د) أمثلة إسلامية لتدمير الفطرة

مفاتيح الألوان :
الأخضر : آيات قرآنية .
الأحمر : آيات من الكتاب المقدس .
الأزرق : مصادر إسلامية أخري .
البرتقالي : روابط تستطيع الضغط عليها للوصول للمصدر الاصلي .

ألم يلفت انتباهك ردود الأفعال الشاذة والقاسية والخالية من أي تعاطف إنساني طبيعي من شيوخ المسلمين هذا هو قتل الفطرة الذي يظهر بقوة كل ما تعمق المسلم في الإسلام والأمثلة كثيرة
جدول يوضح النموذج الإسلامي في قتل الفطرة وأمثلة من التطبيق المعاصر

الموضوع النموذج الإسلامي التطبيق المعاصر
ضد الفطرة زواج الطفلة انظر  الفصل السابع – المرأة في الإسلام  الباب الرابع : زواج الطفلات في الإسلام . 

انظر  الفصل الثاني عشر موضوعات متنوعة > الباب السادس : إرضاع الكبير في الأحاديث الإسلامية 

جواز اغتصاب الأسيرات وجواز اغتصاب أمك وأختك إن كانوا كفار  انظر اغتصاب النساء في الإسلام.

يجب التستر اثناء التبول لأنه من أكثر اسباب عذاب القبر انظر الفصل الثامن – أخطاء البخاري – الجزء الاول > س) الأخطاء المرتبطة بالبول والنظافة .

الإسلام أحل أكل لحوم البشر انظر الفصل الثاني عشر >الباب الثالث والعشرون > الإسلام أحل أكل لحوم-البشر >من القرآن – تقسير القرطبي للبقرة 173:

فإن كان حربيا أو زانيا محصنا جاز قتله والأكل منه فغلب عليه ابن شريح بأن قال: فأنت قد تعرضت لقتل الأنبياء إذ منعتهم من أكل الكافر قال ابن العربي: الصحيح عندي ألا يأكل الآدمي إلا إذا تحقق أن ذلك ينجيه ويحييه، والله أعلم.  وخالد ابن الوليد طبق هذا لاتعليم عندما اغتصب زوجة مالك بم نويرة ويطبخ رأسه ويأكلها وابي بكر يلتمس العذر له ويقول أن خالد اجتهد وأخطأ. 

1)مقتل ناشط إيطالي يخدم القضية الفلسطينية علي يد سلفيين في غزة2)محكمة تحكم بمعاقبة فتاة باكستانية أن يقوم أربعة رجال باغتصابها لأن أخوها أحد عشر عاما تكلم مع فتاة من أسرة قوية وغنية

3)خطف واغتصاب المسيحيات للضغط عليهم ليصيروا مسلمات

تفاصيل الأمثلة الإسلامية ضد الفطرة :

 

الرسول كنموذج للبطش وارتكاب المذابح :

 

-الرسول يقتل 700 رجل ويسبي ويبيع النساء والأطفال لأجل خطأ بسيط قام به بعض قادتهم انظر غزوة بني قريظة أول مذبحة جماعية ارتكبها النبي في الإسلام.

 

 

ما فعله محمد في العرنيين كما سنري في سورة المائدة 5 : 33
انظر  من القرآن والسنة النبي يقطع الأيدي والأرجل ويخزق العيون ثم يتركهم ليموتوا في الصحراء من العطش ثم يحرق جثثهم

 

1)يزيد بن معاية يقتل آلاف ويغتصب ألف من النساء في عقوبة جماعية للمدينة المنورة : 

ومن أشهر الجرائم الجماعية في التاريخ الإسلامي هي الاغتصاب الجماعي للنساء في المدينة المنورة عام 683م بعد واقعة الحرة من قبل جيش الخليفة الأموي يزيد بن معاوية حتى قدر عدد أطفال السفاح بأكثر من ألف!! واستبح يزيد بن معاوية المدينة ثلاثة أيام وقتل آلافا” من أبناء المهاجرين والأنصار ، وأغرق المسجد النبوي ببحر من الدماء ومنعت الصلاة فيه  ، ويمكن لنا من خلال ذلك العدد تصور حجم تلك الجريمة الكبرى التي هي مقياس عالي الدقة في وصف كل منحط بأقبح الكلمات !!!.

