الباب الحادي عشر -الشذوذ الجنسي في الإسلام

ملحوظة : إذا أردت التأكد بنفسك اضغط على اسم التفسير أو الحديث وسينقلك إلى مصدر إسلامي معتمد لهذا التفسير أو الحديث .

مفاتيح الألوان :
الأخضر : آيات قرآنية .
الأحمر : آيات من الكتاب المقدس .
الأزرق : مصادر إسلامية أخرى .
البرتقالي : روابط تستطيع الضغط عليها للوصول إلى المصدر الأصلي .

 

في الإسلام يجوز للابن ممارسة الجنس مع أمه . بشرط؟

 

من الشيوخ يجوز الزواج من ابنتك من الزنى

 

من الشيوخ يجوز الزواج من ابنتك من الزنى  

 

د . سعاد صالح تصدم مذيع الفقهاء أجازوا معاشرة الرجل للبهيمة

 

1)الشذوذ الجنسي مع الغلمان (اللواط) الفقة الإسلامي في اللواط :

 

الحد لا يلزم من يلوط مملوك له بخلاف مملوك الغير :   

طبقات الشافعية الكبرى » الطبقة الرابعة » التلوط بالغلام المملوك:
ذكر القاضي الْحُسَيْن فِي التعليقة ، أنه حكي عن الشيخ ابن سهل ، وهو الأبيوردي كما هو مصرح به فِي بعض نسخ التعليقة ، وصرح به ابن الرفعة فِي الكفاية أن الحد لا يلزم من يلوط بغلام مملوك له ، بخلاف مملوك الغير.

قال القاضي : وربما قاسه على وطء أمته المجوسية ، أو أخته من الرضاع ..

كتاب: المغني لابن قدامة >يعد كتابه (المغني) من أهم المراجع الفقهية للمذهب الحنبلي :  

(من تلوط بغلام يُحرم علية نكاح أمه والغلام المُغتصب لا يذكره الشافعي على  الاطلاق ولا ذكر لأي حد للرجل الذي قام باغتصابه) :
ولا فرق فيما ذكرنا بين الزنى في القبل والدبر لأنه يتعلق به التحريم فيما إذا وجد في الزوجة والأمة‏,‏ فكذلك في الزنى فإن تلوط بغلام فقال بعض أصحابنا‏:‏ يتعلق به التحريم أيضا فيحرم على اللائط أم الغلام وابنته‏,‏ وعلى الغلام أم اللائط وابنته قال‏:‏ ونص عليه أحمد وهو قول الأوزاعي لأنه وطء في الفرج فنشر الحرمة كوطء المرأة‏,‏ ولأنها بنت من وطئه وأمه فحرمتا عليه كما لو كانت الموطوءة أنثى.

نعرض برنامج : الدليل حلقة 55 وهي مصدر هذه الدراسة ، في هذه الحلقة يعرض فيلم عن الاستخدام الجنسي للغلمان في أفغانستان من سن أحد عشر عامًا وعدد ملكات الغلمان في أفغانستان بآلاف خلال مدة عشرون سنة بمعنى أجيال دمرت من الاعتداء الجنسي عليهم لاستخدام الجنسي وللبيع للاستخدام الجنسي . بعد أن درسنا الفقه الإسلامي لملكات الغلمان وبعد أن تعرفوا أن الذي يقودوا تجارة الغلمان في أفغانستان هم من المجاهدين الأفغان ، هل مصادفة أن يكون المجاهدين الأفغان هم من يتاجرون في الغلمان ؟ هل مصادفة أن يحدث هذا في دولة إسلامية بحتة؟

 

