١٢ – أخطاء مرتبطة بسلوك محمد و شهوته ونسائه

ملحوظة : إذا أردت التأكد بنفسك اضغط على اسم التفسير أو الحديث وسينقلك إلى مصدر إسلامي معتمد لهذا التفسير أو الحديث .

مفاتيح الألوان :
الأخضر : آيات قرآنية .
الأحمر : آيات من الكتاب المقدس .
الأزرق : مصادر إسلامية أخرى .
البرتقالي : روابط تستطيع الضغط عليها للوصول إلى المصدر الأصلي .
مقدمة :
كثيرًا ما تشدقنا بعظمة الرسول أنه أتى بمكارم الأخلاق ، وكثيرًا ما تشدقنا بشهامة العرب ونبل أخلاقهم ولكن ما ستقرأه في هذا الكتاب عن الرسول لهو كلام يندى له الجبين من العار والخزى ، فأين مكارم الأخلاق وشهامة العرب في أن يقتل الرسول قبيلة صفية بنت حيي؟ ومنهم زوجها كنانة الذي عذبه بالنار حتى أوشك على الموت ثم قتله وبعد ذلك وفي نفس الليلة قبل أن يصل إلى منزله وهو في منتصف الطريق يغتصبها ( انظر غزوة خيبر > النبي يُعذب رجل حتى الموت ويغتصب زوجته في نفس اليوم )

 وأين نبل الأخلاق في أن تأخذ أم ابنتها من الأرجوحة وهي ذات الأعوام الست ثم تضعها في حجر الرسول ؟ الذي يغتصبها بعد ذلك بثلاثة أعوام

(انظر الأدلة المعتمدة أن النبي اغتصب طفلة ) 

وأين احترام الموتى عندما يأتي رجل برأس أبي جهل للرسول مربوطة بخيط ؟ فيضحك الرسول ويقول : {أذن بأذن والرأس زيادة }

(انظر الأدلة أن النبي يعشق الرؤوس المذبوحة )

وأين العدالة في أن الرسول يقتل 700 رجل ويسبي ويبيع النساء والأطفال لأجل خطأ بسيط قام به بعض قادتهم

(انظرغزوة بني قريظة أول مذبحة جماعية ارتكبها النبي في الإسلام ).

وأين كرم الأخلاق في أن يذهب أب ليزور ابنه بعد الزواج فلا يجده في المنزل ويجد زوجته متحصرة (مكشوفة) فيصرخ وهو ينصرف ويقول : { سبحان الله مغير القلوب} ؟ ، ثم يضع الخطة الجهنمية من إلغاء التبني وإمعانًا في القهر والذل لزيد الذي كان ابنه قبل إلغاء التبني وكان زوج زينب قبل أن يجبره على تطليقها ، أمر زيد أن يذهب إلى زينب ويخطبها له ،

وذكر ذلك القرطبي في سياق تفسيره لسورة الأحزاب { فقوله عليه السلام لزيد : ( فاذكرها علي ) أي اخطبها , وهذا امتحان لزيد واختبار له , حتى يظهر صبره وانقياده وطوعه }

(انظر انظر الأدلة القرآنية أن النبي اشتهي زوجة ابنه)

يها الرسول فهذا لم يكن لاختبار طاعته ولكنه يعكس طبيعة شخصيتك السيادية المستمتعة بالقهر ، والمثير للدهشة أن في هذه السورة يُذكر أن الرسول قدوة حسنة .  لَقَدْ كَانَ لَكُمْ فِي رَسُولِ اللَّهِ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌسورة الأحزاب 21 ، وأيضًا من عجب العجاب قصة غزوة بني المصطلق الذي فيه غزا الرسول عرب مثله كل جريمتهم أنهم لم يسلموا ، وكما شرح الإمام النووي في سياق تفسيره للحديث المذكور في صحيح مسلم {وفي هذا الحديث : جواز استرقاق العرب ؛ لأن بني المصطلق عرب من خزاعة ، وهذا قول الشافعي } ثم أخذ الرسول بنت سيدهم جارية لاغتصابها جنسيًا ، كما قال ابن حجر العسقلاني في سياق تفسيره للحديث المذكور في صحيح البخاري {( وأصاب يومئذ جويرية ) بنت الحارث بن أبي ضرار وكان أبوها سيد قومه

، معذرة(انظر غزوة بني المصطلق >أباح الرسول استعباد العرب الذين لم يسُلموا )
ولو طبقنا ذلك هل يجوز مثلًا أن يطلب محافظ القاهرة من سكان مدينة الإسكندرية أن يؤمنوا بما يؤمن وإذا لم يؤمنوا يهاجم الإسكندرية ويستعبد أهلها ويأخذ بنت محافظ الإسكندرية جارية له ليغتصبها ثم بعد ذلك يقوم هذا المحافظ المفتري المغتصب الذي يحمل تاريخ هائل في القهر والاغتصاب بإطعام طفل فقير ؛ فيشتهر هذا الأمر في طول المحافظة وعرضها ويتأثر الشعب جدًا بهذا الموقف النبيل من المحافظ ، ومن فرط تأثر الشعب يطلقوا على هذا المحافظ القاهرة ألقاب مثل المحافظ العظيم النبيل الذي أتى بمكارم الأخلاق والمحافظ القدوة وأكرم ما خلق الله ومن فرط اعجابهم بهذا المحافظ يطلقوا اسمه على أولادهم ، وإذا أردت أن تناقشهم بالحجة والدليل حول سجل جرائم هذا المحافظ من واقع السجلات الرسمية تجد وابل من العنف والسباب والتكفير .

