أ) الإرهاب والعنف

مفاتيح الألوان :

الأخضر : آيات قرآنية .

الأحمر : آيات من الكتاب المقدس .

الأزرق : مصادر إسلامية أخرى .

البرتقالي : روابط تستطيع الضغط عليها للوصول إلى المصدر الأصلي .

المصدر الإسلامي :

كما ذكرنا في الفصل الثاني عشر موضوعات متنوعة  الباب الرابع : الجهاد والإرهاب ضد المسلم والكافر معًا سنذكرهنا الأمثلة المعاصرة لها.

 

شيخ يشرح تفسير القرطبي لسورة محمد 4 ، وهو حز العنق

 

من الشيوخ :”الله إرهابي لأنه هو الذي يأمرنا”

 

داعشي يستشهد بالتفاسير المعتمدة

 

1) تطبيق عقوبة القتل للكفار حتى لو من أهل الكتاب لأنهم لم يصيروا مسلمين

-تدمير البرجين بنيويورك
القتل هي العقوبة وهذا هو الإسلام الصحيح هو إسلام تنظيم القاعدة ، الذي يقتل الكفار لأنهم غير مسلمين وهذا يشمل أهل الكتاب (اليهود والمسيحيين) لأنهم لم يصيروا مسلمين ، فكل الذين ماتوا في 11 سبتمبر ليس بسبب فهم خاطئ للإسلام بل هو فهم سليم جدًا للإسلام .

الإعدام لنضال حسن قاتل الجنود الأمريكيين في تكساس – بي بي سي العربية :

قضت محكمة عسكرية أمريكية بالإعدام على نضال حسن، الطبيب النفسي السابق بالجيش، بعد إدانته بقتل 13 جنديا بالرصاص في عام 2009. ويقول الإدعاء إن نضال استهدف جنودا في قاعدة فورت هود العسكرية في تكساس، انتقاما لمقتل مدنيين في أفغانستان والعراق. كما يقول الادعاء إن نضال كان قد خطط جيدا لتنفيذ هجومه، الذي أصيب فيه 30 شخصا، على مدى أسابيع. وأدانته المحكمة بـ 13 تهمة “قتل متعمد” و 32 تهمة “محاولة قتل” يوم الجمعة. وأثناء المحاكمة، رفض نضال الإقرار بأنه “مذنب”، وتولى الدفاع عن نفسه، حيث بقي صامتا خلال المحاكمة. وحاول مستشارون حقوقيون الدفاع عن حسن إلا أنه قال ان خياره بالدفاع عن نفسه كان طوعيا. وكان المحامون المعينون من قبل المحكمة قد قالوا إنه يريد الإعدام “حتى يحقق الشهادة”.

وإذا رفض أي استئناف محتمل من نضال ضد الحكم، قد يصبح أول عسكري أمريكي يتم إعدامه منذ أكثر من مئة عام. 

2) الدافع الرئيسي للاستشهاد في الإسلام هو الجنس مع حور العين وهو أكبر دليل على نجاح الرسول في عمل غسيل مخ للمسلمين

 

انتحاريون في سوريا يحمون أعضائهم التناسلية بالفولاذ أو الحجر من أجل حور العين :

 

576876_480952188591615_1374104492_n

 

انتحاري أفغاني تابع لحركة طالبان حاول تفجير نفسه داخل سوق تجاري مكتظ بالنساء والأطفال  وسط مدينة كابل. لكن تصدت له قوات الامن والشرطة وأفشلت المحاولة قبل أن يضغط على زر التفجير وتم إبطال مفعول الحزام الناسف في الوقت المناسب. وعقب تفتيشه تفتيشا دقيقا عثروا على جسم معدني سميك محيط بقضيبه الذكري. وعندما سأله ضابط التحقيق عن سبب احاطة قضيبه الذكري بهذا الجسم المعدني الصلب أجاب بأنه يريد أن يحافظ على قضيبه الذكري معافى سليما من أجل مضاجعة 72 حورية في الجنة.

 

وينقل الكاتب يوسف بن أحمد الرميح صورة غريبة لانتحاري قام بـ (تشريك نفسه) وتجهز للانتحار عبر لف عضوه التناسلي بقطعة من الفولاذ لحمايته من التمزق بفعل الانفجار لاسيما وأنه ذاهب لملاقاة الحور العين في الجنة.