2)الشذوذ الجنسي مع حيوان (من أتى بهيمة) -حكم من وطأ بهيمة :
*حديث صحيح :الراوي: – المحدث: البهوتي – المصدر: كشاف القناع – الصفحة أو الرقم: 6/95 >خلاصة حكم المحدث: صحيح – المصدر موقع الدرر السنية > الموسوعة الحديثية.
من أتى بهيمة فلا حد عليه.
*صحيح مسلم » كتاب الحيض » باب نسخ الماء من الماء ووجوب الغسل بالتقاء الختانين :
348 … عن أبي رافع عن أبي هريرة أن نبي الله صلى الله عليه وسلم قال إذا جلس بين شعبها الأربع ثم جهدها فقد وجب عليه الغسل وفي حديث مطر وإن لم ينزل
قال زهير من بينهم بين أشعبها الأربع … عن قتادة بهذا الإسناد مثله غير أن في حديث شعبة ثم اجتهد ولم يقل وإن لم ينزل
الشروح :
قوله – صلى الله عليه وسلم – : ( إذا قعد بين شعبها الأربع ثم جهدها ) وفي رواية ( أشعبها ) …واختار القاضي عياض أن المراد شعب الفرج الأربع ، .. ( أشعبها ) ، ..بمعنى ( جهدها ) حفرها .. بمعنى بلغ جهده في العمل فيها ..
ومعنى الحديث أن إيجاب الغسل لا يتوقف على نزول المني بل متى غابت الحشفة في الفرج وجب الغسل على الرجل والمرأة
قال أصحابنا : ولو غيب الحشفة في دبر امرأة ، أو دبر رجل ، أو فرج بهيمة ، أو دبرها ، وجب الغسل سواء كان المولج فيه حيا أو ميتا ، صغيرا أو كبيرا ، وسواء كان ذلك عن قصد أم عن نسيان ، وسواء كان مختارا أو مكرها ، أو استدخلت المرأة ذكره وهو نائم ، وسواء انتشر الذكر أم لا ، وسواء كان مختونا أم أغلف ، فيجب الغسل في كل هذه الصور على الفاعل والمفعول به إلا إذا كان الفاعل أو المفعول به صبيا أو صبية فإنه لا يقال وجب عليه لأنه ليس مكلفا ، ولكن يقال صار جنبا فإن كان مميزا وجب على الولي أن يأمره بالغسل كما يأمره بالوضوء ، فإن صلى من غير غسل لم تصح صلاته ، وإن لم يغتسل حتى بلغ وجب عليه الغسل ، وإن اغتسل في الصبى ثم بلغ لم يلزمه إعادة الغسل .
قال أصحابنا : … وأما إذا كان الذكر مقطوعا فإن بقي منه دون الحشفة لم يتعلق به شيء من الأحكام …ولو استدخلت المرأة ذكر بهيمة وجب عليها الغسل ، ولو استدخلت ذكرا مقطوعا فوجهان أصحهما يجب عليها الغسل .

شرح وتعليق :

يمكن أن نستخلص الآتي من تفسير الإمام النووي للحديث :

أن هذه الأمور حلال فى الإسلام ، ادخال الرجل ذكره فى فرج بهيمة حلال ، أو ادخال الرجل ذكره فى دبر رجل آخر حلال ، أو ادخال الرجل ذكره فى دبر امرأة حلال ، ادخال الرجل ذكره فى دبر امرأة ميتة حلال ، ادخال الرجل ذكره فى فرج امرأة ميتة حلال ، ادخال الرجل ذكره فى دبر طفل صغير أو دبر طفلة صغيرة أو فى فرج طفلة صغيرة حلال ، ادخال المرأة ذكر بهيمة حيه فى فرجها أو دبرها حلال ، ادخال المرأة ذكر بهيمة مقطوع فى فرجها حلال ولكن وجب غسل العضو الجنسي للرجل أو المرأة فقط لا غير وإذا كان المفعول به جنسيًا طفل أو طفلة فلا يجب على هذا الطفل أن يغتسل

