيخ إسلامى له أن يفعل ما يشاء بغير حساب. هل هذا هو العدل الذى يأمرنا به الإسلام..؟

كما أصدرت الكنيسة المصرية والجمعيات القبطية بيانات إدانة للفيلم، فى إشارة رائعة لتوحد المصريين دفاعا عن النبى صلى الله عليه وسلم، ولكن ماذا فعل المتطرفون..؟ حملوا لافتات تحقر من الأقباط وتصفهم بـ«عبدة الصليب»، وقال الشيخ وجدى غنيم إن القساوسة شواذ ووصف أقباط المهجر جميعا بأنهم «مومسات»..؟! هل هذا هو السلوك الإسلامى الذى نقدمه للعالم…؟! أحد المشايخ اسمه أبوإسلام قام بحرق الإنجيل وتمزيقه علنا أمام الكاميرات وقال إنه فى المرة القادمة سوف يتبول عليه.. هل يحق لنا بعد ذلك أن نطالب باحترام مقدساتنا إذا كنا نفعل ذلك بمقدسات الآخرين الدينية..         علاء الأسواني 

 

وخير دليل على ازدواج المعايير في الدول العربية هو الجلد لأتفه سبب في السعودية ولكن لم نسمع عن جلد أي أمير أو أميرة حتى لو أخطأت

جلد طبيب مصري معروف في السعودية لأنه وقف مع مريضته أمام البيت :

                                             

وفي أحد الأيام وجد الدكتور جماعة من الأمر بالمعروف على باب بيته وطلبوا منه مرافقتهم وتبين أنهم اعتقلوا الفتاة في الشارع لأنها تسير من غير محرم فأخبرتهم إنها توجهت لمنزل الدكتور لأخذ أدوية لأمها المريضة فتم اعتقال الدكتور بتهمة الخلوة غير الشرعية وتم جلده خاصة وأن السعوديين ومنهم امراء – مثل تركي – يقيمون في مصر ويسكرون ويعربدون ويغتصبون وتنهش كلابهم المواطنين دون عقاب أو حساب بينما يتم جلد الأطباء المصريين للمزيد حول هذه القصة انظر المصدر > موقع أهل القرآن 

المصدر الإسلامي لسلوك ازدواج المعايير : هذا المبدأ تراه واضحًا في تصرفات الرسول بشدة فمثلا فبعد ما قتل جميع رجال بني قريظة من فوق سبع سنين فما فوق وكانوا سبعمائة شخص وبلغ سبي بني قريظة ألفان من النساء والولدان أخرج رسول الله خمسه قبل بيع المغنم وكتب عليه  سهم { لله } ، فبعد كل هذه الجرائم البشعة يصر الرسول أن الخمس لله . للمزيد حول مذبحة بني قريظة انظر غزوة بني قريظة أول مذبحة جماعية ارتكبها النبي في الإسلام.

مصدر إسلامي لإزدواجية المعايير هو الفرق بين عورة الأمة وعورة الحرة ، ففي الإسلام عورة الأمة من السرة للركبة مثل الرجل عكس الحرة  أنهن كانوا كاشفات صدورهن للمزيد حول عورة الأمة انظر الأدلة أن عورة الأمة في الإسلام من السرة للركبة.

3) تسطيح الدين تماما إلى مجرد مظاهر خارجية لاتقاء بطش وعقاب الله بلا أي توبة قلبية على الإطلاق وبلا أي علاقة حقيقية مع الله

الحياة المزدوجة تمامًا فخارجيًا قشرة تقوى هائلة وداخليا فساد هائل التركيز على ظاهرية الحياة مثل أن الوضوء يزيل الخطية وأن الحج والزكاة يمحو الإثم .
المصدر الإسلامي لهذا السلوك
 الفصل العاشر – أخطاء صحيح مسلم > ك)مسيحيات وإسلاميات > 11)خروج الخطايا بالوضوء .
فتجد المسلم يهتم بالصلوات والزكاة وتجد أيضًا المسلم يصوم عن الطعام ولكن يغضب ويشتم ويسب الدين على أتفه سبب ، فكان لي زملاء مسلمين منغمسين في الزنى بانتظام وعندما يأتي شهر رمضان ، كانوا يصوموا عن الطعام وعن الزنى ولكن عند الافطار يذهبون إلى عاهرات منتظرين ميعاد الإفطار حتى يزنوا بعد الإفطار ولكن يتحاشوا الزنى أثناء الصيام .
وكانوا عندما يرون امرأة جميلة يغضون البصر عنها ولكن إن رأوها بعد الإفطار فيظلون ينظرون إليها نظرة شهوانية وهذا يعكس ازدواجية الإسلام وتشويش تعليمة كما ذكر الأخ وحيد في برنامج الدليل من أن الإماء في البيوت كان عراة إلا الفرج ، فكيف تستطيع أن تربط ذلك بالنقاب الكامل لأن المرأة عورة أليس الأمة أيضًا عورة ،تثير شهوات الرجال فكيف تبقى في المنزل عارية الصدر ويسمح لها بالصلاة عارية ، انظر الأدلة أن عورة الأمة في الإسلام من السرة للركبة 

فالسعودية على سبيل المثال ظاهريًا صلوات وحجاب وتقوي خارجية ، مجرد قشرة ولكن من الداخل فساد هائل ونذكر هنا بحث أوردته الكاتبة السعودية بارعة الزبيدي على قناة الحرة عن بحث أجري في السعودية أجراه الدكتور علي زهراني وهو طبيب نفسي في السعودة أجرى هذه الدراسة على طلاب وطالبات جامعيين في السعودية وجد أن 23 % تعرضوا للاغتصاب والتحرش الجنسي وهم أطفال ، و62 % من هؤلاء ال23 % كان من أحد الأقارب ولم يبلغوا أحدا ، وأيضًا ذكرت الدكتورة أنعام الرضوعي في جريدة الوطن السعودية ، وهي جريدة موثوق فيها وهي في جدة أن في المتوسط يأتي 3 حالات كل أسبوع لأطفال يعانون من اعتداء جنسي إلى مستشفى القوات المسلحة بجدة ، والدكتورة أنعام هي رئيسة قسم جراحة الأطفال في هذا المستشفى ، وهناك دراسة أيضا في مركز الاشراف الإجتماعي أن نسبة 46 % من الطلبة في مدينة الرياض يعانون من الشذوذ الجنسي
ونعرض لكم هذا البحث في مقطع الفيديو

 

ونذكر هنا ما كتبه علاء الأسواني في جريدة المصري اليوم الذي يوضح تماما ما نريد أن نقوله في هذه النقطة :

{فى الصيف الماضي.. اصطحب أحد أصدقائي والدته المسنة  من الساحل الشمالى إلى القاهرة، وفى الطريق فوجئ صديقي بأن أمه تشكو من تعب مفاجئ ، ولأنها مريضة بالسكر فقد ظل يبحث عن صيدلية حتى وجدها ودخل ليجد صيدلياً ملتحياً فطلب منه صديقي أن يحقن والدته بمادة الأنسولين.. فوجئ صديقي بالصيدلي يقول له:
ــ آسف.. أنا لا أعطى حقناً للسيدات أبداً لأن ذلك مخالف للشرع.. ابحث لوالدتك عن طبيبة تعطيها الحقنة.
حاول صديقي جاهداً إقناع الصيدلي ، قال له إن المنطقة نائية ومن الصعب العثور فيها على طبيبة كما أن والدته جاوزت السبعين من العمر مما يجعلها بعيدة تمامًا عن الغواية وإثارة الفتنة لكن الصيدلى أصر على موقفه. واقعة أخرى.. منذ فترة نشرت جريدة «المصري اليوم» تحقيقًا عن المستشفيات فى رمضان كشفت فيه أن العاملين فى أقسام العناية المركزة واستقبال الحوادث يتركون عملهم بعد الإفطار ولا يعودون قبل ساعتين كاملتين حتى يتسنى لهم أداء صلاة التراويح فى المسجد.
خلال هذه الفترة يتركون المرضى المساكين لمواجهة مصيرهم ، فقد تتدهور حالاتهم أو يموتون بينما الأطباء والممرضون يتعبدون فى المسجد ، ذلك أنهم يعتبرون أداء صلاة التراويح أهم بكثير من أي شيء فى الدنيا حتى لو كان حياة إنسان بريء مريض يفترض أنهم مسؤولون عنه.. نفس المنطق الغريب ظهر هذا الأسبوع فى وزارة الداخلية.
على مدى ثلاثين عامًا استعمل حسنى مبارك جهاز الشرطة أداة لقمع المصريين وإهدار كرامتهم ، وقد عذب ضباط الشرطة مئات الألوف من المصريين واشتركوا فى كل العمليات القذرة ،وأثناء الثورة وبعدها ارتكب ضباط كثيرون جرائم رهيبة فى حق المتظاهرين بدءاً من هتك الأعراض وفقء العيون بالخرطوش إلى القتل بالرصاص الحى. وفى وسط هذا الواقع المؤسف للشرطة ظهر فى الأسبوع الماضى عشرات الضباط الذين أعلنوا أنهم سوف يطلقون اللحى عملا بالسنة النبوية ، ولما أخبرتهم وزارة الداخلية بأن حلق اللحية من القواعد المستقرة فى الشرطة منذ إنشائها ثاروا بشدة وأكدوا أنهم مُصرون على حقهم فى أن يكونوا ضباطا ملتحين.
المشكلة هنا ليست فى إطلاق اللحية أو حلقها. الغريب والمؤسف أن هؤلاء الضباط قد شهدوا بأعينهم وربما اشتركوا بأنفسهم فى ارتكاب جرائم بشعة ضد المواطنين. ألم يشاهدوا كيف قتل زملاؤهم المتظاهرين وكيف يتم تعذيب الأبرياء فى الأقسام ومقار أمن الدولة؟! لم نسمع هؤلاء الضباط الأتقياء قط يعترضون على هذه الجرائم لكنهم يعلنون الآن معركتهم المقدسة من أجل إطلاق اللحى وكأن الدين قد وقف عند المظهر دون الجوهر.. فى مصر آلاف المساجد وهى دائما والحمد لله عامرة بملايين المصلين لدرجة أنهم كثيراً ما يفترشون الأرض خارج المساجد ويؤدون الصلاة فى الشوارع.