 

مقال للكاتب عبد الله السويجي في صحيفة ( الخليج ) الاماراتية:

تتكرر في سوريا من جديد ظاهرة “الجهاديين” الذين يرومون دخول الجنة، والزواج من حوريات العين، مثلما حدثت طيلة الأعوام السابقة، وتحدث اليوم أيضًا، في العراق واليمن وأفغانستان ودول أخرى.
وأغلب أولئك “الجهاديين”لا يموتون في ساحات الحرب وهم يقتلون الخصم وجهًا لوجه، بل إن عملياتهم تتركز في الغالب عبر تفجير أنفسهم بين الجموع في الأسواق أو المطاعم والمساجد بعد ارتدائهم حزامًا ناسفًا ينفجر بسهولة في اللحظة التي يقرر فيها حامله ذلك.
فإن الكاتب عبدالله السويجي يشير إلى مثالاً آخر، يتجسد في مجموعة مسلحة تلقي القبض على مجموعة من الجنود التابعين للحكومة أو أي جهة ( كافرة )، فيتلقون الأمر من (أميرهم)، فيسمون بالله، ويشهرون سكاكينهم ثم تبدأ (حفلة) الذبح للدخول إلى الجنة.
مثال آخر هو دخول (مجاهدين )، إلى ضريح تابع لمذهب آخر، ثم يفجّر ( الجهادي) نفسه بالمصلين والزوار والمتعبّدين، ليدخل الجنة.
ويدهش السويجي من أغرب المشاهد وأكثرها دموية، وهو أن يستل رجل سكينة الصدئة وهو يمسك برأس رجل آخر ويتمتم بـ(سبحان من حَلل ذبحك)، ثم يمرر سكينه في نحر الرجل الذي يحلف بالله والرسول أنه بريء، ورغم ذلك، يُذبح.
وينسب السويجي سبب انتشار هذه العمليات المتوحشة التي يعكس أصحابها إعاقة ما في أرواحهم وأجسادهم، الى ” آلة لغسيل المخ، وآلة سريعة أيضاً، كأن يدخل شاب إلى غرفة مستيقظاً متحدثاً ويخرج منوّمًا فاقد النطق لا يسمع سوى مجموعة من الجمل والمفردات، وينطلق لممارسة (الجهاد) في خلق الله (الكافرين)”.
ويتابع السويجي القول، في مقاله في صحيفة ( الخليج ) الاماراتية .
وكانت وكالة سانا السورية للأنباء أفادت أن الجهات المختصة ضبطت في حمص و حي بابا عمر على جوازات سفر كتب على غلافها عبارة (جواز سفر إلى الجنة ) ؟.
وبحسب الكاتب عبدالرسول درويش فإن باحثين سعوا إلى الوصول إلى الدوافع الخفية اللاشعورية للانتحاريين، فتعددت بين أسباب اقتصادية واجتماعية وسياسية ولكن كان أهمها الدافع الديني باستغلال مبادئ مختلفة من ضمنها الجهاد باعتباره فريضة إسلامية، مستغلين الحاجة الجنسية الطبيعية للرجل وحب الجمال، المتمثل في ( الحور العين ).
وفي موقع اليوتيوب، وصف داعية إسلامي الحور العين “كأنهن عارضات” ويصف جمالهن:”فخوذ، سيقان، نهود.. وأنهن لا يحتجن إلى كريمات ولا مرطبات “.
وينقل الكاتب يوسف بن أحمد الرميح صورة غريبة لانتحاري قام بـ (تشريك نفسه) وتجهز للانتحار عبر لف عضوه التناسلي بقطعة من الفولاذ لحمايته من التمزق بفعل الانفجار لاسيما وأنه ذاهب لملاقاة الحور العين في الجنة.
يتابع الرميح” يركز أرباب الإرهاب على الغريزة الجنسية لما لها من مفعول سحري على هؤلاء الشباب”.

 

من وحي القرآن والأحاديث العريفي يتحدث عن الحوريات ومفاتنهن وهذه هي الأغاني التي يسمعونها قبل الاستشهاد:

3) أمثلة على الإرهاب الإسلامي وبشاعته وقسوته

3)أ)قتل جنود مصريون في سيناء بواسطة إسلاميين :

 

 

 

3)ب) ولا دليل أبلغ من قتل صحفي إيطالي ترك إيطاليا ، وذهب ليعيش في فلسطين وأنشأ مدرسة للفلسطينيين لمجرد أنه ليس مسلم ولمقايضته بسجين إسلامي متغاضين تمامًا كل مشاعر إنسانية أظهرها هذا الشخص تجاه الفلسطينيين . للمزيد حول قتل اريجوني انظر الفصل الرابع عشر- المجتمعات الإسلامية وتأثرها بمحمد >د) أمثلة إسلامية لتدمير الفطرة .    