وأترك معكم ما ذُكر في الكتاب المقدس حول هذه النجاسات :  24لِذلِكَ أَسْلَمَهُمُ اللهُ أَيْضًا فِي شَهَوَاتِ قُلُوبِهِمْ إِلَى النَّجَاسَةِ، لإِهَانَةِ أَجْسَادِهِمْ بَيْنَ ذَوَاتِهِمِ. 25الَّذِينَ اسْتَبْدَلُوا حَقَّ اللهِ بِالْكَذِبِ، وَاتَّقَوْا وَعَبَدُوا الْمَخْلُوقَ دُونَ الْخَالِقِ، الَّذِي هُوَ مُبَارَكٌ إِلَى الأَبَدِ. آمِينَ. 26لِذلِكَ أَسْلَمَهُمُ اللهُ إِلَى أَهْوَاءِ الْهَوَانِ، لأَنَّ إِنَاثَهُمُ اسْتَبْدَلْنَ الاسْتِعْمَالَ الطَّبِيعِيَّ بِالَّذِي عَلَى خِلاَفِ الطَّبِيعَةِ، 27وَكَذلِكَ الذُّكُورُ أَيْضًا تَارِكِينَ اسْتِعْمَالَ الأُنْثَى الطَّبِيعِيَّ، اشْتَعَلُوا بِشَهْوَتِهِمْ بَعْضِهِمْ لِبَعْضٍ، فَاعِلِينَ الْفَحْشَاءَ ذُكُورًا بِذُكُورٍ، وَنَائِلِينَ فِي أَنْفُسِهِمْ جَزَاءَ ضَلاَلِهِمِ الْمُحِقَّ. 28وَكَمَا لَمْ يَسْتَحْسِنُوا أَنْ يُبْقُوا اللهَ فِي مَعْرِفَتِهِمْ، أَسْلَمَهُمُ اللهُ إِلَى ذِهْنٍ مَرْفُوضٍ لِيَفْعَلُوا مَا لاَ يَلِيقُ. رومية 1 : 24 – 28  .

 

*سنن ابن ماجة – كتاب الحدود باب من أتى ذات محرم ومن أتى بهيمة: 
2564 حدثنا عبد الرحمن بن إبراهيم الدمشقي حدثنا ابن أبي فديك عن إبراهيم بن إسمعيل عن داود بن الحصين عن عكرمة عن ابن عباس قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من وقع على ذات محرم فاقتلوه ومن وقع على بهيمة فاقتلوه واقتلوا البهيمة
الشرح لأبو الحسن الحنفي الشهير بالسندي :
قوله : ( من وقع على ذات محرم ) لعل هذا كان على ما عليه عمل الجاهلية من اعتقادهم أن أمثال ذلك حلال فإنه حينئذ يصير [ ص: 119 ] مرتدا فيستحق القتل . قوله : (واقتلوا البهيمة ) زاد الترمذي فقيل : لابن عباس ما شأن البهيمة فقال ما سمعت من رسول الله – صلى الله عليه وسلم – كره أن يؤكل من لحمها ، أو ينتفع بها وقد عمل بها ذلك العمل . وقيل : حكمة قتلها خوف أن تأتي بصورة قبيحة يشبه بعضها الآدمي وبعضها البهيمة ، وأكثر الفقهاء كما حكاه الخطابي على عدم العمل بهذا الحديث فلا تقتل البهيمة ومن وقع عليها ، وإنما عليه التعزير ترجيحا لما رواه الترمذي عن ابن عباس قال : ” من أتى بهيمة فلا حد عليه ” . قال الترمذي : هذا أصح من الحديث الأول ، والعمل على هذا عند أهل العلم . كذا ذكره السيوطي في حاشية الكتاب .

تعليق:

أمر النبي بقتل البهيمة التي قام شخص بنكاحها خوفًا من أن تلد مولود نصفه آدمي ونصفه بهيمة هل هذه تعاليم إعجازية ؟  .

 

*الإمام أحمد بن محمد بن حنبل :
الكتاب : الكافي في فقه الإمام أحمد (المجلد الأول) كتاب الطهارة ـ باب ما يوجب غسله
الكاتب : الإمام أحمد بن محمد بن حنبل (الإمام أحمد هو أحد أئمة المسلمين السنة الأربعة وهم علماء الدين الذي يجمع على إمامتهم كل المسلمين من أهل السنة بكافة توجهاتهم، وهؤلاء الأئمة متفقون على كل الأصول الفقهية، واختلفوا في بعض الفروع)

التقاء الختانين ، وهوتغيب الحشفة في الفرج يوجب الغسل وإن عري عن الإنزال ، لقول النبي صلى الله عليه وسلم ‏:‏ إذا جلس بين شعبها الأربع ومس الختان الختان فقد وجب الغسل رواه مسلم ‏.‏ وختان الرجل ‏:‏ الجلدة التي تبقى بعد الختان ، وختان المرأة ، جلدة كعرف الديك في أعلى الفرج يقطع منها في الختان ، فإذا غابت الحفشة في الفرج تحاذى ختاناهما فيقال ‏:‏ التقيا وإن لم يتماسا ‏.‏ ويجب الغسل في الإيلاج في كل فرج ، قبل أودبر ، من آدمي ، أوبهيمة ، حي أو ميت ، لأنه فرج أشبه قبل المرأة ‏.‏ فإن أولج من قبل الخنثى المشكل ، فلا غسل عليهما لأنه لا يتيقن كونه فرجاً فلا يجب الغسل بالشك‏.‏