 

 

2)مسلمون يعلمون أطفالهم ذبح الآخر:

 

3)مقاطع فيديو حول أكل لحوم البشر في الإسلام : أ)الغيطي : عقوبة تارك الصلاة.. قتله ثم شويه علي النار وأكله: منهج تالتة ثانوي أزهري 2012 يجوز قتل تارك الصلاة بدون الرجوع للحاكم ويجوز أكله بعد قتله ولكن يؤكل ناي لا يسلق احتراما” لحرمة الموتي

 

ب)خالد ابن الوليد يغتصب زوجة مالك بن نويرة ويطبخ رأسه ويأكلها والخليفة أبي بكر يلتمس العذر له ويقول أن خالد اجتهد وأخطأ نعرض مقطع فيديو لشيح يشرح هذه الواقعة:

 

 

ج)جهادي إسلامي يأكل قلب جندي نظامي :

 

4)داعش “يشوي” 4 عراقيين بتهمة التجسس:

المصدر: قناة عربية

 

ee-mod-5-img-3.png ee-mod-5-img-4

 

 

5)صورة لمصريين فرحين فرحة غامرة لأنهم عذبوا وقتلوا شيعة مصريين :                    

 

 

6)قطع رؤوس أبرياء بدون أي ذنب مثل هذا القبطي الذي ذبح في شمال سيناء:

 

 

 

7)جبهة النصرة والدولة الإسلامية في العراق والشام تعذب وتقتل المعارضون لها وتقوم أيضا” بشيهم علي النار: 

 

*داعش تقوم بطبخ رأسي رجلين قاموا بذبحهما :

 

 

*أحد أعضاء جبهة النصرة يقوم بشوي رأس ضابط سوري

 

 

*مقاتلوا داعش يلعبون الكرة بالرؤس التي ذبحوها : 

مقاتل إسلامي في سوري فخور بتجميع الرؤس التي ذبحها 

 

مقاتل من داعش يزين سيارته بالرؤس المذبوحة :

 

 

*جبهة النصرة تحرق أكراد وهم أحياء :

 

*الشيخ السني الكويتي شافي العجمي يفتخر بنحر شيعي وولده بدون أي ذنب ارتكبه هذا الولد وذلك في في قرية حطله دير الزور سوريا

 

*جبهة النصرة تتركب مجزرة وتقتل ستين شيعيا” بدون أي ذنب سوي الانتقام : 

 

*جبهة النصرة تعذب طفلة بربطها بالسلاسل:

 

قناة بلغارية تعرض نساء يطبقوا جهاد النكاح في سوريا:

أسوة بالرسول  فتوى من علماء الشام باسترقاق النساء السوريات وتحويلهن إلى إماء:

 

8)داعية سعودي يغتصب ابنته ذات الخمس أعوام ويعذبها حتي الموت والمحكمة السعودية تحكم عليه بدفع دية فقط:

 

9)القتل على عدد الركعات (للتمييز بين السني والشيعي) :

 

10)مسلم يحمل علم {لا إله إلا الله محمد رسول الله) في الإسكندرية يلقي أطفال من ارتفاع دورين ويمثل بجثثهم : 

 

 

 

11)الإخوان يقتلون ضابط سابق بالجيش بشارع المحطة في الجيزة ويعلقون جثته بعد تعريته بدون أي جريمة سوي أنه كان ظابط جيش سابق :

 

 

12)طالبان تقطع رأس طفل في العاشرة كان يجمع بقايا أكل من قمامة – المصدر CNN بالعربية :

(CNN)– أعدمت جماعة طالبان طفلا لا يتجاوز من العمر 10 سنوات، بقطع رأسه، حسب بيان لحاكم قندهار. وأضاف البيان أن عملية الإعدام جرت في منطقة زهراي التابعة لإقليم قندهار. وأضاف بيان مكتب الحاكم أنّ مسلحين من طالبان احتجزوا الطفل ثم قطعوا رأسه بعد أن جمع فتات أكل من قمامة تقع في محيط إحدى نقاط التفتيش. ولم يعلق تنظيم طالبان حتى الساعة على التقرير. وسبق للأمم المتحدة أن عبّرت عن صدمتها عدة مرات من استهداف طالبان للأطفال ولاسيما عمليات تفجير المدارس في أفغانستان وباكستان، زيادة على استخدام الأطفال في عمليات تفجير. كما نددت المنظمات الدولية باعتداءات كان التنظيم قد نفذها بحق الأطفال ومن ضمنها حرمانهم من التعليم، ورمي الفتيات والمدرسات بمياه النار في وجوههن.

