ج) ظلم وفساد القضاء ومصدره الإسلامي

مفاتيح الألوان :

الأخضر : آيات قرآنية .
الأحمر : آيات من الكتاب المقدس .
الأزرق : مصادر إسلامية أخرى .
البرتقالي : روابط تستطيع الضغط عليها للوصول إلى المصدر الأصلي .

جدول يوضح اعوجاج القضاء وانعدام العدالة بين ممارسات الرسول والتطبيق المعاصر ، وهذا متوقع في البلدان الإسلامية  – مثل مصر – التي تعتمد على أن الإسلام هو المصدر الرئيسي للتشريع

الموضوع الرسول التطبيق المعاصر
قتل بدون سبب يذكر اغتيال كعب بن الأشرف وأم قرفة وغيرهم كثيرون لمجرد قول شعر يحمل انتقاد للرسول انظر الفصل الثاني عشر موضوعات متنوعة > الباب الرابع عشر : اغتيالات الرسول .
كل تنكيل وقتل للمعارضين في الكثير من البلدان العربية
عقوبة جماعية للقبيلة  أو العائلة كلها بدون تحديد من المذنب ومن البريء قتل رجال بنو قريظة وبيع النساء والأطفال وتبديلهم بالسلاح واغتصاب زوجة أحد قادتهم  في نفس ليلة المذبحة انظر النبي يُعذب رجل حتى الموت ويغتصب زوجته في نفس اليوم أيضا انظر غزوة بني المصطلق >أباح الرسول استعباد العرب الذين لم يسُلموا وفيها سبي واغتصاب الرسول لبنت سيدهم (غزوة بني المصطلق) . 1)يزيد بن معاوية يقتل آلاف ويغتصب ألف من النساء في عقوبة جماعية للمدينة المنورة .2)مذابح جماعية واغتصاب جماعي من الأتراك المسلمين في حق الأرمن.3)مذابح سوريا وليبيا والعراق.
لوم الضحية وتبرئة المذنب الرسول يقول أن النساء يجعلن الرجال يرتكبوا المعاصي (يكفرن العشير) انظر الفصل التاسع – أخطاء البخاري – الجزء الثاني > ح) الأخطاء المرتبطة بالمرأة >2)النار أكثرها من النساء . 1)إطلاق سراح الداعية فيحان الغامدي بعد اغتصابه وقتله لبنته وإذا أبلغت طفلة أن إحدى أقاربها اغتصبها يعاقب المغتصب والطفلة انظر في هذا الفصل > ه)تدمير المجتمع > 5)لوم الضحية .
اغتصاب  ما ليس حقه   وتأليف تشريع وتقنين  هذا الاغتصاب اشتهاء الرسول لزينب زوجة ابنه بالتبني وتطليقها وإلغاء التبني ويتزوجها ويحل إرضاع الكبير لحل أزمة تولدت من إلغائه للتبني انظر الأدلة القرآنية أن النبي اشتهى زوجة ابنه .الرسول يلهو جنسيًا ويقسم لحل المشكلة بأنه لن يجامع مارية مرة أخرى ثم يشرع تشريع للهروب من الموقف انظر النبي يلهو جنسياً ثم يقسم لأصلاح اللهو ثم يكسر القسم وكل ذلك بمباركة الله. 1)تأليف تشريع سوري يؤدي إلى انتخاب بشار خلفًا لوالده2)تفصيل قوانين لا نهائية لخدمة السلطة ولضمان بقائها في السلطة واحتكارها للموارد وليذهب الشعب والأجيال القادمة إلى الجحيم
الكيل بمكيالين والجميع ليسوا سواسية أمام القانون فالخطأ لا يقاس بحجمه ولكن بمَن الذي فعله -الرسول يضع نظام للعدة ويكسره ليغتصب صفية في نفس اليوم الذي قتل زوجها وكل أهلها انظر غزوة خيبر النبي يُعذب رجل حتى الموت ويغتصب زوجته في نفس اليوم -الرسول يفرق في المعاملة بين البشر انظر الفصل الثاني عشر> موضوعات متنوعة > الباب الثالث :ملكات اليمين بين الإسلام والمسيحية . أيضًا انظر الفصل الثاني – أخطاء قرآنية- الجزء الأول > ١٠) أخطاء مرتبطة بسلوك الله في القرآن >ط)جعل الله يبيح الرق .-الرسول يفرق في المعاملة بين الرجل والمرأة وحصة المرأة من الميراث كنصف حصة الذكر وقاعدة الشهادة لدى القضاء فشهادة المرأة تحسب كنصف شهادة رجل انظر الفصل السابع – المرأة في الإسلام. 1)الفرق في المعاملة بين الثوار والإخوان وأيضًا مرسي يفرج عن الإسلاميين المسجونين ويترك الثوار مسجونين2)الأمراء في العائلات العربية المالكة.4)السجن7سنوات و600 جلدة لمؤسس الشبكة الليبرالية السعودية الحرة .
قوانين وأحكام قضائية شاذة ضد الفطرة الإنسانية التحليل بزواج الطفلة انظر  الي   الباب الرابع : زواج الطفلات واغتصابهن في الإسلام  -قرار بذبح بني قريظة انظر 7- غزوة بني قريظة أول مذبحة جماعية ارتكبها النبي في الإسلام  -قرار بغزو بني المصطلق واستعبادم لمجرد إنهم لم يسلموا مع انهم عرب  انظر غزوة بني المصطلق >أباح الرسول استعباد العرب الذين لم يسُلموا. 1)طفلة سعودية تغتصب فتعاقب بالحبس والحرمان من التعليم  انظر في هذا الفصل ه)تدمير المجتمع > 5)لوم الضحية2)إيداع طفلين( 9 و11 سنة ) مسيحيين اتهما بـ«تدنيس المصحف» في دار للأحداث على ذمة التحقيق.3)محكمة تحكم بمعاقبة فتاة باكستانية أن يقوم أربعة رجال باغتصابها لأن أخوها أحد عشر عاما تكلم مع فتاة من أسرة قوية وغنية
الحكم بالأهواء والمصالح الشخصية بدون أي موضوعية حادثة الإفك وكيف برأ الرسول عائشة من خلال ثغرة أن آية نزلت عليه تعلن براءتها بدون أي بحث أو تحقيق في الأمر للمزيد انظر حادثة الإفك . الفرق في معاملة القضاء السعودي بين أمير وبين رجل عادي .