السؤال هنا: هذا الحرص الجميل على أداء الفرائض هل ينعكس على سلوك المصريين ومعاملاتهم؟! الإجابة كثيرا ما تكون بالنفي. هناك مصريون كثيرون يتمسكون بمظاهر الدين ويحرصون على أداء الصلوات لكنهم فى تعاملهم اليومي مع الآخرين بعيدون عن الصدق والأمانة.
إن الانفصال بين العقيدة والسلوك إذا حدث لبعض الأفراد فإننا نعتبرهم منافقين ، لكنه إذا أصاب قطاعات كبيرة من المجتمع فإنه عندئذ يشكل ظاهرة اجتماعية لابد من دراستها.. إن هؤلاء المتدينين الذين يحرصون على الشكل دون الجوهر ليسوا بالضرورة منافقين أو أشراراً لكنهم ببساطة يطبقون الدين كما فهموه وتعلموه. إن القراءة الرائجة للدين الآن فى مصر تقدم الشكل على الجوهر وتهتم بالعبادات أكثر بكثير من السلوك. ، والسعودية خير مثال علي التدين الظاهري فقط .فالاختلاط بين الرجال والنساء ممنوع تماما ، لكن جرائم التحرش الجنسي والاغتصاب تسجل واحدا من أعلى المعدلات فى العالم.. الخمر ممنوع تماما لكن كثيرين يسكرون سرا. القانون لا يطبق أبدا على الأمراء فهؤلاء يفعلون ما بدا لهم وهم مطمئنون تماما لإفلاتهم من العقاب .بالرغم من هذا التشدد فى المظهر والعبادات فإن مصريين كثيرين تسرق حقوقهم المالية عيانا جهارا بواسطة الكفيل الخليجي ، وإذا تقدم المصري بشكوى إلى القضاء فإنه نادرا ما يحصل على حقه لأن القضاء هناك عادة ما ينصر أهل البلد على الوافدين.}.                                             علاء الاسواني

تمامًا مثل محمد كل ما يعنيه هو الصلوات والزكاة وخلافه ولكن لا يجد أي مشكلة في أن يشتهي امرأة ، فيذهب ليعاشر امرأته وأن يغتصب الأسيرات وأن يقطع أيدي وأرجل الأعداء.

تمامًا مثل محمد فبعد ما قتل جميع رجال بني قريظة من فوق سبع سنين فما فوق وكانوا سبعمائة شخص وبلغ سبي بني قريظة ألفا من النساء والولدان أخرج رسول الله خمسه قبل بيع المغنم وكتب عليه  سهم { لله } فبعد كل هذه الجرائم البشعة يصر الرسول أن الخمس لله . للمزيد حول مذبحة بني قريظة انظر غزوة بني قريظة أول مذبحة جماعية ارتكبها النبي في الإسلام.

وتجد المسلمون في مصر يسعون جاهدين بكل الطرق المشروعة والغير مشروعة حتى يجعلوا أي شخص يقول الشهادتين بلا أي اعتبار هل هو فعلًا أسلم عن اقتناع أم مجرد نتاج التهديد والوعيد .
نسرد هنا حوار بين إبراهيم عيسى ورئيس لجنة اشهار الإسلام السابق بلجنة الازهر ويوضح الشيخ أن 60 % من سبب أسلمة المسيحيين هو قضايا طلاق وقصص حب وليس عن اقتناع ولا أحد يسألوهم عن أركان الإسلام أو خلافه ، وحكي عن شخص أشهر إسلامه وبعد ذلك قال الحمد لله فقد خلصت من بنت …يعني زوجته
فالإسلام عبارة عن طبقة خارجية فقط بلا أي علاقة حقيقية حميمة مع الله ، والمسلمون مدعون لتأديب وقتل كل مَن يقصر في الإسلام مثل عقوبة تارك الصلاة أو المتأخر عن الصلاة ، وهذا على عكس المسيحية التي هي عبارة عن علاقة داخلية بين الإنسان والله ليس لها مظاهر خارجية مثل الذبية أو ما شابه والسيد المسيح هاجم بشدة الفريسيين الذين كانوا يهتموا بالمظاهر الخارجية دون جوهر العلاقة مع الله : 26أَيُّهَا الْفَرِّيسِيُّ الأَعْمَى! نَقِّ أَوَّلاً دَاخِلَ الْكَأْسِ وَالصَّحْفَةِ لِكَيْ يَكُونَ خَارِجُهُمَا أَيْضًا نَقِيًّا. 27وَيْلٌ لَكُمْ أَيُّهَا الْكَتَبَةُ وَالْفَرِّيسِيُّونَ الْمُرَاؤُونَ! لأَنَّكُمْ تُشْبِهُونَ قُبُورًا مُبَيَّضَةً تَظْهَرُ مِنْ خَارِجٍ جَمِيلَةً، وَهِيَ مِنْ دَاخِل مَمْلُوءَةٌ عِظَامَ أَمْوَاتٍ وَكُلَّ نَجَاسَةٍ. 28هكَذَا أَنْتُمْ أَيْضًا: مِنْ خَارِجٍ تَظْهَرُونَ لِلنَّاسِ أَبْرَارًا، وَلكِنَّكُمْ مِنْ دَاخِل مَشْحُونُونَ رِيَاءً وَإِثْمًا. متى 23 : 26 – 28 .

 

ونعرض هنا مقطع فيديو للشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل يؤكد أن فكرة العلاقة الشخصية مع الله ، فكرة نصرانية أما في الإسلام فيستشهد الشيخ حازم بالرسول الذي كان يريد أن يحرق أناس في بيوتهم لأنهم يصلوا في المنزل وليس في الجامع .انظر  الفصل الثالث – أخطاء قرآنية  – الجزء الثاني > ١٩ – الأخطاء المرتبطة بالتهديد والوعيد لمن يخالف قواعد الصلاة أو أمر الرسول .

 

4) الخطأ لا يقاس بحجمه ولكن بمَن فعله

فعندما يخطئ إنسان تكون العقوبة مرتبطة بقامة المخطئ وليس بحجم الخطأ ، فإذا أخطأ رجل له شأن في المجتمع ، يبدأ الجميع في البحث عن ثغرة قانونية لإخراجه من المشكلة ولا يجد أي شخص غضاضة في أن يفلت هذا الرجل العظيم من العقوبة تماما مثل محمد في حياته .
فالأمور ليس لها مقياس ثابت لكن حياة المسلم رمادية تمامًا كل شيء قابل للالتواء لتحقيق الهدف تمامًا مثل محمد يشتهي زوجة ابنه فيلوي القوانين ويلغي التبني ويدعي أن الله أوحى له بذلك ليحق هدفه انظر الأدلة القرآنية أن النبي اشتهي زوجة ابنه.  

وقيس على ذلك الفرق الهائل في المعاملة في السعودية بين أي مواطن وبين أحد أفراد العائلة المالكة ولا سيما لو حدث اختلاف بين الاثنين كما حدث في قصة المصرية نجلاء يحيى : 

صحيفة المرصد:طالبت مؤسسة الكرامة لحقوق الإنسان الأمم المتحدة بالتدخل الفورى لدى السلطات السعودية لإيقاف استكمال عقوبة الجلد بحق مواطنة مصرية محتجزة فى سجن الملز في العاصمة الرياض. وأوضحت المؤسسة الحقوقية فى بيان لها أن نجلاء يحيى وفا قد تعرضت للجلد في مايو الماضي ٣٠٠ مرة بواقع ٥٠ جلدة أسبوعيا فى حين سيتبقى ٢٠٠ جلدة يتوقع تنفيذها عقب شهر رمضان المبارك, موضحة أن السلطات السعودية ألقت القبض على نجلاء يحيى وفا خلال سبتمبر من عام 2009 م بإيعاز من شريكة لها فى أعمال تجارية تنتمي إلى العائلة الحاكمة.

للمزيد حول هذه القصة انظر صحيفة المرصد 7\8\2012 .

ونذكر هنا ما قاله علاء الأسواني :{منذ شهور كتبت مقالاً أكدت فيه أن الإسلام لم يحدد نظاماً معيناً للحكم. بمجرد نشر المقال تلقيت عشرات الرسائل ليس فيها إلا شتائم مقذعة، بل إن إحدى القنوات الدينية خصصت حلقة كاملة من أجل إهانتي والانتقاص من ديني ووطنيتي (مازلت مندهشاً كيف يقدم على هذه البذاءات من يزعمون انتسابهم للدين).. فى الشهر الماضي صدر تقرير رسمي عن لجنة الفتوى بالأزهر الشريف تكرر فيه رأيي وتقول بالنص: «إن الإسلام لم يحدد قط نظاماً معيناً للحكم». وقد مر رأى لجنة الفتوى بسلام فلم يعترض أحد ولم يشتم أحد شيوخ الأزهر. هكذا فإن بعض المنتمين للإسلام السياسي يستدلون على الحق بالرجال بدلاً من أن يستدلوا على الرجال بالحق.

5) ثقافة لوم الضحية وعدم الاعتراف بالخطأ

فعندما تغتصب امرأة فسبب أنها لابسة ملابس مثيرة ، وعندما سحل الجنود امرأة في التحرير كان اللوم عليها بأقوال مثل لماذا نزلت التحرير؟ لماذا لابسة عباية بكباسين على اللحم ؟ وهلما جرى تمامًا مثل محمد عندما مر نساء وقال إنهن سبب أن الرجال يقولوا ويفعلوا ما لا ينبغي .كما ترى في أي مباراة دائمًا اللوم على الحكم وفي أي انتخابات دائمًا اللوم على التزوير .