تعليق :

أن هذه الأمور حلال فى الإسلام ، ادخال الرجل ذكره فى فرج بهيمة حلال ، أو ادخال الرجل ذكره فى دبر رجل آخر حلال ، أو ادخال الرجل ذكره فى دبر امرأة حلال ادخال الرجل ذكره فى دبر امرأة ميتة حلال ، ادخال الرجل ذكره فى فرج امرأة ميتة حلال ولكن وجب غسل العضو الجنسي للرجل أو المرأة فقط لا غير .

 

*ابن قدامة :

وقال ابن قدامة رحمه الله في “المغني” (9/60) : ” واختلف في علة قتلها , فقيل : إنما قتلت لئلا يعير فاعلها , ويذكر برؤيتها . وقد روى ابن بطة بإسناده عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : (من وجدتموه على بهيمة فاقتلوه ، واقتلوا البهيمة . قالوا : يا رسول الله ما بال البهيمة ؟ قال : لا يقال هذه وهذه) . وقيل : لئلا تلد خلقا مشوها . وقيل : لئلا تؤكل . وإليها أشار ابن عباس في تعليله ” انتهى .

 

نعرض عليكم مقطع فيديو يؤكد تدمير الإسلام للرجال طائرة أمريكية تضبط مجاهدين أفغان ينكحون عنزة :

3)الشذوذ الجنسي للرسول :

البداية :
من السيرة النبوية لابن هشام النبي يعترف أن ابن عمه أبو سفيان بن الحارث هتك عرضه :
سيرة ابن هشام > ذكر الأسباب الموجبة للسير إلى مكة وذكر فتح مكة في شهر رمضان سنة ثمان > إسلام أبي سفيان بن الحارث وعبدالله بن أبي أمية ‏:‏

قال ابن إسحاق ‏:‏ وقد كان أبو سفيان بن الحارث بن عبدالمطلب وعبدالله بن أبي أمية بن المغيرة قد لقيا رسول الله صلى الله عليه وسلم أيضاً بنيق العقاب ، فيما بين مكة والمدينة ، فالتمسا الدخول عليه ، فكلمته أم سلمة فيهما ، فقالت ‏:‏ يا رسول الله ، ابن عمك وابن عمتك وصهرك ؛ قال ‏:‏ لا حاجة لي بهما ، أما ابن عمي فهتك عرضي  ‏.‏ 
أ)رجل دخل بين النبي وقميصه وسأل النبي ما الذي لا يجب فعله فرد النبي قال الماء أي المني :

15515 حدثنا وكيع قال حدثنا كهمس بن الحسن عن سيار بن منظور الفزاري عن أبيه عن بهيسة عن أبيها قال استأذنت النبي صلى الله عليه وسلم فدخلت بينه وبين قميصه قال فقلت يا رسول الله ما الشيء الذي لا يحل منعه قال الماء قلت يا رسول الله ما الشيء الذي لا يحل منعه قال الماء قال قلت يا رسول الله ما الشيء الذي لا يحل منعه قال أن تفعل الخير خير لك حدثنا محمد بن جعفر [ ص: 481 ] قال حدثنا كهمس قال سمعت سيار بن منظور الفزاري قال حدثني أبي عن بهيسة قالت استأذن أبي على النبي صلى الله عليه وسلم فدخل بينه وبين قميصه فذكر معناه

مسند أحمد  » مسند المكيين  » حديث بهيسة عن أبيها رضي الله عنهما.