القضاء الحالي هو جزء من النموذج الإسلامي حيث لا عدل واعوجاج للقانون لتبرئة القتلى ولكن هذا القاضي الظالم يصلي ويصوم ويبرئ المذنب لأن القضاء معتمد على أن الإسلام هو المصدر الرئيسي للتشريع فتجد القاضي يستمد أحكامه من تعاليم الإسلام بكل ما فيها من كيل بمكيالين ومن تفضيل المصلحة الشخصية على العدل وأكبر أدلة على ظلم القضاء في الدول الإسلامية :

1)ما ذكر في المصري اليوم عن إيداع طفلين مسيحيين اتهما بـ«تدنيس المصحف» في دار للأحداث على ذمة التحقيق :

قالت مصادر أمنية إن الهدوء عاد، الأربعاء، إلى قرية بمحافظة بني سويف بعد إيداع طفلين مسيحيين في دار للأحداث على ذمة التحقيق معهما بتهمة تدنيس المصحف.

وكان المحامي العام الأول لنيابات بني سويف، المستشار حمدي فاروق، قد أمر، الثلاثاء، بإيداع الطفلين مينا نادي فرج (9 سنوات) وكرم رزق فتحي (10 سنوات) في دار للأحداث لمدة سبعة أيام، بعد أن أحالتهما الشرطة إليه للتحقيق معهما.

وألقت الشرطة القبض على الطفلين بعد بلاغ تلقته من أحد سكان عزبة «ماركو» جاء فيه أنهما تبولا على مصحف كانا يمسكان به أمام مسجد القرية.

وكان إتهام الطفلين بتدنيس المصحف تسبب في إثارة التوتر في القرية واتخاذ إجراءات أمن مشددة بها، الاثنين، خشية اندلاع أعمال عنف، بحسب المصادر الأمنية والسكان.

وقال مصدر أمني إن الشرطة أقنعت مسلمي القرية في اجتماع ضم مسيحيين بأن ما حدث «كان تصرفا طفوليا لا يقف وراءه أحد من الكبار».

وبحسب شهود العيان، كان عشرات السلفيين، ويتقدمهم أمير الجماعة الإسلامية في بني سويف، الشيخ جمال شمردل، قد تجمعوا أمام مركز الشرطة بمدينة الفشن التي تتبعها عزبة ماركو، الثلاثاء، مطالبين بمعاقبة من قالوا إنهم «وراء قيام الطفلين بتدنيس المصحف».