 

*صورة للفتاة المنتهكة والمسحولة وبمنطق لوم الضحية لامها الإسلاميين بقولهم لماذا نزلت هذه الفتاة التحرير ؟ ولماذا لابسه عباية على اللحم ؟

 

*نعرض صورة من ورق وزعها حزب الإخوان المسلمين في القاهرة قبل عيد الأضحى ويخاطب فيها الحزب الفتيات بقوله :{ لا تكوني سبب التحرش}

 

*وتشريعات مثل هذه زاد من شعور المرأة بالذنب : أفغانيات يواجهن السجن بعد اغتصابهن سكاي نيوز عربية :

 

وقد تواجة المرأة الأفغانية المغتصبة عقوبة السجن، وعند خروجها قد تتعرض للقتل باسم “جرائم الشرف قالت منظمة هيومن رايتس ووتش لحقوق الإنسان في تقريرها إن الأفغانيات اللاتي يهربن من العنف المنزلي أو يجبرن على ممارسة البغاء أو يهربن من أزواج اعتادوا ضربهن بآلات حادة قد ينتهي مصيرهن بالسجن فيما يظل الأزواج طلقاء.   ويعتبر هروب المرأة الأفغانية “جريمة أخلاقية”، بل أن بعض ضحايا الاغتصاب يتعرضن للسجن لأن ممارسة الجنس خارج رباط الزواج حتى وإن كان بالقوة فهو زنا، نقلا عن رويترز.

وقالت أمينة، 17 عاما، والتي زج بها في السجن طوال أشهر بعد أن أجبرت على ممارسة البغاء لأحد الباحثين من المنظمة “إن مصيري دمر من أول يوم جئت فيه إلى هذه الدنيا”.   وبالرغم التقدم الكبير في حقوق المرأة وحرياتها منذ سقوط حكومة طالبان قبل 10 سنوات، تواجه المرأة الأفغانية في شتى أنحاء البلاد خطر الخطف أو الاغتصاب أو الزواج القسري أو الإتجار بها وكأنها سلعة.   كما أن هروب المرأة من العنف الأسري والضغوط الاجتماعية الهائلة والمخاطر القانونية صعب جدا.   وذكرت المنظمة محنة امرأة تدعى نيلوفار تجسد المشكلة التي ضربها زوجها عدة مرات بمفك على رأسها وصدرها وذراعيها بعد اتهامها بالزنا لأنها أدخلت رجلا إلى بيتها، حيث تم اعتقالها هي فيما بقي الزوج طليقا.   وقال الإدعاء في القضية لهيومن رايتس ووتش إن الطريقة التي ضرب الزوج نيلوفار لم تكن سيئة بما يكفي ليزج به إلى السجن.   ووقفا للتقرير فالأمر لا ينتهي بالسجن فقط، وإنما تواجه هذه النساء والفتيات وصمة عار في المجتمع المحافظ، وقد يتعرضن للقتل فيما يعرف باسم “جرائم الشرف”.   وقالت عائشة،20 عاما، التي حكم عليها بالسجن 3 سنوات لفرارها من زوجها الذي يسيء معاملتها بعد زواجها منه قسريا لباحثي هيومن رايتس ووتش “كل ما كنت أطلبه هو الطلاق، والآن لا يمكنني العودة إلى منزل والدي لأنه سيقتلني، وكل أسرتي تخلت عني”.

 

*مقطع فيديو يوضح ثقافة عدم الاعتراف بالذنب ففي المقطع الكاتبة السعودية بارعة الزبيدي تتحدث في حوار على قناة الحرة عن جريمة مؤسفة ذكرتها جريدة الشرق الأوسط عن طفلة سعودية عمرها ثلاث عشر سنة اغتصبت وصارت حامل لأن ابن عم الأم اغتصبها ومن التحقيقات ، أثبت أنه كان يغتصبها عندما كان عمرها تسع سنوات وحكم عليه بالسجن سنة واحدة والجلد ، وأما الفتاة فحكم عليها بالحبس سنة في دار رعاية والتغريب لمدة سنتين والجلد وحرمانها من التعليم عقابًا لها وتوريع لكل من تسول نفسه أن يشتكي حتي تظل قاذورتهم مستترة فإنها ثقافة لوم الضحية في الإسلام  وإخفاء جرائمهم بناءةً علي الحديث الصحيح اجتنبوا هذهِ القاذوراتِ التي نهى اللهُ تعالى عنها، فمنْ ألمَّ بشيءٍ منْها فليستترْ بسترِ اللهِ، وليتبْ إلى اللهِ، فإنَّه منْ يُبدِ لنا صفحتَه، نُقِمْ عليهِ كتابَ اللهِ

الراوي : عبدالله بن عمر | المحدث : الألباني | المصدر : صحيح الجامع الصفحة أو الرقم: 149 – خلاصة حكم المحدث : صحيح.

للمزيد انظر أقوال دالة على تخطيط وتساهل الرسول مع خيانة الزوجة ومع الزنى.

 

عدم الاعتراف بالذنب والبحث عن كائن آخر ليتحمل المسئولية :

قاضياً في المدينة المنورة  تورط بقضية فساد مالي ضخم وأدعى المتهم أن جني لبسه وأجبره على الانخراط في الفساد 2010.

المصدر: https://akhbaar24.argaam.com/article/detail/176964

 

المصدر الإسلامي لسلوك عدم الاعتراف بالذنب وتحميل غيره المسئولية : فالرسول يعاشر جنسيًا زوجته عائشة وهي تسع سنوات وكالعادة يدعي أن سبب زواجه من عائشة هو رؤيا أتت إليه وهو نائم (ورؤيا الأنبياء وحي ) انظر الأدلة المعتمدة أن النبي اغتصب طفلة.

أيضًا دليل آخر على تحميل غيره أخطأه ومسئولية قراراته : هو أن الرسول عندما جامع مارية في خيمة حفصة على سريرها ودخلت حفصة الخيمة واكتشفت ذلك فلكي يقنعها بتكتم الأمر وعدم إبلاغ عائشة أقسم أنه لن يجامع مارية مرة أخرى ولكنه أراد أن يجامع مارية مرة أخرى فادعى أن الله عاتبه لأنه حرم ماأحله الله له وهذا هو مصدر كفارة اليمين (كإطعام فقراء) لمن يريد الرجوع في القسمة انظر النبي يلهو جنسياً ثم يقسم لإصلاح اللهو ثم يكسر القسم وكل ذلك بمباركة الله.

6) ثقافة ضيق الأفق وعدم قبول الآخر أو قبول أي فكرة مختلفة والعنف مع الآخر

أمين حزب النور: «هنعلم المرتزقة العلمانيين الأدب ..وهنكتفهم في عمود لحد ما يبان لهم صاحب»!

قال الشيخ سيد العفاني أمين الحزب ببني سويف: إن المرتزقة من العلمانيين هنعلمهم الأدب وهنكتفهم في عمود لحد ما يبان لهم صاحب.ووصف د. نادر بكار المتحدث الرسمي لحزب النور في قناة العربية ،ود. نادر هو عضو الهيئة العليا لحزب النور ، الذراع السياسية للتيار السلفي في مصر ، الدعاوى ضد التيار الإسلامي بأنها تستهدف رصيده لدى الشارع المصري من خلال بعض “المرضى النفسيين” وذلك بإطلاق دعاوى مضادة منذ وصولهم إلى البرلمان.
دائمًا في المجتمعات الإسلامية يحتقر المنافس وتلوث سمعته ولا تجد أي شخص يعترف بالهزيمة من أول السياسيين إلى اللاعبين ودائمًا في المجتمعات الإسلامية تجد استغلال الدين لتحقيق أهداف ثم التضحية به في أول ناصية ودائمًا يصفوا الآخر بالكفر والعمالة.

دليل آخر من السعودية يؤكد عدم قبول الآخر والعنف معه من جريدة المشهد > مقتل الكاتبة والشاعرة السعودية الطبيبة “بلقيس الملحم” لتسامحها المذهبى ونقدها عقائد الوهابيين 

اكتشفت مؤخرًا في السعودية خيوط جريمة قتل راحت ضحيتها الأديبة “بلقيس الملحم” على يد أفراد عائلتها نتيجة مواقفها الدينية المتسامحة إزاء المذاهب الإسلامية المخالفة للمذهب الوهابى..

وأكدت مصادر مطلعة مقتل الأديبة الاحسائية الملحم قبل عدة أشهر على يد أخويها المتشددين دينيا تاركة خلفها 5 من الأولاد والبنات.

 

المصدر الإسلامي لمبدأ التعذيب :

أم قرفة : قتل أم قرفة بشقها إلى نصفين بوحشية ثم أهدى الرسول ابنتها هدية للذي قتلها ، انظر الفصل الثاني عشر ، موضوعات متنوعة >الباب الرابع عشر : اغتيالات الرسول >2)قتل أم قرفة العجوز بشقها إلى نصفين وسبي ابنتها .

الرسول يعذب كنانة ثم يغتصب زوجته ، انظر النبي يُعذب رجل حتى الموت ويغتصب زوجته في نفس اليوم .

7) ثقافة عدم الاعتراف بالذنب من محمد

هل يذكر التاريخ أن الرسول اعترف بمغامرات النسائية ؟هل يذكر التاريخ أن أي حاكم عربي اعترف بذنبه في أي كارثة ؟ هل يذكر التاريخ أي مسئول عربي استقال لإحساسه بالمسئولية ؟ وهل أي مسلم اعترف بخطئه في أي مجال ؟ فالمبدأ الإسلامي إن بليتم فاستتروا ، ففي الأساس المجتمع كله لا يجد أي حرج في أن يكذب مسئول مهما كان منصبه ، فالكذب مقبول جدًا في الإسلام

 

نعرض هنا مقطع للشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل يدافع عن نفسه حول ما أذيع له من مقطع فيديو يشرح كذبًا معنى كلمة بيبسي PEPSI وفوجئنا جميعًا أن الشيخ بدل من أن يعترف بخطئه إذ به ينكر الكثير مما قاله عن معنى كلمة بيبسي ويؤلف أكاذيب أخرى

 

المصدر الإسلامي لعدم الاعتراف بالذنب : وهو أن الرسول عندما جامع مارية في خيمة حفصة على سريرها ودخلت حفصة الخيمة واكتشفت ذلك فلكي يقنعها بتكتم الأمر وعدم إبلاغ عائشة أقسم أنه لن يجامع مارية مرة أخرى ولكنه أراد أن يجامع مارية مرة أخرى فادعى أن الله عاتبه لأنه حرم ماأحله الله له وهذا هو مصدر كفارة اليمين (كإطعام فقراء) لمن يريد الرجوع في القسمة انظر النبي يلهو جنسياً ثم يقسم لإصلاح اللهو ثم يكسر القسم وكل ذلك بمباركة الله.

