ج) ظلم وفساد القضاء ومصدره الإسلامي

مفاتيح الألوان :

الأخضر : آيات قرآنية .
الأحمر : آيات من الكتاب المقدس .
الأزرق : مصادر إسلامية أخرى .
البرتقالي : روابط تستطيع الضغط عليها للوصول إلى المصدر الأصلي .

جدول يوضح اعوجاج القضاء وانعدام العدالة بين ممارسات الرسول والتطبيق المعاصر ، وهذا متوقع في البلدان الإسلامية  – مثل مصر – التي تعتمد على أن الإسلام هو المصدر الرئيسي للتشريع

الموضوع الرسول التطبيق المعاصر
قتل بدون سبب يذكر اغتيال كعب بن الأشرف وأم قرفة وغيرهم كثيرون لمجرد قول شعر يحمل انتقاد للرسول انظر الفصل الثاني عشر موضوعات متنوعة > الباب الرابع عشر : اغتيالات الرسول .
كل تنكيل وقتل للمعارضين في الكثير من البلدان العربية
عقوبة جماعية للقبيلة  أو العائلة كلها بدون تحديد من المذنب ومن البريء قتل رجال بنو قريظة وبيع النساء والأطفال وتبديلهم بالسلاح واغتصاب زوجة أحد قادتهم  في نفس ليلة المذبحة انظر النبي يُعذب رجل حتى الموت ويغتصب زوجته في نفس اليوم أيضا انظر غزوة بني المصطلق >أباح الرسول استعباد العرب الذين لم يسُلموا وفيها سبي واغتصاب الرسول لبنت سيدهم (غزوة بني المصطلق) . 1)يزيد بن معاوية يقتل آلاف ويغتصب ألف من النساء في عقوبة جماعية للمدينة المنورة .2)مذابح جماعية واغتصاب جماعي من الأتراك المسلمين في حق الأرمن.3)مذابح سوريا وليبيا والعراق.
لوم الضحية وتبرئة المذنب الرسول يقول أن النساء يجعلن الرجال يرتكبوا المعاصي (يكفرن العشير) انظر الفصل التاسع – أخطاء البخاري – الجزء الثاني > ح) الأخطاء المرتبطة بالمرأة >2)النار أكثرها من النساء . 1)إطلاق سراح الداعية فيحان الغامدي بعد اغتصابه وقتله لبنته وإذا أبلغت طفلة أن إحدى أقاربها اغتصبها يعاقب المغتصب والطفلة انظر في هذا الفصل > ه)تدمير المجتمع > 5)لوم الضحية .
اغتصاب  ما ليس حقه   وتأليف تشريع وتقنين  هذا الاغتصاب اشتهاء الرسول لزينب زوجة ابنه بالتبني وتطليقها وإلغاء التبني ويتزوجها ويحل إرضاع الكبير لحل أزمة تولدت من إلغائه للتبني انظر الأدلة القرآنية أن النبي اشتهى زوجة ابنه .الرسول يلهو جنسيًا ويقسم لحل المشكلة بأنه لن يجامع مارية مرة أخرى ثم يشرع تشريع للهروب من الموقف انظر النبي يلهو جنسياً ثم يقسم لأصلاح اللهو ثم يكسر القسم وكل ذلك بمباركة الله. 1)تأليف تشريع سوري يؤدي إلى انتخاب بشار خلفًا لوالده2)تفصيل قوانين لا نهائية لخدمة السلطة ولضمان بقائها في السلطة واحتكارها للموارد وليذهب الشعب والأجيال القادمة إلى الجحيم
الكيل بمكيالين والجميع ليسوا سواسية أمام القانون فالخطأ لا يقاس بحجمه ولكن بمَن الذي فعله -الرسول يضع نظام للعدة ويكسره ليغتصب صفية في نفس اليوم الذي قتل زوجها وكل أهلها انظر غزوة خيبر النبي يُعذب رجل حتى الموت ويغتصب زوجته في نفس اليوم -الرسول يفرق في المعاملة بين البشر انظر الفصل الثاني عشر> موضوعات متنوعة > الباب الثالث :ملكات اليمين بين الإسلام والمسيحية . أيضًا انظر الفصل الثاني – أخطاء قرآنية- الجزء الأول > ١٠) أخطاء مرتبطة بسلوك الله في القرآن >ط)جعل الله يبيح الرق .-الرسول يفرق في المعاملة بين الرجل والمرأة وحصة المرأة من الميراث كنصف حصة الذكر وقاعدة الشهادة لدى القضاء فشهادة المرأة تحسب كنصف شهادة رجل انظر الفصل السابع – المرأة في الإسلام. 1)الفرق في المعاملة بين الثوار والإخوان وأيضًا مرسي يفرج عن الإسلاميين المسجونين ويترك الثوار مسجونين2)الأمراء في العائلات العربية المالكة.4)السجن7سنوات و600 جلدة لمؤسس الشبكة الليبرالية السعودية الحرة .
قوانين وأحكام قضائية شاذة ضد الفطرة الإنسانية التحليل بزواج الطفلة انظر  الي   الباب الرابع : زواج الطفلات واغتصابهن في الإسلام  -قرار بذبح بني قريظة انظر 7- غزوة بني قريظة أول مذبحة جماعية ارتكبها النبي في الإسلام  -قرار بغزو بني المصطلق واستعبادم لمجرد إنهم لم يسلموا مع انهم عرب  انظر غزوة بني المصطلق >أباح الرسول استعباد العرب الذين لم يسُلموا. 1)طفلة سعودية تغتصب فتعاقب بالحبس والحرمان من التعليم  انظر في هذا الفصل ه)تدمير المجتمع > 5)لوم الضحية2)إيداع طفلين( 9 و11 سنة ) مسيحيين اتهما بـ«تدنيس المصحف» في دار للأحداث على ذمة التحقيق.3)محكمة تحكم بمعاقبة فتاة باكستانية أن يقوم أربعة رجال باغتصابها لأن أخوها أحد عشر عاما تكلم مع فتاة من أسرة قوية وغنية
الحكم بالأهواء والمصالح الشخصية بدون أي موضوعية حادثة الإفك وكيف برأ الرسول عائشة من خلال ثغرة أن آية نزلت عليه تعلن براءتها بدون أي بحث أو تحقيق في الأمر للمزيد انظر حادثة الإفك . الفرق في معاملة القضاء السعودي بين أمير وبين رجل عادي .