وقال شمردل، الذي حضر اجتماع الشرطة مع مسلمين ومسيحيين: «نحن مقتنعون الآن بأن هذا تصرف فردي»، وأضاف: «بعد الإجراءات القانونية التي اتخذت، وافقنا على الجلوس مع المسيحيين».

وقال مقدم البلاغ إبراهيم محمد علي إنه «أمسك بالطفلين بعد أن دنسا المصحف، واقتادهما إلى قس كنيسة القرية إسحق كستور الذي وبخهما توبيخا خفيفا، لم يجده علي مرضيا له، مما دعاه لإبلاغ الشرطة».

وكانت محكمة في محافظة سوهاج قد عاقبت مدرسا مسيحيا الشهر الماضي بالحبس ست سنوات منها ثلاث سنوات لإدانته بازدراء الإسلام في صفحته على موقع «فيس بوك» وسنتان لإدانته بإهانة الرئيس محمد مرسي وسنة لإدانته بإهانة مقيم الدعوى نفسها.

المصدر : https://www.almasryalyoum.com/node/1154271

تعليق :

كيف يقبل وكيل النيابة أن يقوم بمعاقبة طفلين 9 و11 سنة على جريمة ازدراء أديان ؟وكيف سيتم التحقيق معهما ؟ وهل يفهمان هذان الطفلان معنى ازدراء الأديان بالذات إنهما لا يجيدان القراءة ؟ وهل من العدل أن يأخذهما من منزلهما إلى دار إيداع الأحداث ؟ ولماذا هذه المحاكمات الشاذة لا تحدث إلا في دول إسلامية ؟

ولماذا دائمًا حكم سريع وحاسم على أي مسيحي يزدري بالدين الإسلامي مع عدم وجود حكم واحد على أي مسلم يزدري الدين المسيحي وحتى أبو إسلام الذي مزق الإنجيل ويوجد مقطع فيديو يثبت ذلك ومع ذلك يأخذ تأجيل ويفرج عنه لحين الحكم

2)الحكم الذي نشر في جريدة الدليل الالكترونية [محكمة تحكم بمعاقبة فتاة باكستانية أن يقوم أربعة رجال باغتصابها لأن أخوها أحد عشر عامًا تكلم مع فتاة من أسرة قوية وغنية] :
مصدر الخبر elbadil | December 1, 2010 | التصنيف : عربي و دولي
وأيضًا في موقع مصراوي نفس الخبر

https://www.masrawy.com/ketabat/ArticlesDetails.aspx?AID=99520
{اشترك في الاغتصاب الجماعي أربعة رجال من أعضاء المحكمة القبلية التي ينتمي إليها والد وعم الفتاة. وقال شهود عيان من الحاضرين بأن الفتاة وضعت على منصة في وسط حشد من الناس يزيد عددهم عن ألف شخص وأُجبر والد الفتاة على الجلوس في الصف الأمامي حتى يشاهد عملية الاغتصاب بعينه وتناوب على اغتصاب الفتاة الرجال الأربعة واحداً تلو الآخر ، ولم يتوقف الأمر على الاغتصاب فقط ، فقد تركوا الضحية ترجع إلى بيتها عارية أمام حشد من الناس}
{في تقرير حول ما حدث بأن السلطات الباكستانية لا تفعل أي شيء لمنع جرائم الاغتصاب العلنية للفتيات رغم معرفتها جيداً بمكان وزمان الاغتصاب. وقالت بأن هذا الحادث يتكرر عشرات المرات كل سنة}

هذا الحكم يعكس تمامًا الثقافة الإسلامية من ظلم فاحش ومن نصرة القوي على حساب الضعيف ومن رغبة إسلامية في العنف والاغتصاب وقهر المرأة ومن عقوبة جماعية ، لما هو مفترض لخطأ فرد والخطأ تافه جدًا ، ولماذا تعاقب أخته لخطئه وما هذه العقوبة الشنيعة ، والسؤال هنا لماذا هذه النوعية من الجرائم الغير إنسانية لا تحدث إلا في البلدان الإسلامية ؟
أيضًا ما ورد على لسان الكاتبة السعودية بارعة الزبيدي على قناة الحرة والذي نشر في جريدة الشرق الأوسط من أن طفلة عمرها ثلاث عشر سنة في السعودية تغتصب وتصير حامل من أحد الأقارب (كان يغتصبها منذ كان عندها تسع سنوات) الذي يحكم عليه بسنة سجن مع الجلد ، وأما هي فتعاقب بالجلد وعام حبس في دار تأهيل وحرمان من التعليم هذه عقوبة للضحية حتى تُتطبق المرة القادمة قول الرسول {إذا بليتم فاستتروا} انظر موضوعات ساخنة > أقوال دالة على تخطيط وتساهل الرسول مع خيانة الزوجة ومع الزنى .