أترك لكم في هذه النقطة كلمات الملك داود التائب إلى الله بعد أن أرسل له الله نبي ليوبخه على الزنى والقتل اَلْمَزْمُورُ الْحَادِي والْخَمْسُونَ لإِمَامِ الْمُغَنِّينَ. مَزْمُورٌ لِدَاوُدَ عِنْدَمَا جَاءَ إِلَيْهِ نَاثَانُ النَّبِيُّ بَعْدَ مَا دَخَلَ إِلَى بَثْشَبَعَ
1اِرْحَمْنِي يَا اَللهُ حَسَبَ رَحْمَتِكَ. حَسَبَ كَثْرَةِ رَأْفَتِكَ امْحُ مَعَاصِيَّ. 2اغْسِلْنِي كَثِيرًا مِنْ إِثْمِي، وَمِنْ خَطِيَّتِي طَهِّرْنِي. 3لأَنِّي عَارِفٌ بِمَعَاصِيَّ، وَخَطِيَّتِي أَمَامِي دَائِمًا. 4إِلَيْكَ وَحْدَكَ أَخْطَأْتُ، وَالشَّرَّ قُدَّامَ عَيْنَيْكَ صَنَعْتُ، لِكَيْ تَتَبَرَّرَ فِي أَقْوَالِكَ، وَتَزْكُوَ فِي قَضَائِكَ. 5هأَنَذَا بِالإِثْمِ صُوِّرْتُ، وَبِالْخَطِيَّةِ حَبِلَتْ بِي أُمِّي.6هَا قَدْ سُرِرْتَ بِالْحَقِّ فِي الْبَاطِنِ، فَفِي السَّرِيرَةِ تُعَرِّفُنِي حِكْمَةً. 7طَهِّرْنِي بِالزُّوفَا فَأَطْهُرَ. اغْسِلْنِي فَأَبْيَضَّ أَكْثَرَ مِنَ الثَّلْجِ. 8أَسْمِعْنِي سُرُورًا وَفَرَحًا، فَتَبْتَهِجَ عِظَامٌ سَحَقْتَهَا. 9اسْتُرْ وَجْهَكَ عَنْ خَطَايَايَ، وَامْحُ كُلَّ آثامِي.10قَلْبًا نَقِيًّا اخْلُقْ فِيَّ يَا اَللهُ، وَرُوحًا مُسْتَقِيمًا جَدِّدْ فِي دَاخِلِي. 11لاَ تَطْرَحْنِي مِنْ قُدَّامِ وَجْهِكَ، وَرُوحَكَ الْقُدُّوسَ لاَ تَنْزِعْهُ مِنِّي. 12رُدَّ لِي بَهْجَةَ خَلاَصِكَ، وَبِرُوحٍ مُنْتَدِبَةٍ اعْضُدْنِي. 13فَأُعَلِّمَ الأَثَمَةَ طُرُقَكَ، وَالْخُطَاةُ إِلَيْكَ يَرْجِعُونَ. مزمور 51 : 1 -13 .

8) الإسلام حث على اكرام الوالدين ولكن لم يهتم كثيرًا بتربية الأطفال لذا تجد كثير من المسلمين لا يهتمون بتربية أطفالهم

وساعد على ذلك أن أهداف الرسول من الأسرة هي:
1)إنتاج رجال للحرب أو بالأحرى أطفال فكان يسمح بالأطفال من سن 15 عام بالقتال
2)إنتاج نساء أو بالأحرى فروج لإشباع رغبة المقاتلين حتى يحاربوا لتحقيق أهدافه

 

وساعد على ذلك أيضًا تعدد الزوجات

فتجد الآباء غير مهتمون بالتربية والأطفال وتجد إنه يوجد حالات كثيرة من اغتصاب الأب لابنه أو ابنته ، فالإسلام قتل عاطفة الأبوة والقواعد الأسرية الإسلامية ، ساعدت على انتشار اغتصاب الأب لأبنائه لأن الأب له سلطة مطلقة في الأسرة والمجتمع ، إذا تم التبليغ عن أب أنه تحرش بابنته لن تهتم كثيرًا السلطات في دولنا الإسلامية  والزوجة غالبًا تعرف هذه التحرش والاغتصابات ولكن لأنها لا تعمل وليس لها مورد رزق وغالبا تعليمها ضعيف ، من الصعب أن تجد أي وظيفة وتعتمد على الأب ولأنها تعلم إنه يستطيع أن يضربها أو يطلقها ويرميها في الشارع ، هي والأولاد فتصير مطلقة والمجتمع سيسحقها ، لكل هذه الأسباب تصمت تماما وكل هذه الأسباب من القرآن والأحاديث والسير النبوية تصمت تماما ،ندعوك لمشاهدة هذا المقطع الذي يشرح مشكلة اغتصاب الأطفال في مجتمع إسلامي (السعودية)

 

 

شاهد هذا المقطع للمفتي يؤكد تمامًا كل ما ذكرناه وأن هدف عدم الطرق ليلًا هو أن كان هناك رجل يعاشر الزوجة يخرج ويؤكد أيضًا موضوع الولد للفراش

 

فالسعودية على سبيل المثال ظاهريًا صلوات وحجاب وتقوى خارجية ، مجرد قشرة ولكن من الداخل فساد هائل ونذكر هنا بحث أوردته الكاتبة السعودية بارعة الزبيدي على قناة الحرة عن بحث أجري في السعودية أجراه الدكتور علي زهراني وهو طبيب نفسي في السعودة ، أجرى هذه الدراسة على طلاب وطالبات جامعيين في السعودية وجد أن 23 % تعرضوا للاغتصاب والتحرش الجنسي وهم أطفال ، و62 % من هؤلاء ال23 % كان من أحد الأقارب ولم يبلغوا أحد ، وأيضًا ذكرت الدكتورة أنعام الرضوعي في جريدة الوطن السعودية وهي جريدة موثوق فيها وهي في جدة أن في المتوسط يأتي 3 حالات كل أسبوع لأطفال يعانون من اعتداء جنسي إلى مستشفي القوات المسلحة بجدة والدكتورة أنعام هي رئيسة قسم جراحة الأطفال في هذا المستشفي ، وهناك دراسة أيضًا في مركز الاشراف الإجتماعي أن نسبة 46 % من الطلبة في مدينة الرياض يعانون من الشذوذ الجنسي

وهذ البحث مذكور في هذا المقطع

 

-ومن الجدير بالذكر أن الرسول تساهل بل وخطط للخيانة الزوجية انظر أقوال دالة على تخطيط وتساهل الرسول مع خيانة الزوجة ومع الزنى.

 

كان الرسول يبيع الإماء وهن أمهات لأولاد المؤمنين فيتربى الأطفال بدون أمهم وبالطبع بدون الأب المشغول بالنكاح ، انظر الفصل الفصل الثاني عشر موضوعات متنوعة > الباب الثالث :ملكات اليمين بين الإسلام والمسيحية .

مشكلة أخرى كبيرة ظهرت بسبب تعدد الزوجات والطلاق ، هو أن كثير من الأطفال تربوا بين أحضان أب فقط أو أم فقط أو جد أو خال أو في الشارع في بيئة غير طبيعية بالمرة بكل مشاكل ، هذا الأمر وأسرد هنا قصة رجل مسلم كان يعمل عندي ، ولندعوه مصطفى إحدى بناته طلقها زوجها بعد أن أنجبت طفل ووافق رجل آخر أن يتزوجها ، ولكن اشترط هذا الزوج أن لا يأتي معها طفلها كانت النتيجة أنها تركت الطفل مع جده وجدته ، حتى تحظى بهذه الفرصة الثانية ، لمصطفى بنت أخرى تقدم لها رجل متزوج ولكن لم ينجب من زوجته الأولى ، فقرر أن يجرب حظه مع زوجة أخرى ، وفعلا طلق زوجته وتزوج بنت عم مصطفى ، هذه أمثلة يوجد مثلها ملايين الأمثلة ، وما زاد من حدة الموضوع أن الإسلام لم يهتم بتربية الأبناء بل ركز فقط على إكرام الوالدين واعتبار التقصير مع الوالدين من الكبائر ولم يهتم بالتربية
ومن الجدير بالذكر أن النكاح في الإسلام يعني الزواج ويعني أيضًا العلاقة الجنسية فقد أختزل الإسلام الزواج في الجنس وسوف أترك لكم آية من الكتاب المقدس عن الزواج :  31«مِنْ أَجْلِ هذَا يَتْرُكُ الرَّجُلُ أَبَاهُ وَأُمَّهُ وَيَلْتَصِقُ بِامْرَأَتِهِ، وَيَكُونُ الاثْنَانِ جَسَدًا وَاحِدًا». 32هذَا السِّرُّ عَظِيمٌ، وَلكِنَّنِي أَنَا أَقُولُ مِنْ نَحْوِ الْمَسِيحِ وَالْكَنِيسَةِ. 33وَأَمَّا أَنْتُمُ الأَفْرَادُ، فَلْيُحِبَّ كُلُّ وَاحِدٍ امْرَأَتَهُ هكَذَا كَنَفْسِهِ، وَأَمَّا الْمَرْأَةُ فَلْتَهَبْ رَجُلَهَا. أفسس 5 : 31 – 33.

9) انغماس المسلم في تفاهات مرتبطة بالشيطان

المصدر الإسلامي لهذا السلوك :
الفصل الثاني – أخطاء قرآنية (أخطاء القرآن)- الجزء الأول  > ٥) – أخطاء فيما يُسمي الجن و الشياطين.
أيضًا للمزيد حول الجن في الأحاديث أيضًا انظر الفصل الثامن – أخطاء البخاري – الجزء الاول ب) الأخطاء المرتبطة بالشياطين والجن والملائكة .
أيضًا الفصل العاشر – أخطاء صحيح مسلم > ط) الأخطاء المرتبطة بالجن والشياطين والملائكة .

تفاهات لا نهائية تودي إلى شلل كامل في الذهن فلا يستطيع أن يفكر أو يشك في الإسلام أو يحاول أن يعقل الأمور تمامًا :
مثل مسرحية قديمة تحكي عن حوار بين شيطانين ، الأول يقول للثاني سأمنع هذا الشخص عن الصلاة ، فيرد الشيطان الآخر ويقول يا غبي لو لم يصلي سيستيقظ في اليوم التالي ، فيشعر بالذنب فيتوب إلى الله ونخسر شخص ، فالحل دعه يصلي صلاة سطحية خارجية طقسية بدون أي عمق أو تركيز فيشعر أنه أدى طقس ديني ، فلا يشعر بالذنب ولكن في نهاية الأمر هو لم يقترب من الله وهذا تمامًا ما فعله محمد ، أنه سطح الدين إلى مظاهر خارجية واستنزف العقل في تفاصيل تافهة لا نهائية وتعوذ من الشيطان في كل تفصيلة من تفاصيل الحياة مثل الأكل والشرب ومعاشرة الزوجة .