13)جهاديين يتلذذون بقتل رجل بواسطة مدفع ثقيل مع تهليليهم وفرحهم لذلك (لماذا لا تجد التلذذ بالقتل إلا في الإسلام! ) : 

 

14)إرهابيون تونسيون يقتلوا مسلم لمجرد أنه شيعي :

 

15)نعرض عليكم مقطع فيديو يؤكد تدمير الإسلام للرجال حيث يوضح فتوي تبيح اللواط بين المجاهدين لتوسيع مؤخرة المجاهد لوضع فيها متفجرات طالما النية صالحة علي حد قول طالب الفتوي :

 

16)الموقف من مذبحة بورسعيد :

التغاضي عن قتل أبرياء في استاد بورسعيد والتعليق علي الأمر أن كرة القدم حرام وهؤلاء القتلي ليسوا شهداء
17)أية الله خوميني يسرق ثورة إيران من اليساريين وينقلب عليهم ويرتكب مذابح بشعة ويقمع الحريات ويفتح الباب للدعارة والزني تحت ستار زواج المتعة :

 

 

للزني في إيران تحت ستار زواج المتعة انظر من هذا الفصل >  س) تدمير المرأة في الإسلام  

 

18)مقتل ناشط إيطالي يخدم القضية الفلسطينية علي يد سلفيين في غزة :

رويترز نقلا عن مصدر أمني في حماس: العثور على جثة إيطالي مخطوف في منزل بقطاع غزة..
أخجل حتى من كتابة اسمك باللغة العربية !
وأنت الذي غدر بك عرب ومسلمين :
ذنبك معهم أنك أمنت بإنسانيتهم و كرامتهم وحقّهم في الحرية والحياة والوطن !
عدلت معهم فظلموك وظلمونا !
سحقاً لهم !

 

 

 

 

 

 

vittorio arrigoni ناشط إيطالي في حركة التضامن العالمية .. متضامن صادق
وصاحب مبدأ مع فلسطين وأهالي قطاع غزة تحديدا .. تم اختطافه اليوم الخميس 14/4 على يد جماعة سلفية. مع أنه من أكبر المتضامنين والمتعاطفين معنا في قطاع غزة .. لقد أمضى 17 يوما تحت القصف الصهيوني إبان الحرب الهمجية في 2009.. وقد نقل على الهواء مباشرة المذابح والدماء والأشلاء والقصف الهمجي لقناة الرأى 2rai الإيطالية ، له تقارير غاية في الانحياز للفقراء والمساكين والمشردين في غزة إيمانا منه بعدالة قضيتهم وحقهم في العيش بأمان وحرية.

مقطع توديع الناشط الإيطالي

 

19)محكمة تحكم بمعاقبة فتاة باكستانية أن يقوم أربعة رجال باغتصابها لأن أخوها أحد عشر عاما تكلم مع فتاة من أسرة قوية وغنية :

مصدر الخبر:
شبكة زاوية المعلوماتية :

أمرت محكمة قبلية باكستانية تابعة لقبيلة ماسوتي باغتصاب فتاة انتقاما من شقيقها الذي رآه الناس برفقة إحدى فتيات القبيلة مشيرة أن الحكم جاء لأن الشاب من قبيلة أقل مستوى من قبيلة الفتاة . ونقلت نقلت وكالة سما الفلسطينية أن المحكمة أمرت أن يتم اغتصاب “بيبي” ابنة غلام فريد والتي تبلغ من العمر 18 انتقاماً للإهانة التي سببها شقيق الفتاة البالغ (11 عاماً) ..وأوضحت الوكالة أن الفتاة تعرضت لاغتصاب عام جماعي بأمر من محكمة قبيلة في قرية ميرو الباكستانية وذلك عقاباً لها لأن شقيقها أقام علاقة مع امرأة من قبيلة غوجار وهي أقل في المستوى.