 دائمًا تجد هؤلاء القضاة المجرمون في البلدان الإسلامية فقط ، حيث قتل الإسلام الفطرة والضمير والإنسانية واستطرد المذيعة بأن هناك مقولة دارجة في السعودية {أن الفعل الشاذ ليس له عقوبة قانونية هناك ولكن كل كما هو طبيعي وفطري يعاقب عليه القانون} وضربت المذيع مثل إذا وجد بنت جالسة مع ولد تعاقب بشدة ولكن إذا اغتصب أب ابنته فالعقوبة حبس عامين فقط وأكملت الكاتبة أن الأب بعد خروجه من السجن يعود ولي للبنت حتى يعاود اغتصابها بعنف ورغبة انتقامية أكبر.

3)داعية سعودي يغتصب ابنته ذات الخمس أعوام ويعذبها حتى الموت والمحكمة السعودية تحكم عليه بدفع دية فقط:

 

4)السجن7سنوات و600 جلدة لمؤسس الشبكة الليبرالية السعودية الحرة المصدر البي بي سي

السجن7سنوات و600 جلدة لمؤسس الشبكة الليبرالية السعودية الحرة المصدر البي بي سي

كانت محكمة سعودية قد أصدرت الاثنين حكما بالسجن سبعة أعوام والجلد 600 جلدة بحق بدوي وأمر القاضي بتنفيذ عقوبة الجلد على عدة مرات بواقع 150 جلدة كل مرة.

5)حكمت محكمة سعودية على امرأة بالجلد داخل الكلية وأمام الطالبات كما توضح الصورة لأنها ضربت امرأة أخرى عندما عرفت أن زوجها تزوج هذه المرأة عليها :

حكمت محكمة سعودية على امرأة بالجلد داخل الكلية وأمام الطالبات كما توضح الصورة لأنها ضربت امرأة أخرى عندما عرفت أن زوجها تزوج هذه المرأة عليها

 

ونقارن ذلك بالكتاب المقدس : 15مُبَرِّئُ الْمُذْنِبَ وَمُذَنِّبُ الْبَرِيءَ كِلاَهُمَا مَكْرَهَةُ الرَّبِّ أمثال 17 : 15
وأيضًا 35لاَ تَرْتَكِبُوا جَوْرًا فِي الْقَضَاءِ، لاَ فِي الْقِيَاسِ، وَلاَ فِي الْوَزْنِ، وَلاَ فِي الْكَيْلِ. 36مِيزَانُ حَقّ، وَوَزْنَاتُ حَقّ لاويين 19 : 35 – 36
أيضًا 22حُكْمٌ وَاحِدٌ يَكُونُ لَكُمْ. الْغَرِيبُ يَكُونُ كَالْوَطَنِيِّ. إِنِّي أَنَا الرَّبُّ إِلهُكُمْ لاويين 24 : 22
أيضا” «لاَ يُقْتَلُ الآبَاءُ عَنِ الأَوْلاَدِ، وَلاَ يُقْتَلُ الأَوْلاَدُ عَنِ الآبَاءِ. كُلُّ إِنْسَانٍ بِخَطِيَّتِهِ يُقْتَلُ.17«لاَ تُعَوِّجْ حُكْمَ الْغَرِيبِ وَالْيَتِيمِ، وَلاَ تَسْتَرْهِنْ ثَوْبَ الأَرْمَلَةِ.تثنية 24 : 16 – 17

6)محكمة سعودية تأمر بحبس وجلد فتاة تعرضت لخطف واغتصاب جماعي لأنها اعتبرتها في خلوة غير شرعية وأصدرت أحكاما مخففة على الجناة:
 

7)محكمة سعودية تحكم على شاب بالإعدام والصلب بعد إدانته بتهمة الانضمام إلى جماعة إرهابية غداة مشاركته، وهو قاصر:
8)منع محكمة سعودية تطليق فتاة سعودية تبلغ من العمر ثماني سنوات من زوجها الذي يبلغ سبع أضعاف عمرها

صورة خاصة بهذا الباب للاستخدام في وسائل التواصل الاجتماعية:

13179066_840666839411229_9189658255933848184_n

فهرس الأسلاميات

فهرس المسيحيات