استأذن أَبِي النبيَّ صلى الله عليه وسلم فدخل بينَه وبينَ قميصِهِ فجعل يُقَبِّلُ ويلتزمُ ثم قال يا رسولَ اللهِ ما الشيءُ الذي لا يَحِلُّ منْعُهُ قال الماءُ قال يا نبيَّ اللهِ ما الشيءُ الذي لا يَحِلُّ منْعُهُ قال الملحُ قال يا رسولَ اللهِ ما الشيءُ الذي لا يحلُّ منْعُهُ قال إِنْ تَفْعَلِ الخيرَ خيرٌ لكَ
الراوي: بهيسة المحدث:أبو داود – المصدر: سنن أبي داود – الصفحة أو الرقم: 1669 – خلاصة حكم المحدث: سكت عنه [وقد قال في رسالته لأهل مكة كل ما سكت عنه فهو صالح]

ب)محمد يحتضن زاهر من الخلف وزاهر يتعمد إلصاق ظهره بصدر محمد:

 إنَّ زاهرًا باديتُنا ونحن حاضروه . وكان يحبُّه وكان رجلًا دميمًا فأتاه النبيُّ يومًا وهو يبيع متاعَه ، فاحتضنه من خلفِه وهو لا يبصرُه ، فقال : من هذا ؟ أَرْسِلْني . فالتفتَ ، فعرف النبيَّ ، فجعل لا يألو ما ألصقَ ظهرَه بصدرِ النبيِّ حين عرفه ، فجعل النبيُّ يقول : من يشتري هذا العبدَ ؟ . فقال : يا رسولَ اللهِ ! إذًا واللهِ تجدُني كاسدًا . فقال النبيُّ : لكن عند اللهِ لستَ بكاسدٍ . أو قال : أنت عند اللهِ غالٍ
الراوي: أنس بن مالك المحدث:الألباني – المصدر: مختصر الشمائل – الصفحة أو الرقم: 204 – خلاصة حكم المحدث: صحيح.

أنَّ رجلًا من أَهْلِ الباديةِ كانَ اسمُهُ زاهرَ بنَ حِزامٍ ، أو حَرامٍ ، قالَ : وَكانَ النَّبيُّ صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يحبُّهُ ، وَكانَ دميمًا ، فأتاهُ النَّبيُّ صلَّى اللَّهُ علَيهِ وسلَّمَ يومًا وَهوَ يبيعُ مَتاعَهُ ، فاحتَضَنَهُ من خلفِهِ وَهوَ لا يبصرُهُ فقالَ : أرسِلني ، مَن هذا ؟ ، فالتفتَ ، فعرفَ النَّبيَّ صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، فجعلَ لا يألو ما ألزقَ ظَهْرَهُ بصَدرِ النَّبيِّ صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ حينَ عرفَهُ ، وجعلَ النَّبيُّ صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : من يشتَري العبدَ ؟ ، فقالَ : يا رسولَ اللَّهِ ، إذًا واللَّهِ تَجِدُني كاسدًا ، فقالَ النَّبيُّ صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ : لَكِن عندَ اللَّهِ لَستَ بِكاسِدٍ ، أو قالَ : لَكِن عندَ اللَّهِ أنتَ غالٍ
الراوي: أنس بن مالك المحدث:البيهقي – المصدر: السنن الكبرى للبيهقي – الصفحة أو الرقم: 10/248 – خلاصة حكم المحدث: لم يثبت، وفيه اختلاف.
مقطع فيديو يوضح فية شيخ إسلامي واقعة الاحتضان من الخلف: 

 

ج)النبي مص لسان الحسن أو شفتيه :
رأيت رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏ يمص لسانه ‏ ‏أو قال شفته ‏ ‏يعني ‏ ‏الحسن بن علي ‏ ‏صلوات الله عليه ‏ ‏وإنه ‏ ‏لن يعذب لسان أو شفتان مصهما رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم   :

الراوي: معاوية المحدث: الهيثمي – المصدر: مجمع الزوائد – الصفحة أو الرقم: 9/180 خلاصة حكم المحدث: رجاله رجال الصحيح غير عبد الرحمن بن أبي عوف وهو ثقة.‏‏

الراوي: معاوية بن أبي سفيان المحدث: الشوكاني – المصدر: در السحابة – الصفحة أو الرقم: 227 خلاصة حكم المحدث: إسناده رجاله رجال الصحيح غير عبد الرحمن بن أبي عوف وهو ثقة.