اشترك في الاغتصاب الجماعي أربعة رجال من أعضاء المحكمة القبلية التي ينتمي إليها والد وعم الفتاة. وقال شهود عيان من الحاضرين بأن الفتاة وضعت على منصة في وسط حشد من الناس ، يزيد عددهم عن الألف شخص وأُجبر والد الفتاة على الجلوس في الصف الأمامي حتى يشاهد عملية الاغتصاب بعينه.
وبعد أن تمت الاستعدادات لتنفيذ الجريمة حضر أربعة رجال واقتربوا من الفتاه التي كانت ترتجف خوفاً و خجلاً ، الشخص الأول والثاني قاموا بتمزيق ملابس الفتاة حتى أصبحت عارية تماماً ، ثم بدأت عملية الاغتصاب التي لم تستغرق أكثر من نصف ساعة.
وتناوب على اغتصاب الفتاة الرجال الأربعة واحداً تلو الآخر ، ولم يتوقف الأمر على الاغتصاب فقط ، فقد تركوا الضحية ترجع إلى بيتها عارية أمام حشد من الناس.
و ناشد والد الفتاة أفراد قبيلة ماستوي بالعفو عن ابنه بحجة إنه صغير السن وتجنيب ابنته هذا العقاب القاسي ، ولكنهم أصروا على اغتصاب ابنته وفقاً لعاداتهم القبلية فيما يتعلق بالشرف.
وتشتهر باكستان بنظام القبائل التي تحاكم أفرادها على جرائمهم خارج سلطه القانون الباكستاني. وقالت جمعية حقوق الإنسان في تقريرها حول ما حدث بأن السلطات الباكستانية لا تفعل أي شيء لمنع جرائم الاغتصاب العلنية للفتيات رغم معرفتها جيداً بمكان وزمان الاغتصاب. وقالت بأن هذا الحادث يتكرر عشرات المرات كل سنة. وطالبت السلطات الباكستانية باتخاذ الإجراءات الرادعة ضد هؤلاء والقيام بتطبيق نظام الدولة فقط.
لماذا هذه النوعية من الجرائم الغير إنسانية لا تحدث إلا في البلدان الإسلامية.

 

20)من وحي السيرة مسلم يتلذذ بتهديد أطفال بالذبح

21)مذابح واغتصابات جماعية للأتراك المسلمون في حق الأرمن :   هذه الصورة التقطها صحفى المانى ومحفوظة فى ارشيف الفاتيكان وفى الصورة توجد امهات ارمنيات معلقات على الصليب عاريات تم صلبهن اثناء الابادة من قبل الجنود الاتراك.                    

وتعرف أيضا باسم المحرقة الأرمنية والمذبحة الأرمنية أو الجريمة الكبرى، تشير إلى القتل المتعمد والمنهجي للسكان الأرمن من قبل الإمبراطورية العثمانية خلال وبعد الحرب العالمية الأولى، وقد تم تنفيذ ذلك من خلال المجازر وعمليات الترحيل، والترحيل القسري وهي عبارة عن مسيرات في ظل ظروف قاسية مصممة لتؤدي إلى وفاة المبعدين. يقدّر الباحثين أن أعداد الضحايا الأرمن تتراوح ما بين 1 مليون و 1.5 مليون نسمة. مجموعات عرقية مسيحية أخرى تم مهاجمتها وقتلها من قبل الإمبراطورية العثمانية خلال هذه الفترة كالسريان والكلدان والآشوريين واليونانيين
وغيرهم، يرى عدد من الباحثين أن هذه الأحداث، تعتبر جزء من نفس سياسية الإبادة التي انتهجتها الإمبراطورية العثمانية ضد الطوائف المسيحية.

                                      تجويع وتعرية الارمن من قبل المسلمين                     
صورة بشعة لمسؤل تركى ( عثمانى ) و هو يمسك بيده قطعة خبز أمام مجموعة من الأرمن كنوع من الذل و التعذيب لهم . 
              