 

نعرض مقطع فيديو للشيخ وجدي غنيم يتكلم عن الشيطان المدعو خنزب وكيفية التخلص منه بالتفل (البصق) ثلاث مرات على اليسار

 

نعرض مقطع فيديو : محمد حسان كيف تتخلص من الشيطان خنزب في الصلاة

 

الكتاب المقدس يحذر بشدة من التعامل مع الجان فنرى في لاويين :  وَالنَّفْسُ الَّتِي تَلْتَفِتُ إِلَى الْجَانِّ، وَإِلَى التَّوَابعِ لِتَزْنِيَ وَرَاءَهُمْ، أَجْعَلُ وَجْهِي ضِدَّ تِلْكَ النَّفْسِ وَأَقْطَعُهَا مِنْ شَعْبِهَا. لاويين 20 : 6 وأيضًا في تثنية :  لاَ يُوجَدْ فِيكَ مَنْ يُجِيزُ ابْنَهُ أَوِ ابْنَتَهُ فِي النَّارِ، وَلاَ مَنْ يَعْرُفُ عِرَافَةً، وَلاَ عَائِفٌ وَلاَ مُتَفَائِلٌ وَلاَ سَاحِرٌ، 11وَلاَ مَنْ يَرْقِي رُقْيَةً، وَلاَ مَنْ يَسْأَلُ جَانًّا أَوْ تَابِعَةً، وَلاَ مَنْ يَسْتَشِيرُ الْمَوْتَى. 12لأَنَّ كُلَّ مَنْ يَفْعَلُ ذلِكَ مَكْرُوهٌ عِنْدَ الرَّبِّ تثنية 18 : 10 ، 11وذلك على عكس رسول الإسلام الذي فتح على المسلمين أبواب الجحيم بعلاقته بالجان وهو نفسه عانى من علاقته بالجان فقد سُحر في مرحلة من حياته ، أما السيد المسيح فكان له سلطان على الأرواح وكانت الشياطين تفزع منه كما نرى من إنجيل مرقس :  2وَلَمَّا خَرَجَ مِنَ السَّفِينَةِ لِلْوَقْتِ اسْتَقْبَلَهُ مِنَ الْقُبُورِ إِنْسَانٌ بِهِ رُوحٌ نَجِسٌ، 3كَانَ مَسْكَنُهُ فِي الْقُبُورِ، وَلَمْ يَقْدِرْ أَحَدٌ أَنْ يَرْبِطَهُ وَلاَ بِسَلاَسِلَ، …6فَلَمَّا رَأَى يَسُوعَ مِنْ بَعِيدٍ رَكَضَ وَسَجَدَ لَهُ، 7وَصَرَخَ بِصَوْتٍ عَظِيمٍ وَقَالَ:«مَا لِي وَلَكَ يَا يَسُوعُ ابْنَ اللهِ الْعَلِيِّ؟ أَسْتَحْلِفُكَ بِاللهِ أَنْ لاَ تُعَذِّبَنِي!» 8لأَنَّهُ قَالَ لَهُ:«اخْرُجْ مِنَ الإِنْسَانِ يَا أَيُّهَا الرُّوحُ النَّجِسُ». 9وَسَأَلَهُ:«مَا اسْمُكَ؟» فَأَجَابَ قِائِلاً:«اسْمِي لَجِئُونُ، لأَنَّنَا كَثِيرُونَ». 10وَطَلَبَ إِلَيْهِ كَثِيرًا أَنْ لاَ يُرْسِلَهُمْ إِلَى خَارِجِ الْكُورَةِ. 11وَكَانَ هُنَاكَ عِنْدَ الْجِبَالِ قَطِيعٌ كَبِيرٌ مِنَ الْخَنَازِيرِ يَرْعَى، 12فَطَلَبَ إِلَيْهِ كُلُّ الشَّيَاطِينِ قَائِلِينَ:«أَرْسِلْنَا إِلَى الْخَنَازِيرِ لِنَدْخُلَ فِيهَا». 13فَأَذِنَ لَهُمْ يَسُوعُ لِلْوَقْتِ. فَخَرَجَتِ الأَرْوَاحُ النَّجِسَةُ وَدَخَلَتْ فِي الْخَنَازِيرِ، فَانْدَفَعَ الْقَطِيعُ مِنْ عَلَى الْجُرْفِ إِلَى الْبَحْرِ. مرقس 5 : 2 ، 3 ،6 -13 .

 صورة توضح القصة حيث السيد يسوع المسيح يأمر الروح النجس أن يخرج من الرجل ويدخل في الخنازير 

10) ممارسة لا نهائية مرتبطة بالدجل والشعوذة والرقي والجان والأحجبة

المصدر الإسلامي لهذا السلوك :
الفصل الثاني – أخطاء قرآنية (أخطاء القرآن)- الجزء الأول ٤ – أخطاء في منشأ السحر في العالم .

أيضا” الفصل الثاني – أخطاء قرآنية (أخطاء القرآن)- الجزء الأول > ٥ – أخطاء فيما يُسمي الجن و الشياطين .

للمزيد حول السحر وكيف سُحر الرسول انظر الفصل  الفصل الثامن – أخطاء البخاري – الجزء الاول > و) الأخطاء حول سلوك محمد الذي يتناقض مع كونه نبي >1)الرسول سُحر .
أيضًا الفصل العاشر – أخطاء صحيح مسلم > د) الأخطاء المرتبطة بسلوك الرسول فيما يتنافى مع كونه نبي .
الرسول فتح على أمته أبواب الجحيم من خلال علاقته الجان وقرينه الذي كان من الشيطان فأصبح كل هذه الممارسات الشيطانية جزء من حياة المسلم ، وأصبح هناك مهنة منتشرة في كثير من الدول الإسلامية هي العراف أو الساحر أو المشعوذ وأصبح شيوخ الإسلام ، يعملوا أعمال شيطانية من أحجبة وخلافه فأمتلأ الكثير من المسلمين بالأرواح الشيطانية وتعلموا السحر ومارسوه فسبيت الأمة كلها في يد الشيطان ، وهذا يفسر لماذا الشخص الملبوس من الشياطين يذهب للكنسية لكي يتحرر ولماذا إذا تحرر وظل على إسلامه تعود إليه الأرواح النجسة : 43إِذَا خَرَجَ الرُّوحُ النَّجِسُ مِنَ الإِنْسَانِ يَجْتَازُ فِي أَمَاكِنَ لَيْسَ فِيهَا مَاءٌ، يَطْلُبُ رَاحَةً وَلاَ يَجِدُ. 44ثُمَّ يَقُولُ: أَرْجعُ إِلَى بَيْتِي الَّذِي خَرَجْتُ مِنْهُ. فَيَأْتِي وَيَجِدُهُ فَارِغًا مَكْنُوسًا مُزَيَّنًا. 45ثُمَّ يَذْهَبُ وَيَأْخُذُ مَعَهُ سَبْعَةَ أَرْوَاحٍ أُخَرَ أَشَرَّ مِنْهُ، فَتَدْخُلُ وَتَسْكُنُ هُنَاكَ، فَتَصِيرُ أَوَاخِرُ ذلِكَ الإِنْسَانِ أَشَرَّ مِنْ أَوَائِلِهِ! هكَذَا يَكُونُ أَيْضًا لِهذَا الْجِيلِ الشَّرِّيرِ» .متى 12 : 43 – 45 أيضًا في المسيحية تجد أن السحر من الشيطان وهو مكروه عند الله :  لاَ يُوجَدْ فِيكَ مَنْ يُجِيزُ ابْنَهُ أَوِ ابْنَتَهُ فِي النَّارِ، وَلاَ مَنْ يَعْرُفُ عِرَافَةً، وَلاَ عَائِفٌ وَلاَ مُتَفَائِلٌ وَلاَ سَاحِرٌ، 11وَلاَ مَنْ يَرْقِي رُقْيَةً، وَلاَ مَنْ يَسْأَلُ جَانًّا أَوْ تَابِعَةً، وَلاَ مَنْ يَسْتَشِيرُ الْمَوْتَى. 12لأَنَّ كُلَّ مَنْ يَفْعَلُ ذلِكَ مَكْرُوهٌ عِنْدَ الرَّبِّ تثنية 18 : 10 وأيضًا في سفر الرؤيا يوضح أن مكانهم في النار:  8وَأَمَّا الْخَائِفُونَ وَغَيْرُ الْمُؤْمِنِينَ وَالرَّجِسُونَ وَالْقَاتِلُونَ وَالزُّنَاةُ وَالسَّحَرَةُ وَعَبَدَةُ الأَوْثَانِ وَجَمِيعُ الْكَذَبَةِ، فَنَصِيبُهُمْ فِي الْبُحَيْرَةِ الْمُتَّقِدَةِ بِنَارٍ وَكِبْرِيتٍ، الَّذِي هُوَ الْمَوْتُ الثَّانِي». رؤيا 21 : 8

11) ثقافة أنا وجماعتي وليذهب الآخرون إلى الجحيم
الحاكم المسلم لا يترك الكرسي إلا إلى القبر ، المسلم متشبث بالكرسي بأي ثمن ولا يجد أي مشكلة أن يقتل الآلاف من الأبرياء في سبيل الحفاظ على منصبه ، ولا يجد أي حرج أن يخوض حروب قذرة ضد أعدائه من أهل الوطن حتى لا يترك منصبه ، وما يحدث في ليبيا وسوريا لهو أكبر دليل من قتل واغتصاب لزوجات النشطاء وما يحدث في مصر من جماعة الإخوان المسلمين من استحواذ على كل المناصب ولأخونة الدولة  لهو أكبر دليل ، فالإسلام لا يدافع إلا عن نفسه لا يهتم إلا بمصلحته ومنظر الدماء والقتل لا تثيره طالما مع المخالف معه ، ومذبحة بورسعيد أكبر دليل على ذلك ففيها قتل كثير من الأبرياء في مباراة لمجرد اعطاء جو من الرعب في الشارع ولم تهتز شعرة من أي مسئول في المجلس العسكري ولا من أعضاء البرلمان من الإخوان والسلفيين ومن المثير للتأمل أن الإسلام غير معني إلا بمصلحة الجماعة الحاكمة  حتى على حساب مسلمون آخرون .