 

أفيقوا أيها العرب فهذه هي حقيقة الرسول وهل كان يعلم الرسول أنه في طريقه لتسديد شهوته وإلغاءه للتبني حرم ملايين الأيتام من فرص التبني ؟ وتستمر المهزلة في أن الرسول أعطى لنفسه صلاحيات جنسية هائلة مخالفة لكل المسلمين وكان الرسول ينظر للمرأة كبضاعة تشتري وتباع بلا أي قيمة ، إذن الرسول لم يعتن بأمته ولم يعنيه غير شهواته وملذاته حتى لو ورط الأمة في مشاكل لقرون متتابعة ، ونقارن ذلك بالسيد المسيح الذي في لحظة القبض عليه يصر أن أتباعه ليس لهم علاقة ويطلب من الذين قبضوا عليه أن يطلقوهم ». 8أَجَابَ يَسُوع:«قَدْ قُلْتُ لَكُمْ: إِنِّي أَنَا هُوَ. فَإِنْ كُنْتُمْ تَطْلُبُونَنِي فَدَعُوا هؤُلاَءِ يَذْهَبُونَ». 9لِيَتِمَّ الْقَوْلُ الَّذِي قَالَهُ: «إِنَّ الَّذِينَ أَعْطَيْتَنِي لَمْ أُهْلِكْ مِنْهُمْ أَحَدًا». يوحنا 18 : 8 – 9

صور توضح السيرة الذاتية للرسول من اغتصابه لصفية في نفس اليوم الذي قتل زوجها وأهلها لزواجه من الطفلة عائشة لتهليله فرحًا ورأس أبو جهل بين يديه لذبحه بني قريظة 

    cutmypic 6

 

جدول يوضح ترتيب زوجات النبي وفارق العمر بين النبي وبينهن >اثنتين منهن الفارق في العمر أكثر من أربعين سنة وأربعة الفارق في العمر أكثر من ثلاثين سنة:

 العدد

اسم الزوجة

عمرها وقت الزواج

عمر الرسول وقت الزواج

الفارق في العمر

1)

خديجة بنت خويلد

40 عام

25 عام

15 عام

2)

سودة بنت زمعة

56 عام

50 عام

6 أعوام

3)

عائشة بنت أبي بكر

6 أعوام وعاشرها وهي 9 أعوام

51 عام

45 عام

4)

حفصة بنت عمر بن الخطاب

19 عام

56 عام

37 عام

5)

زينب بنت خزيمة

30 عام

 56 عام

26 عام

6)

أم سلمة واسمها هند بنت أبي أمية

65 عام

56 سنة

9 أعوام

7)

زينب بنت جحش

25 عام

56 عام

31 عام

8)

جويرية بنت الحارث

20 عام

58 عام

38 عام

9)

صفية بنت حيي

17 عام

60 عام

43 عام

10)

ام حبيبة رملة بنت أبي سفيان

40 عام

60 عام

20 عام

11)

ميمونة بنت الحارث

26 عام

60 عام

34 عام

ملكات يمين الرسول للمتعة الجنسية :

1-ماريا القبطية كان عمرها وقت أن امتلكها الرسول حوالي 25 عامًا وعمر الرسول كان 60 عامًا

2- ريحانة بنت عمرو

 

 الفهرس :

أ) ديكتاتوريته وعنفه ودمويته
ب) شهوته و نسائه و الصلاحيات التي أعطاها لنفسه ، تفاصيل القصة المفجعة لزواج النبي من زوجة ابنه بالتبني وإلغائه للتبني :
ج) اللهو الجنسي ثم القسم لإصلاح اللهو ثم كسر القسم كل ذلك بمباركة الله
د) في بطشه وقسوته وعنفه وقتله (مذبحة بني قريظة)
ه)من القرآن والسنة النبي يقطع الأيدي والأرجل ويخزق العيون ثم يتركهم ليموتوا في الصحراء من العطش ثم يحرق جثثهم
و) في نظرته المادية والأنانية للأمور عكس طبيعة الأنبياء
ز) الرسول يذكر أصنام قريش بالخير ويسجد لها (قصة الغرانيق)

صور خاصة بهذا الباب للاستخدام في وسائل التواصل الاجتماعية:

 

15337534_978880662256512_6697646620489491908_n

 

 

15355790_978880635589848_9092195050205105983_n

 

15439811_978932598917985_7602865064379653508_n

 

 

15401161_978932638917981_3851095322932731637_n

 

 

15401011_978932635584648_3963018238658165576_n

 

 

15338847_978932605584651_2735843183920244336_n

 

 

15284932_978932602251318_2382386081454848965_n

 

فهرس الأسلاميات

فهرس المسيحيات