    

 

 

3)ج)دليل فظيع آخر هو قتل السفير الأمريكي في ليبيا بعد كل ما

صنعت أمريكا وصنع هو شخصيًا لإنجاح ثورة ليبيا لمجرد أنه

أمريكي والفيلم المسيئ للرسول أنتج في أمريكا  :

نعرض هنا مقطع فيديو للسفير الأمريكي الرائع وشاهد ماذا قال عن الليبيين والعرب ؟

نعرض هنا صورة للسفير الليبي يأكل على الأرض مع سائقه الليبي وزوجته

 

 

3)د)كل العمليات الإرهابية الموجهة لبشر أبرياء لم يرتكبوا أي جريمة في حق القاتل إلا أنهم تم تكفيرهم بسبب فتوى ما حتى سواء كانوا مسلمين أو غير مسلمين :

نعرض هنا حلقة الأخ رشيد 233 عن عشر سنوات من الإرهاب الإسلامي

 

مقطع فيديو للشيخ محمد العريفي يقول فيه أن سفك الدماء وسحق الجماجم وتقطيع الأجزاء شرف للمسلم الحق 

 

شيخ سني يريد أن من المجاهدين أن يحضروا له شيعة حتي يستمتع بذبحهم

 

مقطع فيديو للإرهابيين وهم يفجرون مستشفى في اليمن وبكل دم بارد يقتلون أي مريض أو طبيب في طريقهم 

 

نعرض هنا مقطع فيديو بعنوان فتنة محمد يعرض الإرهاب الإسلامي ومصدره +18 

 

إرهابي الواحات يؤكد أن ما قام به من قتل للضباط المصريين هو الإسلام الصحيح

 

مقطع فيديو يوضح كيف يتم تربية الأطفال ليصيروا ارهابيين عندما يكبروا  The shocking video Muslims don’t want you to see

 

4) تطبيق عقوبة القتل لشاتم الرسول

من المثير للدهشة أن في الإسلام عقوبة شاتم محمد هو القتل ولكن عقوبة شاتم الله ليس القتل
وعقوبة شاتم الرسول تم تطبيقها على كثيرين منهم المخرج الدنماركي وكثيرين غيرهم ، ومؤلف كتاب آيات شيطانية الهارب والمختفي من سنوات

نعرض هنا حلقة سؤال جرئ 57 عن عقوبة و عن شاتم الرسول

 

 

فيديو للشيخ العريفي كيف كان النبي يسعد بمَن يقتل مَن يؤذيه بالكلام ؟

 

 

5) تطبيق عقوبة القتل للمختلف معهم أو للحفاظ علي السلطة

القتل على عدد الركعات (للتمييز بين السني والشيعي) :

 

خطيب المسجد الأقصى عصام عميره الغير مسلمين لا يستحقون التنعم بالحياه و علينا قتالهم و لو مسالمين

العنف والسيف والقتل هو الرد على أي مختلف في الرأي وذلك لأنه لا يوجد حجة ومنطق في الإسلام هذا العنف والقتل الذي صبغ تاريخ الإسلام لأربعة عشر قرنًا ودمر فطرة المسلم تمامًا ، وجعل القتل أمرًا عاديًا بل أيضًا مستحب ، فجعل منظر الدم أمر عادي وطبع داخل المسلم عقيدة قتل كل مَن هو مختلف معه ، وهو الذي جعل جنود الجيش المصري في ماسبيرو عندما قتلوا مايكل وحاولت خطيبته الدفاع عنه قالوا لها أخرسي يا كافرة وهو الذي أباح للداخلية ، والجيش قتل كل هؤلاء خلال عام كامل في مصر بدون أي اكتراث ، فكل هذا مقتبس من فلسفة الرسول في التعامل مع المختلفين معه ، ومذبحة بورسعيد ما هي إلا صورة مصغرة من مذبحة بنو قريضة التي نفذها الرسول ، وذبح حوالي 700 شخص لمجرد أنهم نكثوا العهد بدون أن يحدث أي تأثير سلبي على جيش الإسلام من نكث العهد ، فقد انتصروا المسلمون في المعركة والجدير بالذكر أن الرسول أدعي أن جبريل هو الذي أمره أن يفعل ذلك تمامًا ، كما نرى اليوم السلفيين بدم بارد يظهروا عدم اكتراث هائل بحجم الجريمة ويصرحوا أن هذا هو قضاء الله لأن اللاعبين يلبسوا شورت وهو حرام شرعًا ويقولوا أيضًا أن كرة القدم حرام وهؤلاء ليسوا شهداء ، والأمثلة كثيرة في ليبيا وسوريا واليمن والسعودية