 مسند أحمد بن حنبل » مُسْنَدُ الْعَشَرَةِ الْمُبَشَّرِينَ بِالْجَنَّةِ … » مُسْنَدُ الشَّامِيِّينَ » حَدِيثُ مُعَاوِيَةَ بْنِ أَبِي سُفْيَانَ.

 

د)النبي مصُّ لعابَ الحسنِ والحُسَيْنِ:

رأيتُ رسولَ اللَّهِ صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يمصُّ لعابَ الحسنِ والحُسَيْنِ كما يمصُّ الرَّجلَ التَّمرةَ
الراوي: أبو هريرة المحدث:ابن عساكر – المصدر: تاريخ دمشق – الصفحة أو الرقم: 13/223 خلاصة حكم المحدث: صحيح.
ه)النبي قبل العضو الذكري:
رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم فرج ما بين فخذي الحسين وقبل زبيبته
هذا في :

الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: الهيثمي – المصدر: مجمع الزوائد – الصفحة أو الرقم: 9/189 خلاصة حكم المحدث: إسناده حسن.

الراوي: عبد الله بن عباس المحدث: الشوكاني – المصدر: در السحابة – الصفحة أو الرقم: 234 خلاصة حكم المحدث: إسناده حسن.

 

حديث آخر حول تقبيل العضو الذكري للحسن :

رأيت رسول الله ص يفرج بين رجلي الحسن ويقبل ذكره

جامع الأحاديث ـ السيوطي ـ جزء33 ، الصفحة 128.

فوائد تمام جزء2 الصفحة68.

 

نورد هنا مقطع فيديو يعرض الجزء من كتاب معجم الطبراني ومن كتاب الفوائد الذي يذكر فيه تقبيل العضو الذكري :

 

 

و)رجل يقبل كشح النبي وهو رأس الفخذ أو العانة (عند العضو الذكري) ثم بعد تقبيه للكشح يقول :{إنما أردت هذا يا رسول الله}: 
بينما هو يحدِّث القومَ، وكان فيه مزاحٌ، بينا يُضحُكهم، فطعنه النبيّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ في خاصِرته بعودٍ، فقال : أصبِرني فقال : اصطبرْ . قال : إنَّ عليك قميصًا وليس عليَّ قميصٌ، فرفع النبيُّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ عن قميصِه، فاحتضنه وجعل يقبِّل كشحَه، قال : إنما أردتُ هذا يا رسولَ اللهِ
الراوي: أسيد بن حضير المحدث:الألباني – المصدر: صحيح أبي داود – الصفحة أو الرقم: 5224 – خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح. 
الراوي: أسيد بن حضير المحدث:أبو داود – المصدر: سنن أبي داود – الصفحة أو الرقم: 5224 – خلاصة حكم المحدث: سكت عنه [وقد قال في رسالته لأهل مكة كل ما سكت عنه فهو صالح].

ز)الرسول يضطجع مع امرأة متوفية في قبرها :

لما ماتت فاطمة أم علي بن أبي طالب خلع النبي صلى الله عليه وسلم قميصه وألبسها إياه واضطجع في قبرها فلما سوي عليها التراب قال بعضهم يا رسول الله رأيناك صنعت شيئا لم تصنعه بأحد فقال إني ألبستها قميصي لتلبس من ثياب الجنة واضطجعت معها في قبرها خفف عنها من ضغطة القبر إنها كانت من أحسن خلق الله إلي صنيعا بعد أبي طالب
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث:الهيثمي – المصدر: مجمع الزوائد – الصفحة أو الرقم: 9/260 – خلاصة حكم المحدث: فيه سعدان بن الوليد ولم أعرفه وبقية رجاله ثقات‏‏….

6931 وبه : عن ابن عباس قال : لما ماتت فاطمة أم [ ص: 473 ] علي بن أبي طالب خلع رسول الله صلى الله عليه وسلم قميصه ، وألبسها إياه ، واضطجع معها في قبرها ، فلما سوى عليها التراب ، قال بعضهم : يا رسول الله رأيناك صنعت شيئا لم تصنعه بأحد ، فقال : ” إني ألبستها قميصي لتلبس من ثياب الجنة ، واضطجعت معها في قبرها ليخفف عنها من ضغطة القبر ، إنها كانت أحسن خلق الله إلي صنيعا بعد أبي طالب ” .