المصدر الإسلامي لهذا السلوك :

*الرسول يغزو بني المصطلق وهم عرب لمجرد أنهم لم يسلموا ويقتلهم ويستعبدهم ويأخذ جويرية بنت كبيرهم له انظر غزوة بني المصطلق >أباح الرسول استعباد العرب الذين لم يسُلموا.

 *أيضًا أوامر الخليفة لأسامة متولي خراج مصر فقال الخليفة سليمان بن عبد الملك لأسامة بن زيد التنوخي؛ متولي خراج مصر :

{احلب حتى ينقيك الدم. فإذا أنقاك الدم حتى ينقيك القيح! لا تبقيها لأحد بعدي} المقريزي: المقفى الكبير، ص 39. هنا يشبه مصر ببقرة تحلب ويقول له أحلبها حتى الدم والقيح فلا يبقي منها أي خير للذين يأتوا بعدي للمزيد انظر الفصل الحادي عشر – القرآن وأتباع الديانات الأخرى  الباب الثالث >فظائع الغزو الإسلامي لمصر من المصادر الإسلامية  .

ونقارن ذلك بما ورد في الكتاب المقدس عن الله :  17لأَنَّ الرَّبَّ إِلهَكُمْ هُوَ إِلهُ الآلِهَةِ وَرَبُّ الأَرْبَابِ، الإِلهُ الْعَظِيمُ الْجَبَّارُ الْمَهِيبُ الَّذِي لاَ يَأْخُذُ بِالْوُجُوهِ وَلاَ يَقْبَلُ رَشْوَةً. 18الصَّانِعُ حَقَّ الْيَتِيمِ وَالأَرْمَلَةِ، وَالْمُحِبُّ الْغَرِيبَ لِيُعْطِيَهُ طَعَامًا وَلِبَاسًا. 19فَأَحِبُّوا الْغَرِيبَ لأَنَّكُمْ كُنْتُمْ غُرَبَاءَ فِي أَرْضِ مِصْرَ. تثنية 10 : 17 – 19

12) ألفاظ قبيحة وحركات قذرة

الألفاظ القبيحة هي شيء منتشر جدًا بين السلفيين والإخوان وكثير من المسلمين ونذكر هنا فيلم على الYOU TUBE قام به مسلمين يتكل عن دراسة أجريت وأثبتت أن 90% من الشتائم على الإنترنت تمت بواسطة أدعياء السلفية

 

فالألفاظ القبيحة هي إحدى السنن التي يهرب منها المسلمون ويثبت أن المسلمون أنفسهم يهربون من دينهم لعدم قدرتهم على التطبيق ويشهدون على أنفسهم أن بعض الأمور في دينهم غير قابلة للتطبيق .

إذا ما كنت جالسا مع أحد أصدقاءك أو ربما جالسا مع أحد ضيوفك مثلا وتتبادلان الحديث فاعتز ببلده ، وقال لك أنه بلد عظيم أو اعتز بقبيلته ، فقال لك أن قبيلته قوية أو كبيرة أو غيرها ، فماذا يجب أن تقول له لو كنت حقا ملتزما بدينك وتريد أن تتبع السنة النبوية ؟ يجب أن ترد على ضيفك أو صديقك فورا بالقول أعضض بعضو أبيك ، ولا تقل له عضو بل قل له الكلمة كما يقولها القوم في بلدك ( أي بأقبح ما تكون ) حتى ولو كان ضيفك معه أبيه أو معه أقاربه لا يهم المهم هو تطبيق السنة المحمدية ، النص التشريعي لهذه السنة المؤكدة
ونذكر هنا ما قاله علاء الأسواني :{منذ شهور كتبت مقالاً أكدت فيه أن الإسلام لم يحدد نظاماً معيناً للحكم. بمجرد نشر المقال تلقيت عشرات الرسائل ليس فيها إلا شتائم مقذعة، بل إن إحدى القنوات الدينية خصصت حلقة كاملة من أجل إهانتي والانتقاص من ديني ووطنيتي (مازلت مندهشاً كيف يقدم على هذه البذاءات من يزعمون انتسابهم للدين). فى الشهر الماضى صدر تقرير رسمى عن لجنة الفتوى بالأزهر الشريف تكرر فيه رأيي وتقول بالنص: «إن الإسلام لم يحدد قط نظاماً معيناً للحكم». وقد مر رأى لجنة الفتوى بسلام فلم يعترض أحد ولم يشتم أحد شيوخ الأزهر. هكذا فإن بعض المنتمين للإسلام السياسي يستدلون على الحق بالرجال بدلاً من أن يستدلوا على الرجال بالحق.}

 

نعرض مقطع فيديو للشيخ أبو إسلام يشتم باسم يوسف ويقول الله يشتم والقرآن يشتم والرسول يشتم ومن أقوال الرسول :{فأَعِضُّوهُ بهَنِ أبيه} ومن أقوال أبو بكر {امصص ببظر اللات} وبن الخطاب أيضًا يشتم:

 

 

نعرض هنا مقطع فيديو للشيخ وجدي غنيم بعد وفاة البابا شنودة يعبر عن سعادته ويقول هلك رأس الكفر

 

وجدي غنيم يشتم ويقول أن هذا من الله والرسول 

 

 

مقطع فيديو للدكتور عبد الله بدر يبرر استخدامه ألفاظ فبيحة لأن الرسول وأبي بكر كانا يستخدمان أفظغ الألفاظ ويسبان ويلعنان:

 

نعرض صورة لعضو سلفي في مجلس الشعب يقوم بحركة قذرة بإصبعه داخل قبة مجلس الشعب

نقارن ذلك بهذا المقطع من الكتاب المقدس : 29لاَ تَخْرُجْ كَلِمَةٌ رَدِيَّةٌ مِنْ أَفْوَاهِكُمْ، بَلْ كُلُّ مَا كَانَ صَالِحًا لِلْبُنْيَانِ، حَسَبَ الْحَاجَةِ، كَيْ يُعْطِيَ نِعْمَةً لِلسَّامِعِينَ أفسس 4 : 29

13) ثقافة ظلم الفقير وتملق المستبد ونصرة القوي وقهر الضعيف

وأكبر دليل على ذلك موقف الإسلاميين من المجلس العسكري فكثيرًا ما تملقوه وبرءوه في مذابح كان واضحًا مسئوليته عنها ولكنها كانت صفقة ، فبعد أي مذبحة أو جريمة من جرائم المجلس العسكري يتحاشى تمامًا الإسلاميين الاقتراب من المجلس العسكري ، مع معرفتهم الكاملة إنه المسئول الكامل عن هذه المذابح ومذبحة بورسعيد خير مثال فهم لم يقشعر أبدانهم لكل هذا الدم ومجرد لجان تقصي الحقائق لامتصاص الشعب وكذلك موقف الإخوان من الشهداء ومن الثوار المحبوسين

المصدر الإسلامي لهذا السلوك الغاشم :

*المؤلفة قلوبهم :

بعد انتصار جيش محمد على ثقيف في معركة حنين ، استولى المقاتلون على كمية كبيرة من الغنائم ، وأسروا آلافًا من النساء والأطفال .ولما كانت كمية من الغنائم وفيرة ، قرر محمد أن يعطي نصيبا من الغنائم لزعماء بعض القبائل العربية ، لاسيما لزعماء قريش ، من أجل أن يضمن ولاءهم ابن سعد 2 : 139-142 .

أعطى محمد مئة بعير لكل من أبي سفيان بن حرب وابنة معاوية ، وصفوان بن أمية عدوه الأكبر في مكة ،  وقد قارب عدد المؤلفة قلوبهم إلى الأربعين الطبري 11 : 519 -520 ، القرطبي 10 : 262 -265 . للمزيد انظر أجمعت التفاسير القرآنية أن الصدقات {للمؤلفة قلوبهم} هي رشوة دينية للمسلمين والكفار

*فصل القرآن وأتباع الديانات الأخرى مليئ بكل أنواع الاهانة والتحقير للمسيحيين وفي نهايته مذكور كيف في بداية الإسلام هرب أتباع الرسول إلى نجاشي الملك المسيحي الذي حماهم ورفض هدايا قريش ورفض أن يعيدوهم إلى قريش ، ولكن محمد في أول فرصة أتت إليه طردهم وحاربهم وأحتقرهم للمزيد انظر الفصل الحادي عشر – القرآن وأتباع الديانات الأخرى > الباب الأول : قواعد القرآن في التعامل مع غير المسلمين.

ونقارن ذلك بالتعاليم المسيحية :  لاَ تَظْلِمْ أَجِيرًا مِسْكِينًا وَفَقِيرًا مِنْ إِخْوَتِكَ أَوْ مِنَ الْغُرَبَاءِ الَّذِينَ فِي أَرْضِكَ، فِي أَبْوَابِكَ. 15فِي يَوْمِهِ تُعْطِيهِ أُجْرَتَهُ، وَلاَ تَغْرُبْ عَلَيْهَا الشَّمْسُ، لأَنَّهُ فَقِيرٌ وَإِلَيْهَا حَامِلٌ نَفْسَهُ، لِئَلاَّ يَصْرُخَ عَلَيْكَ إِلَى الرَّبِّ فَتَكُونَ عَلَيْكَ خَطِيَّةٌ. تثنية 24 : 14 – 15 .