6) عقوبة القتل للمرتد عن الإسلام
لا يوجد منطق للإجابة على كل ما يثار من أسئلة حول الإسلام ، ولو كان الإسلام واثق من حجته كان تعامل مع المرتد بصورة مختلفة ، مثل أن يجلس معه ويناقش الحجة بالحجة ولكن أن يُقتل فذلك لأن المرتد ، أدركت الحقيقة ووصل للنور ، فبسرعة يجب التخلص منه حتى لا ينقل النور إلى غيره ونرى الآن حتى في أمريكا وأوروبا أي مرتد لا يتورع أهله في قتله ، استجابة لأمر الرسول وهذا هو ما حافظ على الإسلام كل هذه السنين بالرغم من هشاشة التعليم

 

7) حد الحرابة

الحرابة (بكسر الحاء) هي قطع الطريق للسرقة والنهب.
أتى حكم الإسلام لها (أي الحِرابة) من قول الله _ تعالى _ في القرآن الكريم:
إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الَأرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلاَفٍ أَوْ يُنْفَوا مِنَ الَأرْضِ... سورة المائدة : 33
فهي محرمة على حسب الشرع الإسلامي فإن كانت قتلاً فحكمها حكم القتل وإن كانت سرقةً فحكمها سرقة كما تشمل الآية.

 للمزيد انظر من القرآن والسنة النبي يقطع الأيدي والأرجل ويخزق العيون ثم يتركهم ليموتوا في الصحراء من العطش ثم يحرق جثثهم

 

تطبيق الحكم
قال العلماء أن عقوباتها أتت بترتيب الآية فإن كان بها قتل وسرقة فتكون العقوبة القتل والصلب وإن وقع القتل بلا سرقة فتكون العقوبة القتل وإن كانت سرقة بلا قتل فتكون العقوبة قطع الأيدي والأرجل ، إن كان بها إرهاب فقط بلا قتل أو سرقة فالعقوبة هي النفي وهذا ما ورد عند الإمام أبو حنيفة. وقال الإمام مالك للحاكم أن يختار من العقوبات الواردة في الآية ما يشاء.
المصدر موسوعة ويكيبيديا
الصور هي لضحايا تطبيق حد الحرابة في الإسلام ، وهناك سؤال يطرح نفسه الآن ماذا لو تبين براءة السارق بعد قطع يده؟!
 

صورة في اليمن وتطبيق حد الحرابة صلب رجل بعد قطع أطرافه :   

مقطع فيديو +18 يوضح القصاص الإسلامي بقتل رجل عبر جز رقبته وكما تلاحظ قد تم قطع يديه ورجليه قبل قتله وهذا تطبيق لسورة المائدة   5 : 33 :  إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآَخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ . (لاحظ كل ما يعني منفذ القصاص هو ألا تلطخ جلبيته ناصعة البياض بدم المقتول )

 

فيديو للشيخ العريفي كيف كان النبي يسعد بمَن يقتل مَن يؤذيه بالكلام ؟

 

الارهابي عاصم عبد الماجد يثبت من الحديث الصحيح أن النبي كان يقتل معارضيه : 

 

8) كلمة أخيرة في هذا الباب

ما نحياه اليوم في عالمنا العربي والإسلامي ، من قتل ومن لوم الضحية ومن الغدر والكذب والدفاع عن المصلحة الضيقة للجماعة على حساب الوطن ، وتحقير المعارضين وتدمير سمعة المنافسين وتشويه للفطرة السليمة التي وضعها الله في داخلنا ما هو إلا ميراث الرسول وميراث الإسلام.

للمزيد انظر  الفصل الرابع عشر- المجتمعات الإسلامية وتأثرها بمحمد > د) أمثلة إسلامية لتدمير الفطرة

وأيضًا  الفصل الرابع عشر- المجتمعات الإسلامية وتأثرها بمحمد > ح) إخوان وسلفيين النموذج الإسلامي المعاصر.

فهرس الأسلاميات

فهرس المسيحيات