ومن المعترف به على نطاق واسع أن مذابح الارمن تعتبر من جرائم الإبادة الجماعية الأولى في التاريخ الحديث، والباحثين يشيرون بذلك إلى الطريقة المنهجية المنظمة التي نفذت من عمليات قتل هدفها القضاء على الأرمن، وتعتبر مذبحة الأرمن ثاني أكبر قضية عن المذابح بعد الهولوكست. وكلمة الإبادة الجماعية قد صيغت من أجل وصف هذه الاحداث. توجد اليوم العديد من المنشآت التذكارية التي تضم بعض رفات ضحايا المذابح، ويعتبر يوم 24 نيسان من كل عام ذكرى مذابح الأرمن، وهو نفس اليوم التي يتم فيه تذكار المذابح الآشورية وفيه تم اعتقال أكثر من 250 من أعيان الأرمن في إسطنبول. وبعد ذلك، طرد الجيش العثماني الأرمن من ديارهم، وأجبرهم على المسير لمئات الأميال إلى الصحراء ، وتم حرمانهم من الغذاء والماء، المجازر كانت عشوائية وتم مقتل العديد بغض النظر عن العمر أو الجنس، وتم اغتصاب والاعتداء الجنسي على العديد من النساء. اليوم أغلبية مجتمعات الشتات الأرمني نتيجة الإبادة الجماعية. جمهورية تركيا، الدولة التي خلفت الإمبراطورية العثمانية، تنفي وقوع المجازر التي تؤكدها الأمم المتحدة؛ وفي السنوات الأخيرة وجهت دعوات متكررة لتركيا للاعتراف بالأحداث بأنها إبادة جماعية. حتى الآن، فقد اعترفت عشرين دولة رسميا بمذابح الأرمن بأنها إبادة جماعية، ومعظم علماء الإبادة الجماعية والمؤرخين يقبلون بهذا الرأي ويروي أحد المرسلين الأمريكيين إلى مدينة الرها: «خلال ستة أسابيع شاهدنا أبشع الفظائع تقترف بحق الآلاف… الذين جائوا من المدن الشمالية ليعبروا من مدينتنا. وجميعهم يروون نفس الرواية: قتل جميع رجالهم في اليوم الأول من المسيرة، بعدها تم الأعتداء على النسوة والفتيات بالضرب وسرقن واختطفت بعضهن. حراسهم… كانوا من أسوأ العناصر كما سمحوا لأي من كان من القرى التي عبروها باختطاف النسوة والاعتداء عليهن. لم تكن هذه مجرد روايات بل شاهدنا بأم أعيننا هذا الشيء يحدث علنا في الشوارع.» أعداد الموتى يتفق معظم المؤرخين على أن عدد القتلى من الأرمن تجاوز المليون. غير أن الحكومة التركية وبعض المؤرخين الأتراك يشيرون إلى مقتل 300,000 ألف أرمني فقط، بينما تشير مصادر أرمنية إلى سقوط أكثر من مليون ونصف أرمني بالإضافة إلى مئات الآلاف من الآشوريين/السريان/الكلدان واليونان البنطيين.

نعرض مقطع فيديو يشرح المذبحة كلها التي أتمني أن يكون هذا الكتاب سبب لكي ياخذوا الأرمن حقهم 

 

ونقارن ذلك بالتعاليم المسيحية : «سَمِعْتُمْ أَنَّهُ قِيلَ: تُحِبُّ قَرِيبَكَ وَتُبْغِضُ عَدُوَّكَ. 44وَأَمَّا أَنَا فَأَقُولُ لَكُمْ: أَحِبُّوا أَعْدَاءَكُمْ. بَارِكُوا لاَعِنِيكُمْ. أَحْسِنُوا إِلَى مُبْغِضِيكُمْ، وَصَلُّوا لأَجْلِ الَّذِينَ يُسِيئُونَ إِلَيْكُمْ وَيَطْرُدُونَكُمْ، 45لِكَيْ تَكُونُوا أَبْنَاءَ أَبِيكُمُ الَّذِي فِي السَّمَاوَاتِ، فَإِنَّهُ يُشْرِقُ شَمْسَهُ عَلَى الأَشْرَارِ وَالصَّالِحِينَ، وَيُمْطِرُ عَلَى الأَبْرَارِ وَالظَّالِمِينَ. 46لأَنَّهُ إِنْ أَحْبَبْتُمُ الَّذِينَ يُحِبُّونَكُمْ، فَأَيُّ أَجْرٍ لَكُمْ؟ أَلَيْسَ الْعَشَّارُونَ أَيْضًا يَفْعَلُونَ ذلِكَ؟ 47وَإِنْ سَلَّمْتُمْ عَلَى إِخْوَتِكُمْ فَقَطْ، فَأَيَّ فَضْل تَصْنَعُونَ؟ أَلَيْسَ الْعَشَّارُونَ أَيْضًا يَفْعَلُونَ هكَذَا؟ 48فَكُونُوا أَنْتُمْ كَامِلِينَ كَمَا أَنَّ أَبَاكُمُ الَّذِي فِي السَّمَاوَاتِ هُوَ كَامِلٌ.متى 5 : 43 – 48

للمزيد انظر الفصل الرابع عشر- المجتمعات الإسلامية وتأثرها بمحمد > أ) الإرهاب والعنف .

أيضا” انظر  الفصل الرابع عشر- المجتمعات الإسلامية وتأثرها بمحمد >ح) إخوان وسلفيين النموذج الإسلامي المعاصر.

21 ) فتاة 14 عاما” جلدا” في بنجلاديش فقد تعرضت للإغتصاب ووحُكم عليها بمئة جلدة بتهمة إقامة علاقة غرامية مع أحد أقاربها المتزوجين ، وماتت أثناء الجلد ومغتصبها قد نجا بفعلته 

22)جنون المسلم يوزع مخدرات ويغتصب ولكن لا يأكل الخنزير:

فهرس الأسلاميات

فهرس المسيحيات