14) الإسلام بالخداع وبالاجبار

الإسلام بالاجبار والخداع والأمثلة كثيرة مثل من أجل ربح مسيحيين للإسلام  هم مستعدين أن يقوموا باختطاف فتاة واغتصابها ثم بعد ذلك يزوجونها لشخص مسلم حتى تسلم أو الإيقاع بها من خلال علاقة عاطفية مخطط لها أو إجبار شاب مسيحي على توقيع شيك على بياض وتهديده به حتى يسلم أو الكذب والخداع مثل كذب الشيخ حسان ود. زغلول حول إسلام بوكاي وإسلام كوسطو وأسباب إسلام داود موسى بيدكوك :

مزيج من الغش والخداع والتهديد لجعل يهودي يسلم

الإسلام الإجباري :

فتاة قبطية من مواليد 1998 أكملت عامها الرابع عشر من شهرين اختطفها سلفيين وادعوا أنها أسلمت بمحض ارادتها : 

 

                                                              صورة للفتاة سارة ويبدو من شكلها أنها طفلة 

                                       

جريدة التحرير 31 – اكتوبر – 2012 

الأنبا باخوميوس: لن نسكت على اختطاف الفتاة القاصر.. وبيان الجبهة يناقض روح المواطنة
الجبهة السلفية تحذر الكنيسة من تدويل قضية «سارة» لتحقيق مكاسب سياسية

أكد الأنبا باخوميوس اختفاء فتاة قبطية عمرها 14 عاما ، بعد ما أشيع بأنها تزوجت من شاب مسلم . وتساءل : هل القانون يسمح لطفلة عمرها أقل من 15 سنة بالزواج ؟ ولماذا لم يتم إلقاء القبض على المتهم بخطف سارة وهو معلوم للجهات الأمنية ويدعى محمود أبو زيد عبد الجواد ؟

جريدة اليوم السابع 11 – اكتوبر – 2012  

بعد أنباء عن إشهار إسلامها..
نجيب جبرائيل: باخوميوس طالب وزير الداخلية بإعادة فتاة الضبعة

قال نجيب جبرائيل، إنه سلم أحمد جمال الدين وزير الداخلية مذكرة مساء أمس، بشأن اختفاء الطفلة سارة إسحاق عبد الملك نخلة، البالغة من العمر أربعة عشر ة عاماً، ومحاولة إجبارها على إشهار الإسلام وتزويجها.

وحذرت المذكرة، من اندلاع فتنة طائفية، مضيفة أن الفتاة اختفت بتاريخ الأحد 30/9/2012 بمنطقة الضبعة، محافظة مرسى مطروح وتحرر عن ذلك المحضر رقم 409 لسنة 2012 إدارى الضبعة، وعمر الصغيرة أربعة عشرة عاماً إذ أنها من مواليد 1/8/1998.

أكد أسرة الفتاة أن القيادات الدينية استطاعوا تحديد مكان أختفائها إلا أنهم طوال الأسبوع الماضى لم يتم عمل أى شىء.

استطردت المذكرة، أنه نما إلى علم أهل الفتاة أنها أجبرت على إشهار إسلامها، وهو ما لا يجوز شرعا أو قانوناً حسب الفتوى الصادرة من الأزهر الشريف، وتم إبلاغ أهلها من البعض، أن بعض المتشددين من السلفيين ينوون تزويجها بعد إشهار إسلامها.

 

جريدة اليوم السابع 29 – اكتوبر -2012 

الجبهة السلفية: إعادة الفتاة المسيحية لأهلها مرفوض

رفضت الجبهة السلفية إرجاع فتاة مرسى مطروح سارة إسحاق عبد الملك التي أعلنت إسلامها وتزوجت من شاب مسلم،

 

نعرض مقطع فيديو هو حلقة سؤال جريء رقم 140 حول اغتصاب وأسلمة القاصرات في مصر 

 

نسرد هنا حوار بين إبراهيم عيسي ورئيس لجنة إشهار الإسلام السابق بلجنة الازهر ويوضح الشيخ أن 60 % من سبب أسلمة المسيحيين هو قضايا طلاق وقصص حب وليس عن اقتناع ولا أحد يسألوهم عن أركان الإسلام أو خلافه وحكي عن شخص أشهر إسلامه وبعد ذلك قال الحمد لله فقد خلصت من بنت …يعني زوجته

 

 

الإسلام من خلال الخداع والكذب 

مقطع فيديو من حلقة سؤال جريء رقم 190 توضح كذب المواقع الإسلامية المعتمدة حول إسلام العالم كوستو :

 

 

مقطع فيديو من حلقة سؤال جريء رقم 92 توضح كذب الدكتور زغلول النجار الواضح لخداع المسلمين حول انشقاق القمر وأسباب إسلام داود موسى بيدكوك

 

 

حلقة سؤال جريء رقم 184 توضح كذب فج وخداع مدبر ورخيص من الشيخ حسان حول إسلام موريس بوكاي :

المصدر الإسلامي لهذا السلوك:

المصدر الإسلامي للإسلام الإجباري :

ما ذكره البخاري وابن كثير أن الدخول للإسلام كان إجباري بعد تقييد الأسرى وكانت فرصة النجاة الوحيدة لهم من الأسرى هي أن يسلموا ، وكانت وسيلة نقل السبايا من النساء والأطفال كان بربطهم بسلاسل من رقابهم كالحيوانات .صحيح البخاري » كتاب تفسير القرآن » سورة آل عمران » باب كنتم خير أمة أخرجت للناس سورة أل عمران 3 : 110 

4281 حدثنا محمد بن يوسف عن سفيان عن ميسرة عن أبي حازم عن أبي هريرة رضي الله عنه كنتم خير أمة أخرجت للناس قال خير الناس للناس تأتون بهم في السلاسل في أعناقهم حتى يدخلوا في الإسلام.

للمزيد حول الدخول الإجباري للإسلام : الفصل الثاني عشر موضوعات متنوعة  > الباب الثاني والعشرون : الأدلة أن الإسلام أنزل الإنسان إلى مكانة الحيوان .

 

المصدر الإسلام للإسلام من خلال الخداع والكذب :

-الرسول يسجد لأصنام قريش لإرضائهم وإغرائهم أن يسلموا ثم يسحب موقفه ويقول إنه الشيطان أوحى إليه فذات مرة حين كان محمد يتمنى أن يؤمن قومه به كان يتلو عليهم آيات من سورة النجم ، وعندما بلغ قوله : “أفرأيتم اللات والعزى ومناة الثالثة الأخرى“أكمل قائلا: “تلك الغرانيق العلى وأن شفاعتهن ترتجى” فقال قومه : ما ذكر آلهتنا بخير قبل اليوم، فسجد وسجدوا للمزيد انظر الفصل الثالث (أخطاء قرآنية – الجزء الثاني) ١٢ – أخطاء مرتبطة بسلوك محمد و شهوته ونسائه >ه)الرسول يذكر أصنام قريش بالخير ويسجد لها (قصة الغرانيق)  .

15) مزج الحق بالباطل لإعطاء انطباع طاهر لواقع غير طاهر

مثل شعارات البرلمان المصري بعد كل مذبحة ثم تنتهي إلى لا شئ.

مثل الأكاذيب حول تعدد الزوجات وزاج المسيار أنه لحل مشكلة عنوسة الآنسات .

مثل سياسة الإخوان المسلمين والسلفيين من تحريم القرض باعتباره ربا ثم تحليله لتحقيق مصلحة لهم ومن ألغاء وتكذيب أي بيان يصدر منهم إذا وجدوا أنه يضرهم .

للمصدر الإسلامي لهذا السلوك : 

انظر الفصل السادس – قصة الاسلام  الباب الأول: أسباب نجاح دعوة محمد وعدم تشكك المسلمين في الإسلام كل هذه القرون > المرحلة الثانية (المدنية) :  > 3)مزج كثير من الباطل بقليل من الحق.

16) تدمير الأسر والعلاقات الإنسانية

التدمير الأسري :

الأهالي من المسلمين غير مهتمين بالأولاد ولا بتربيتهم  والإسلام  .

كرس سلطة الزوج لسلطة مطلقة حتى أنه إذا عرفت زوجة أن زوجها يتحرش ببنتهما لا تفعل أي شيء خوفا من الزوج ناهيك عن أن الإسلام كرس تركيز على العلاقات الجنسية مما أدى إلى إنغماس المسلم في أفعال جنسية قد تصل إلى التحرش بأولاده   أو أقاربه .

فالسعودية على سبيل المثال ظاهريًا صلوات وحجاب وتقوى خارجية ، مجرد قشرة ولكن من الداخل فساد هائل ونذكر هنا بحث أوردته الكاتبة السعودية بارعة الزبيدي على قناة الحرة عن بحث أجري في السعودية أجراه الدكتور علي زهراني وهو طبيب نفسي في السعودة أجرى هذه الدراسة على طلاب وطالبات جامعيين في السعودية وجد أن 23 % تعرضوا للاغتصاب والتحرش الجنسي وهم أطفال ، و62 % من هؤلاء ال23 % كان من أحد الأقارب ولم يبلغوا أحدا ، وأيضًا ذكرت الدكتورة أنعام الرضوعي في جريدة الوطن السعودية وهي جريدة موثوق فيها ، وهي في جدة أن في المتوسط يأتي 3 حالات كل أسبوع لأطفال يعانون من اعتداء جنسي إلى مستشفى القوات المسلحة بجدة والدكتورة أنعام هي رئيسة قسم جراحة الأطفال في هذا المستشفى ، وهناك دراسة أيضا في مركز الاشراف الإجتماعي أن نسبة 46 % من الطلبة في مدينة الرياض يعانون من الشذوذ الجنسي

وهذ البحث ذُكر في  هذا المقطع

 

المصدر الإسلامي للتدمير الأسري :

*من الكبائر عدم إكرام الوالدين ولكن الرسول لم يتحدث ولم يشجع على التربية لذا عزف كثيرًا من المسلمين عن الإهتمام بتربية  أولادهم  . 