 المعجم الأوسط للطبراني » باب الميم » من اسمه محمد » محمد بن الحسن بن البستنبان.

4)التطبيق المعاصر لتعاليم الإسلام والسيرة النبوية

داعية سعودي يغتصب ابنته ذات الخمس أعوام ويعذبها حتى الموت والمحكمة السعودية تحكم عليه بدفع دية فقط

 

*شاب سعودي يتحرش بطفلة مقتديًا بسُنة النبي :

 

 

فتوى تحلل اللواط ولكن يجب الغسل بعده:

 

 

فالسعودية على سبيل المثال ظاهريًا صلوات وحجاب وتقوى خارجية ، مجرد قشرة ولكن من الداخل فساد هائل ونذكر هنا بحث أوردته الكاتبة السعودية بارعة الزبيدي علي قناة الحرة عن بحث أجري في السعودية أجراه الدكتور علي زهراني وهو طبيب نفسي في السعودية أجرى هذه الدراسة على طلاب وطالبات جامعيين في السعودية وجد أن 23 % تعرضوا للاغتصاب والتحرش الجنسي وهم أطفال ، و62 % من هؤلاء ال23 % كان من أحد الأقارب ولم يبلغوا أحدا ، وأيضًا ذكرت الدكتور أنعام الرضوعي في جريدة الوطن السعودية وهي جريدة موثوق فيها ، وهي في جدة أن في المتوسط يأتي 3 حالات كل أسبوع لأطفال يعانون من اعتداء جنسي إلى مستشفى القوات المسلحة بجدة والدكتورة أنعام هي رئيسة قسم جراحة الأطفال في هذه المستشفى ، وهناك دراسة أيضًا في مركز الاشراف الإجتماعي أن نسبة 46 % من الطلبة في مدينة الرياض يعانون من الشذوذ الجنسي

وهذ البحث ذُكر في  هذا المقطع

 

مدرسة في السعودية تقول أن 99 % من طالبات في السعودية يعانين من الشذوذ :

 

*بحث سعودي يثبت أن 22.5 بالمائة من الأطفال في السعودية يتعرضون للتحرش الجنسي  : 

كشف المدير التنفيذي لمركز جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد لتنمية الطفل الدكتور أحمد البوعلي أن نسبة التحرش الجنسي بالأطفال في المملكة تبلغ 22,5%، حيث يتعرض طفل من كل أربعة أطفال للتحرش، مبينا، أن 90% من يتعرضون للتحرش الجنسي يكون الاعتداء من الاشخاص المعروفين للطفل وعائلته سواء كان أحد أفراد العائلة أو أصدقاء العائلة الذين يكونون محل ثقة الطفل.

 

5)آيات الكتاب المقدس التي تدين الشذوذ الجنسي

 لاَ تُضَاجِعْ ذَكَرًا مُضَاجَعَةَ امْرَأَةٍ. إِنَّهُ رِجْسٌ” (سفر اللاويين 18: 22)

أَمْ لَسْتُمْ تَعْلَمُونَ أَنَّ الظَّالِمِينَ لاَ يَرِثُونَ مَلَكُوتَ اللهِ؟ لاَ تَضِلُّوا: لاَ زُنَاةٌ وَلاَ عَبَدَةُ أَوْثَانٍ وَلاَ فَاسِقُونَ وَلاَ مَأْبُونُونَ وَلاَ مُضَاجِعُو ذُكُورٍ، وَلاَ سَارِقُونَ وَلاَ طَمَّاعُونَ وَلاَ سِكِّيرُونَ وَلاَ شَتَّامُونَ وَلاَ خَاطِفُونَ يَرِثُونَ مَلَكُوتَ اللهِ (رسالة بولس الرسول الأولى إلى أهل كورنثوس 6: 9، 10)