القضاء الحالي هو جزء من النموذج الإسلامي حيث لا عدل واعوجاج للقانون لتبرئة القتلى ولكن هذا القاضي الظالم يصلي ويصوم ويبرئ المذنب لأن القضاء معتمد على أن الإسلام هو المصدر الرئيسي للتشريع فتجد القاضي يستمد أحكامه من تعاليم الإسلام بكل ما فيها من كيل بمكيالين ومن تفضيل المصلحة الشخصية على العدل وأكبر أدلة على ظلم القضاء في الدول الإسلامية :

1)ما ذكر في المصري اليوم عن إيداع طفلين مسيحيين اتهما بـ«تدنيس المصحف» في دار للأحداث على ذمة التحقيق :
2)الحكم الذي نشر في جريدة الدليل الالكترونية [محكمة تحكم بمعاقبة فتاة باكستانية أن يقوم أربعة رجال باغتصابها لأن أخوها أحد عشر عامًا تكلم مع فتاة من أسرة قوية وغنية] :
3)داعية سعودي يغتصب ابنته ذات الخمس أعوام ويعذبها حتى الموت والمحكمة السعودية تحكم عليه بدفع دية فقط:

 

4)السجن7سنوات و600 جلدة لمؤسس الشبكة الليبرالية السعودية الحرة المصدر البي بي سي
5)حكمت محكمة سعودية على امرأة بالجلد داخل الكلية وأمام الطالبات كما توضح الصورة لأنها ضربت امرأة أخرى عندما عرفت أن زوجها تزوج هذه المرأة عليها :
6)محكمة سعودية تأمر بحبس وجلد فتاة تعرضت لخطف واغتصاب جماعي لأنها اعتبرتها في خلوة غير شرعية وأصدرت أحكاما مخففة على الجناة:
 

7)محكمة سعودية تحكم على شاب بالإعدام والصلب بعد إدانته بتهمة الانضمام إلى جماعة إرهابية غداة مشاركته، وهو قاصر:
8)منع محكمة سعودية تطليق فتاة سعودية تبلغ من العمر ثماني سنوات من زوجها الذي يبلغ سبع أضعاف عمرها

صورة خاصة بهذا الباب للاستخدام في وسائل التواصل الاجتماعية:

13179066_840666839411229_9189658255933848184_n

فهرس الأسلاميات

فهرس المسيحيات