*النظام الإسلامي في تفريق الأسرة أثناء السبي أدى إلى تفسخ الأسر 

انظر النبي كان يفرق بين الأم وولدها إذا بلغ وبين الأم وبنتها إذا بلغت

*نظام تعدد الزوجات والطلاق أدى إلى تربية أطفال بلا أباءهم أو بلا أمهاتهم وتربيتهم في جو من عدم الأمان 

 -تعدد الزوجات 

أجاز القرآن تعدد الزوجات :  فَانْكِحُوا مَا طَابَ لَكُمْ مِنَ النِّسَاءِ مَثْنَى وَثُلَاثَ وَرُبَاعَ  .بشرط العدل بين النساء سورة النساء: 4 : 3 . وقال الشارحون إن العدل المقصود هو تساوي الرغبة تجاه الزوجات الطبري 7 : 569 ، وكذلك العدل في {الجماع والعشرة والقسم} بينهن القرطبي 6 : 37 .
عزز تعدد الزوجات من قدرة المسلمين على الغزو ، إذ صار بمثابة آلة إنتاج تزود الجيوش بالرجال القادرين على المشاركة في الغزوات ، وحتى اليوم ، ينظر الكتاب المسلمون إلى تعدد الزوجات من زاوية الغزو مما  أدى إلى إهمال شديد لتربية الأطفال ، ونترك معكم ما كتبه كاتب معاصر دفاعًا عن تعدد الزوجات ، وأهميته لموضوع نشر الإسلام بقوة السلاح :
{تعدد الزوجات خير طريق لإكثار النسل في البيئات التي تحتاج إلى كثرة الأيدي للحرب أو العمل كالبلاد الزراعية ، فالمسلمون مكلفون بالجهاد في سبيل الدعوة ، فالتعدد كفيل بتعويض ما يفقد في الجهاد ويعوض النساء عن أزواجهن الذين فقدوا في الحرب} أبو خليل 229 .

 

-الطلاق ، والزواج من ثان للرجوع إلى الأول 
صادق القرآن على الطلاق ، وأعطى الرجل حق تطليق زوجته مرتين ، ولكنة حكم أنه بعد المرة الثالثة لا يحق للمطلقة الرجوع لزوجها السابق حتى تنكح زوجا غيره سورة البقرة 2 : 230 . وجاء في المصادر الإسلامية أن القرآن أمر بذلك لمواجهة قاعدة اجتماعية تعطي حق استرداد زوجته المطلقة ما دامت في فترة العدة ، فكان بعض الرجال يمعنون في تعذيب المرأة ، إذ كلما قاربت عدة المطلقة على الانتهاء ، قام مطلقها باستردادها ، ثم أعاد تطلقيها أسباب النزول للسيوطي 44 .
يقضي التشريع القرآني بعد التطليق الثالث أن تتزوج المرأة من رجل غير زوجها ، وأن يجرى الاتصال الجنسي قبل الرجوع إلى زوجها السابق . وبذلك فإن عملية الرجوع إلى الزوج الأول تمر بالمراحل التالية :
1-العدة .
2-عقد زواج مع آخر .
3-ممارسة الجنس معه .
4-الطلاق منه .
5-الرجوع إلى الأول إذا أرادت .
الطَّلَاقُ مَرَّتَانِ فَإِمْسَاكٌ بِمَعْرُوفٍ أَوْ تَسْرِيحٌ بِإِحْسَانٍ وَلَا يَحِلُّ لَكُمْ أَنْ تَأْخُذُوا مِمَّا آَتَيْتُمُوهُنَّ شَيْئًا إِلَّا أَنْ يَخَافَا أَلَّا يُقِيمَا حُدُودَ اللَّهِ فَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا يُقِيمَا حُدُودَ اللَّهِ فَلَا جُنَاحَ عَلَيْهِمَا فِيمَا افْتَدَتْ بِهِ تِلْكَ حُدُودُ اللَّهِ فَلَا تَعْتَدُوهَا وَمَنْ يَتَعَدَّ حُدُودَ اللَّهِ فَأُولَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ (229) فَإِنْ طَلَّقَهَا فَلَا تَحِلُّ لَهُ مِنْ بَعْدُ حَتَّى تَنْكِحَ زَوْجًا غَيْرَهُ فَإِنْ طَلَّقَهَا فَلَا جُنَاحَ عَلَيْهِمَا أَنْ يَتَرَاجَعَا إِنْ ظَنَّا أَنْ يُقِيمَا حُدُودَ اللَّهِ وَتِلْكَ حُدُودُ اللَّهِ يُبَيِّنُهَا لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ (230) وَإِذَا طَلَّقْتُمُ النِّسَاءَ فَبَلَغْنَ أَجَلَهُنَّ فَأَمْسِكُوهُنَّ بِمَعْرُوفٍ أَوْ سَرِّحُوهُنَّ بِمَعْرُوفٍ وَلَا تُمْسِكُوهُنَّ ضِرَارًا لِتَعْتَدُوا وَمَنْ يَفْعَلْ ذَلِكَ فَقَدْ ظَلَمَ نَفْسَهُ وَلَا تَتَّخِذُوا آَيَاتِ اللَّهِ هُزُوًا وَاذْكُرُوا نِعْمَةَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَمَا أَنْزَلَ عَلَيْكُمْ مِنَ الْكِتَابِ وَالْحِكْمَةِ يَعِظُكُمْ بِهِ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ (231)  سورة البقرة 229-231 .
صادق القرآن على الطلاق المتكرر ، وأعطى الرجل فرصة تطليق زوجته مرتين ، ولكنه حكم أنه بعد المرة الثالثة لا يحق للمطلقة الرجوع لزوجها السابق حتى تنكح زوجا غيره سورة البقرة 2 : 230 .

 

*نظام تسلط الرجل أدى إلى تجبره وعدم وجود ضابط أو رابط له مما أدى إلى تحرشه باقاربه وأبناءه :

تفسير ابن كثير:
قول تعالى : ( الرجال قوامون على النساء ) أي : الرجل قيم على المرأة ، أي هو رئيسها وكبيرها والحاكم عليها ومؤدبها إذا اعوجت .

 

 

*نظام دفع المسلمين لإدمان الجنس أدى إلى تحرش جنسي لا نهائي لأطفال من آباءهم وأقاربهم وأدى إلى تشوه شخصية الضحايا من الأطفال انظر انتشر الإسلام باعتماد النبي على الإغراء الجنسي وإدمان الجنس ومن المعروف أن المدمن يحتاج إلى جرعة أكبر لإشباع إدمانه .

17) تدمير المجتمعات التي هاجروا إليها

حلال على المهاجرين المسلمين سرقة أموال الكفار وانتهاك أعراضهم

 

اتهامات بتحرش جنسي من قبل “عرب أو شمال أفريقيين” في ألمانيا تشعل جدلاً سياسياً حول المهاجرين

المسلمون في المهجر يستخدموا نفس الأسلوب الذي استخدمه الرسول في مكة قبل الهجرة وهو تمامًا كالمثل الشعبي {يتمسكن لحد ما يتمكن} .

الطرق الإسلامية المستخدمة في الدول الغربية لخداع وتضليل الحكومات والأفراد ليقوموا بنشر الإسلام :

1)يستغلوا سماحة هذه الدول ويستغلوا القوانين الرائعة في هذه الدول التي تحمي الأقليات وتدافع عن الفرد بغض النظر عن معتقده ، فيطالبوا بحقوق كثيرة ويعوجوا  القوانين لتحقيق أهدافهم الخبيثة .

2)يقوموا بظلم المرأة المسلمية حتى في الدول الغربية تحت شعار أنهم من حقهم أن يكون له محاكمهم الخاصة التي يطبقوا فيها قوانينهم المجحفة للمرأة .

3)يقومون بترجمة كاذبة للقرآن لإقناع الغرب الذي لا يعرف العربية أن القرآن كتاب تعاليمه رائعة .

4)يقومون برشوة علماء ليشهدوا كذبًا أن هناك إعجاز علمي في القرآن ومن خلال خداعهم بترجمة كاذبة لسورة المؤمنين مثلا” .

ولكن إذا نجحوا في أن يصلوا للحكم فسيرى الغرب الوجه الآخر القبيح الدميم بكل ما ذكرنا من اغتيال واغتصاب واحتقار للأقليات الأخرى وهذا الوجه الآخر للرسول وللإسلام الذي ظهر في المرحلة المدنية بعد الهجرة .

لمعرفة المصدر الإسلامي لهذا السلوك انظر > الفصل السادس >  قصة الإسلام  > الباب الأول: أسباب نجاح دعوة محمد وعدم تشكك المسلمين في الإسلام كل هذه القرون

 

ونتيجة تدمير الإسلام للمجتمع ككل ملايين المسلمين يرتدوا عن الإسلام ، ونعرض هنا مقطع فيديو يوضح فيه داعية إسلامي على قناة الحافظ أن في إحدى الدول الإسلامية أعلن أحد الشيوخ أنه لا يوجد حد الردة في الإسلام  وفي نفس هذا اليوم تنصر خمسة آلاف شخص في هذه الدولة :   

 

نعرض مقطع فيديو للشيخ القرضاوي يقول فيه أن حد الردة هو سبب بقاء الإسلام :

 

18) انتشار الخيانات الزوجية بشدة في الدول الإسلامية ودائمًا يوجد ريبة وشك في أن الزوج يخون زوجته والعكس صحيح وأيضًا نجاح النبي في النيل من زوجة ابنه التي رآها عارية فاشتهاها جعلت كثير من الرجال المسلمين ينظرون لزوجات أقاربهم وأصدقائهم بنظرة شهوانية واعتقادهم بإمكانية النيل منهن كما ظفر النبي بزينب وأجبر زيد على تطليقها وألغى التبني

شاهد مقطع فيديو للمفتي السابق يؤكد تمامًا كل ما ذكرناه وأن هدف عدم الطرق ليلًا هو أن كان هناك رجل يعاشر الزوجة يخرج ويؤكد أيضًا موضوع الولد للفراش

 

انتشار الخيانات الزوجية بشدة في الدول الإسلامية ودائمًا يوجد ريبة وشك في أن الزوج يخون زوجته والعكس صحيح  ،وأيضًا نجاح النبي في النيل من زوجة ابنه التي رآها عارية فاشتهاها جعلت كثير من الرجال المسلمين ينظرون لزوجات أقاربهم وأصدقائهم بنظرة شهوانية واعتقادهم بإمكانية النيل منهن كما ظفر النبي بزينب وأجبر زيد على تطليقها وألغى

التبني.

للمزيد انظر  الأدلة القرآنية أن النبي اشتهى زوجة ابنه

أيضًا انظر 50- أقوال دالة على تخطيط وتساهل الرسول مع خيانة الزوجة ومع الزنى

19)علق إعلامي مسلم على خبر أن الرشوة في قضية وزير الزراعة تضمنت أداء فريضة الحج لستة عشر رجلا [أن هذا يدل على فساد دين المجتمع] :

فهرس الأسلاميات

فهرس المسيحيات