وَبَيْنَمَا هُمْ يَزْعُمُونَ أَنَّهُمْ حُكَمَاءُ صَارُوا جُهَلاَءَ، وَأَبْدَلُوا مَجْدَ اللهِ الَّذِي لاَ يَفْنَى بِشِبْهِ صُورَةِ الإِنْسَانِ الَّذِي يَفْنَى، وَالطُّيُورِ، وَالدَّوَابِّ، وَالزَّحَّافَاتِ.  لِذلِكَ أَسْلَمَهُمُ اللهُ أَيْضًا فِي شَهَوَاتِ قُلُوبِهِمْ إِلَى النَّجَاسَةِ، لإِهَانَةِ أَجْسَادِهِمْ بَيْنَ ذَوَاتِهِمِ.  الَّذِينَ اسْتَبْدَلُوا حَقَّ اللهِ بِالْكَذِبِ، وَاتَّقَوْا وَعَبَدُوا الْمَخْلُوقَ دُونَ الْخَالِقِ، الَّذِي هُوَ مُبَارَكٌ إِلَى الأَبَدِ. آمِينَ. لِذلِكَ أَسْلَمَهُمُ اللهُ إِلَى أَهْوَاءِ الْهَوَانِ، لأَنَّ إِنَاثَهُمُ اسْتَبْدَلْنَ الاسْتِعْمَالَ الطَّبِيعِيَّ بِالَّذِي عَلَى خِلاَفِ الطَّبِيعَةِ، وَكَذلِكَ الذُّكُورُ أَيْضًا تَارِكِينَ اسْتِعْمَالَ الأُنْثَى الطَّبِيعِيَّ، اشْتَعَلُوا بِشَهْوَتِهِمْ بَعْضِهِمْ لِبَعْضٍ، فَاعِلِينَ الْفَحْشَاءَ ذُكُورًا بِذُكُورٍ، وَنَائِلِينَ فِي أَنْفُسِهِمْ جَزَاءَ ضَلاَلِهِمِ الْمُحِقَّ.  وَكَمَا لَمْ يَسْتَحْسِنُوا أَنْ يُبْقُوا اللهَ فِي مَعْرِفَتِهِمْ، أَسْلَمَهُمُ اللهُ إِلَى ذِهْنٍ مَرْفُوضٍ لِيَفْعَلُوا مَا لاَ يَلِيقُ
(رسالة بولس الرسول إلى أهل رومية 1: 22-28)

 وَلكِنَّنَا نَعْلَمُ أَنَّ النَّامُوسَ صَالِحٌ، إِنْ كَانَ أَحَدٌ يَسْتَعْمِلُهُ نَامُوسِيًّا.  عَالِمًا هذَا: أَنَّ النَّامُوسَ لَمْ يُوضَعْ لِلْبَارِّ، بَلْ لِلأَثَمَةِ وَالْمُتَمَرِّدِينَ، لِلْفُجَّارِ وَالْخُطَاةِ، لِلدَّنِسِينَ وَالْمُسْتَبِيحِينَ، لِقَاتِلِي الآبَاءِ وَقَاتِلِي الأُمَّهَاتِ، لِقَاتِلِي النَّاسِ، لِلزُّنَاةِ، لِمُضَاجِعِي الذُّكُورِ، لِسَارِقِي النَّاسِ، لِلْكَذَّابِينَ، لِلْحَانِثِينَ، وَإِنْ كَانَ شَيْءٌ آخَرُ يُقَاوِمُ التَّعْلِيمَ الصَّحِيحَ، حَسَبَ إِنْجِيلِ مَجْدِ اللهِ الْمُبَارَكِ
(رسالة بولس الرسول الأولى إلى تيموثاوس 1: 8-11)

للمزيد حول الأفعال الجنسية الشاذة للرسول انظر موضوعات ساخنة > 13- أجمعت التفاسير القرآنية للآية: {فَعِدَّتُهُنَّ ثَلاثَةُ أَشْهُرٍ … وَالَّلائِي لَمْ يَحِضْنَ} – الطلاق :4 أن القرآن أحل المعاشرة الجنسية الكاملة للصغيرات قبل أن تحضن.

صور خاصة بهذا الباب للاستخدام في وسائل التواصل الاجتماعية:

 

15327318_978891665588745_4805736611690784943_n

 

15390729_978891675588744_6584039094399657430_n

 

15442118_978891668922078_4639374447635598006_n

 

15421044_978891712255407_4718459443006927779_n

 

 

 

فهرس الأسلاميات

فهرس المسيحيات